سرايا - تداول ناشطون مقطع فيديو مصور لما قيل أنه كمين محكم نفذته المقاومة بحق جهاز الاستخبارات الصهيوني "الموساد" كشفت من خلاله نوايا الموساد في إرباك المنطومة الصاروخية لكتائب القسام واستهداف أماكن راجمات الصواريخ عند التصعيد .

الفيديو تم تصويره قبل الأحداث الجارية في غزة والفضيحة التي تسبب بها ضربت قواعد الاستخبارات العسكرية وأربكتهم وشكلت لديهم هاجساً كبيراً من اللجوء لأي مواطن في قطاع غزة .



شاهد الفيديو :
 

بالفيديو .. القسام تنصب شركاً "للموساد" وتكشف مخطط صهيوني لاستهداف منظومة الصواريخ قبل الحرب #سرايا https://t.co/KtiplQYftt pic.twitter.com/LmE4CWsdjF
— وكالة أنباء سرايا الإخبارية (@sarayanews) December 25, 2023
 
إقرأ أيضاً : القسام تستهدف ناقلة جند شمال خانيونس بقذيفة الياسينإقرأ أيضاً : لماذا تأخر وفد حماس في القاهرة؟ .. وهذه تفاصيل كواليس "إنزال النتن ياهو عن الشجرة" إقرأ أيضاً : محور "فيلادلفيا" أخطر ما يُحاك لمصر فهل تستطيع "إسرائيل" السيطرة عليه والتعدّي على السيادة المصرية؟


المصدر: وكالة أنباء سرايا الإخبارية

إقرأ أيضاً:

لقطات مثيرة لاستهداف القسام راجمة صواريخ في رفح.. بـالسهم الأحمر (شاهد)

بثت كتائب القسام، مشاهد مثيرة، لعملية استهداف آلية مدرعة للاحتلال، تحمل راجمة صواريخ، كانت متواجدة على السياج الحدودي بين قطاع غزة ومصر، في محور فيلادلفيا بواسطة صاروخ موجه.

وتظهر اللقطات أحد مقاتلي القسام، ومعه صاروخ السهم الأحمر صيني الصنع، قبل أن يقوم باستهداف مدرعة الاحتلال، وإصابته بصورة مباشرة. 



وحقق الرامي إصابة مباشرة في المدرعة، ما أدى إلى اشتعال النيران فيها، وفرار جنود الاحتلال المتواجدين في المنطقة بعد إصابتها.

فيما قامت القسام بقصف محيط المنطقة التي استهدفت بها المدرعة، بواسطة صواريخ رجوم لإيقاع خسائر في قوة الإسناد التي حضرت للمكان.

وتعد عربة "أوفك كاربت" آلية قيادة وسيطرة واتصالات تم تحويرها عن دبابات "ميركافا 2" الخارجة عن الخدمة كبديل عن عربات القيادة والسيطرة الهمفي.

وفي وقت سابق أعلن جيش الاحتلال عن مقتل جندي في معارك مع المقاومة الفلسطينية جنوب القطاع.

وارتفعت حصيلة قتلى جيش الاحتلال الذين اعترف بهم إلى أكثر من 667 منذ السابع من تشرين الأول/ أكتوبر الماضي.

والجمعة أعلن الاحتلال عن مقتل جنديين وإصابة ثلاثة آخرين في قصف وسط القطاع.

وقال جيش الاحتلال في بيان له إن الرقيب أول (احتياط) عمر سمادجا، 25 عاماً، والرقيب أول (احتياط) سعديا يعقوب دري، 27 عاماً، كلاهما خدم في الكتيبة 9203 من لواء ألكسندروني قتلا وسط قطاع غزة. وأضاف الجيش أن ثلاثة جنود آخرين أصيبوا في الحادث نفسه بعد استهدافهم بقذيفة هاون.

وفي رفح، أعلن جيش الاحتلال الإسرائيلي، مساء الخميس، عن إصابة جنديين من الكتيبة 46 التابعة للواء المدرع 401 بجروح خطيرة. بينما أعلنت فصائل المقاومة الفلسطينية عن تنفيذ عدد من الكمائن والهجمات على قوات جيش الاحتلال المتوغلة في أحياء مدينة رفح، أبرزها كمين مركب لكتائب القسام في حي الشابورة في رفح.

"الله أكبر.. الله أكبر.. اللهم سدد يا رب"

عــاجــل | كتائب القسام تبث مشاهد لاستهداف مجاهديها آلية هندسية إسرائيلية من نوع "أوفك" بصاروخ موجه "السهم الأحمر"، واستهداف قوات النجدة بمنظومة الصواريخ "رجوم" غرب منطقة تل زعرب في مدينة رفح.#طوفان_الأقصى pic.twitter.com/7aDaButKdd — رضوان الأخرس (@rdooan) June 24, 2024

مقالات مشابهة

  • بالفيديو .. الاحتلال يعترف بإصابة 17 جندياً بتفجير مدرعة في جنين
  • احتجاجات إسرائيلية تطالب بصفقة تبادل
  • مشاهد صادمة .. جيش الاحتلال المجرم يفلت كلابه البوليسية على كبار السن في جباليا لإجبارهم على النزوح !
  • إبستين.. ملياردير أميركي كان يتباهى بأنه من الموساد
  • سنستدرجكم أيها الأغبياء .. سرايا القدس تنصب كمينا وتدمر دبابتين إسرائيليتين في رفح
  • لقطات مثيرة لاستهداف القسام راجمة صواريخ في رفح.. بـالسهم الأحمر (شاهد)
  • بالفيديو .. اشتباكات عنيفة في لوس أنجلوس بين مؤيدين لفلسطين وأخرين يدعمون الحرب على غزة
  • سـرايا القدس تنشر فيديو لاستهداف وتدمير دبابتين إسرائيليتين / شاهد
  • حبس النائب السابق وليد الطبطبائي 4 سنوات بسبب تغريدة
  • أنباء أولية عن اختطاف جندي صهيوني بالقرب من مستوطنة في القدس الشرقية