الأسبوع:
2024-07-06@11:40:38 GMT

سقوط عصابة الشرطة المزيفة بالوراق

تاريخ النشر: 25th, December 2023 GMT

سقوط عصابة الشرطة المزيفة بالوراق

تمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط عصابة الشرطة المزيفة بالوراق.

تلقى قسم شرطة الوراق بمديرية أمن الجيزة بلاغا من أحد الأشخاص "يحمل جنسية إحدى الدول"، وعامل، بقيامهما بالتواصل مع أحد الأشخاص لتغيير مبلغ مالى خاص بالأول إلى العملة الأجنبية، واتفقا معه على التقابل بدائرة القسم ولدى وصولهما للمكان المتفق عليه وبحوزتهما المبلغ المالى مستقلان سيارة ملك وقيادة الأول، وفوجئا بسيارة ميكروباص "بدون لوحات معدنية" توقفت بجوارهما وترجل منها مجموعة من الأشخاص وقاموا باصطحابهما داخل "الميكروباص" عن طريق انتحال الصفة، واستولوا على السيارة "ملك المبلغ الأول" وبداخلها المبلغ المالي و2 هاتف محمول، وعند وصولهم لإحدى المناطق بدائرة القسم قاموا بتركهم ولاذوا بالهرب، وفى وقت لاحق تم العثور على السيارة المستولى عليها وبداخلها الهاتف المحمول الخاص بالأول بالقرب من مكان الواقعة.

وتوصلت جهود فريق البحث بمشاركة قطاع الأمن العام والأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، أن وراء ارتكاب الواقعة (5 أشخاص) مستخدمين السيارة "الميكروباص".

القبض على المتهمين

وعقب تقنين الإجراءات تم ضبطهم وبمواجهتهم اعترفوا بارتكابهم الواقعة وتكوينهم تشكيلا عصابيا تخصص نشاطه الإجرامي في ارتكاب وقائع النصب على المواطنين راغبي تغيير العملات الأجنبية خارج نطاق السوق المصرفي، وأرشدوا عن (جزء من المبلغ المالي المستولى عليه)، وأقروا بتصرفهم في باقي المبلغ وتم اتخاذ الإجراءات القانونية وجارى العرض على النيابة العامة.

اقرأ أيضاًوزارة الداخلية تشارك في الاحتفال بيوم الشرطة العربي.. فيديو

وزارة الداخلية تُعلن قبول الدفعة التاسعة من معاوني الأمن

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: وزارة الداخلية حوادث الاسبوع أخبار الحوادث حوادث الشرطة المزيفة

إقرأ أيضاً:

بعد 6 وقائع.. سقوط عصابة سرقة الهواتف المحمولة في الزاوية الحمراء

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

ألقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، القبض على  تشكيل عصابي تخصص نشاطه الإجرامي في  سرقة الهواتف المحمولة بأسلوب الخطف في منطقة الزاوية الحمراء.

 تعود تفاصيل الواقعة عندما نجح رجال مباحث قسم شرطة الزاوية الحمراء، في ضبط (عاطلَين "لأحدهما معلومات جنائية") حال استقلالهما دراجة نارية "مُبلغ بسرقتها".

 وبمواجهتهما اعترفا بتكوينهما تشكيلاً عصابياً تخصص نشاطه الإجرامى فى سرقة الهواتف المحمولة بأسلوب "الخطف" باستخدام الدراجة النارية المضبوطة بحوزتهما، وأقرا بارتكاب 6 وقائع سرقة آخرى بذات الأسلوب، وأرشدا عن المسروقات، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

مقالات مشابهة

  • كشف ملابسات تغيب أحد الأشخاص بالإسكندرية
  • إخماد حريق شب فى عيادة طبية بفيصل
  • ضبط أحد الأشخاص بالقليوبية وبحيازته أسلحة نارية دون ترخيص
  • بعد 5 وقائع.. تفاصيل سقوط عصابة سرقة السيارات في حلوان
  • بعد 6 وقائع.. سقوط عصابة سرقة الهواتف المحمولة في الزاوية الحمراء
  • تفاصيل سقوط عصابة سرقة السيارات الفارهة بحلوان
  • أمنية المهرة تشدد على فرض هيبة الدولة وبسط نفوذها
  • التحريات تكشف ملابسات تحطيم منزل اللاعب عمر السعيد
  • تسوق إلكتروني وهمي.. استمرار حبس المتهم بالنصب والاحتيال على المواطنين بالوايلي
  • استمرار حبس عصابة الشرطة المزيفة بأوسيم