فنون، فتحي عبد الوهاب يعلق على السيلفي الشهير الموضوع جه صدفة والناس أدمنته،09 53 م الجمعة 14 يوليو 2023 كتب مروان الطيب حل الفنان فتحي عبد .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر فتحي عبد الوهاب يعلق على "السيلفي" الشهير: "الموضوع جه صدفة والناس أدمنته"، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

فتحي عبد الوهاب يعلق على "السيلفي" الشهير: "الموضوع...

09:53 م الجمعة 14 يوليو 2023

كتب- مروان الطيب: حل الفنان فتحي عبد الوهاب ضيفاً في ندوة على هامش فعاليات معرض مكتبة الإسكندرية للكتاب في دورته الـ 18 هذا العام والتي انطلقت منذ يوم الأربعاء الماضي حتى يوم الخميس 26 يوليو.

وخلال الندوة تحدث "فتحي" عن "السيلفي" الذي اشتهر به مؤخراً مع عدد من نجوم الفن، وأوضح قائلاً "موضوع صورة السيلفي ده جه غلط واتدبست فيها كنت ماسك الموبايل وفتحت بالغلط وانتشرت والناس أدمنوها بعد كده وكل اللي يشوفني يطلبها مني".

كما تطرق "فتحي عبد الوهاب" خلال الندوة عن ذكريات بدايته الفنية وعن كونه المرشح البديل بفيلم "صعيدي في الجامعة الأمريكية" ولم يكن الخيار الأول للمخرج سعيد حامد وقت اختيار طاقم العمل، إلى جانب كشفه للعديد من التفاصيل الخاصة بأعماله الفنية خلال الفترة المقبلة منها مسلسل "الحشاشين" بطولة النجم كريم عبد العزيز والمقرر عرضه بموسم رمضان 2024، وفيلم "أهل الكهف" والذي يتعاون خلاله مع نخبة من نجوم السينما المصرية والمقرر عرضه خلال الفترة المقبلة.

يذكر أن آخر مشاركات فتحي عبد الوهاب كانت بمسلسلي "سوق الكانتو" و"الكتيبة 101" بموسم رمضان الماضي وحققا نجاحاً جماهيرياً كبيراً.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

هند صبرى: «علا عبد الصبور» تشبهنى.. كل أدواري مغامرة

النجمة هند صبرى واحدة من أهم فنانات جيلها، تجمع بين الثقافة والموهبة، ما جعلها فنانة من طراز خاص، صنعت نجوميتها بنفسها باحترامها لعقلية مشاهديها فى اختيار الموضوع الجيد الذى تناقشه، ودائمة البحث عن السيناريوهات المختلفة والجريئة، ولذلك ارتبط معها الجمهور بالعديد من الأدوار.

شخصية د.علا عبدالصبور، إحدى الشخصيات التى نجحت فى تقديمها هند بشكل كبير، حتى أن الجمهور لم يتذكر أنها قُدمت فى 2010، حيث تلقى نسبة مشاهدة عالية فى كل عرض لها على الشاشة، بسبب مناقشتها مشكلة مجتمعية تهم كل الأسر المصرية وهى البحث عن الزوج المناسب لبناتهن، وتم تقديم العمل بشكل فنى مميز جعل الجمهور يحترم العمل وينتظر منه أجزاء أخرى.

فى الجزء الجديد من العمل تغير الموضوع، فأصبحت «علا» تجسد شخصية كل سيدة مطلقة وتبحث عن حياة جديدة، ترسم لنفسها واقعا مجتمعيا جديدا، وهو ما جعل الجمهور يتفاعل معها منذ الحلقات الأولى، حيث خاض معها الجمهور رحلة البحث عن زوج، ثم الاستقرار فى منزل، والانتقال من طبقة إلى أخرى، وتجربة الأمومة، والانفصال، حتى خوض سوق العمل بعد سنوات طويلة من كونها ربة منزل.

التقينا بها لنعرف تفاصيل العمل، وسر خوضها مجال الإنتاج، وفى حوارها قالت..

مقالات مشابهة

  • من مُشاهد لقارئ .. فنون سينمائية وأعمال مسرحية تجذب مشاهديها إلى القراءة
  • هند صبرى: «علا عبد الصبور» تشبهنى.. كل أدواري مغامرة
  • وقف فيلم أوراق التاروت بسبب علي غزلان .. البلوجر الشهير يخرج عن صمته
  • صراع محموم بين مدن ألمانية على أصل طبق كاريفوست الشهير
  • أردوغان يعلق على دعوات إجراء انتخابات مبكرة
  • بعد تصالحهما.. رد فعل مفاجئ من شقيق شيرين عبد الوهاب
  • بعد اعتزاله كرة القدم.. تفاصيل لقاء أحمد فتحي مع «حلمي» على خشبة المسرح
  • أسباب انتشار الشائعات وترويجها.. الإفتاء توضح الحل
  • شيرين عبدالوهاب تعتذر لشقيقها وتنهي الخلافات
  • رحاب الجمل لـ الأسبوع: رد فعل الجمهور على دوري في «برغم القانون» مكافأة وأحلى جائزة