كرم الدكتور محمد هاني غنيم محافظ بني سويف "راضي حسن أحمد" رئيس عمال  الخدمات المعاونة بإدارة الشؤون الإدارية بديوان عام المحافظة، لبلوغه السن القانوني للمعاش، حيث أهداه شهادة تقدير نظرًا لتميزه وتفانيه في العمل طوال فترة عمله بالديوان العام  والتي تجاوزت الــ 40 عامًا منذ تعيينه في 1983م، وكان مثالًا للعامل المتميز والمجتهد.

من جهته أعرب "حسن" عن بالغ سعادته وإعتزازه بتكريم المحافظ له في ختام حياته العملية،التي قضى منها نحو 25 عامًا ضمن العاملين بمكتب المحافظ، عاصر خلالها 14 محافظًا سابقًا و6 سكرتير عموم و4 سكرتير عموم مساعدين، قبل أن ينتقل للعمل بإدارة الشؤون الإدارية طوال 15 سنة رئيسًا للعمال بالديوان العام لتنتهى خدمته بنهاية عام 2023م.

وعبر رئيس عمال الديوان العام عن إمتنانه  للمحافظ "د.محمد هاني غنيم" على هذا التكريم، والذي يمثل له الكثير على الجانب الإنساني والشخصي، خاصة وأن المحافظ لا يتوانى في تكريم المخلصين في العمل على إختلاف درجاتهم الوظيفية، وهو تقليد جديد لم تعهده المحافظة كثيرًا، حيث كان التكريم في معظمه لأصحاب المناصب القيادية العليا.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: بني سويف محافظة بني سويف محافظ بني سويف جامعة بني سويف أمن بني سويف إسعاف بني سويف حوادث بني سويف

إقرأ أيضاً:

محافظ أسيوط يشيد بالمنظومة الصحية وتواجد الأطقم الطبية بمستشفى أبوتيج

أجرى اللواء دكتور هشام أبوالنصر محافظ أسيوط، جولة ميدانية تفقد خلالها مستشفى أبوتيج المركزي، وذلك ضمن خطة المرور الميداني على المنشآت الطبية بالمراكز والأحياء، تنفيذاً لتوجيهات القيادة السياسية، سعياً نحو التواصل المباشر مع المواطنين، ورصد أي قصور في مستوى الخدمة الطبية ومعالجته، والاطمئنان على توافر الأدوية والمستلزمات الطبية ودعم المستشفى من أجل تقديم خدمة صحية جيدة، رافقه خلال الجولة الدكتور مينا عماد نائب المحافظ.
 

واستهل محافظ أسيوط جولته بتفقد قسم الإستقبال العام والطوارئ ووجه بسرعة التعامل مع الحالات المتواجدة وتوجيهها إلى الأقسام العلاجية كما تابع الحالات المترددة على وحدة العناية المركزة، وغرفة العمليات ووحدة الحروق التي تم افتتاحها حديثاً وقسم العظام للوقوف على الخدمات المقدمة للمترددين على المستشفى، واطمأن على مستوى الخدمة الطبية، ومدى الإلتزام بضوابط تنظيم العمل.


وتفقد المحافظ، معمل الكيمياء وغرف التعقيم المركزي ووجه بعمل الصيانة الدورية للأجهزة لتقوم بعملها على أكمل وجه كما تفقد بنك الدم واطمئن على توافر مخزون من أكياس الدم وتفقد أيضا صيدلية الطوارئ واطمئن على توافر كافة الأدوية والمستلزمات الطبية.
 

وأشاد أبوالنصر، بالمنظومة الطبية بالمستشفى وتواجد الأطقم العاملة من الأطباء والتمريض والإداريين فضلاً عن الإلتزام بمعايير النظافة وتقديم الخدمات الطبية على أكمل وجه مؤكداً إستمرار تقديم كافة الدعم للارتقاء بمنظومة الصحة لتقديم خدمات طبية متميزة لأهالي المحافظة.
 

وأكد المحافظ، أنه سيواصل جولاته الميدانية لمتابعة سير انتظام العمل بالمستشفيات المركزية والعامة والتأكد من تقديم كافة الخدمات الصحية والعلاجية للمرضي المترددين عليها، وتقديم كافة سبل الدعم للمستشفيات الحكومية التي تخدم قطاع عريض من المواطنين.

IMG-20240930-WA0028 IMG-20240930-WA0027

مقالات مشابهة

  • محافظ الشرقية يشدد على الانتهاء من 10 مشروعات رصف بتكلفة 180 مليون جنيه
  • محافظ أسيوط يشيد بالمنظومة الصحية وتواجد الأطقم الطبية بمستشفى أبوتيج
  • محافظ الشرقية يُؤدي واجب العزاء في وفاة شقيقة الدكتور أحمد عمر هاشم
  • محافظ سوهاج يقيل رئيس قرية تونس ومديري مدرستين
  • نشاط مُكثف لوحدة السكان بالديوان العام بالشرقية
  • محافظ القليوبية يوجه بتبسيط الإجراءات علي المواطنين في ملف التصالح
  • محافظ بني سويف يكلف رؤساء المدن بمراجعة أعمدة الإنارة وتوصيلات مبردات المياه
  • محافظ بني سويف يتابع الموقف التنفيذي لـ 57 مشروعًا بالأبنية التعليمية
  • سكرتير عام بني سويف يتفقد منظومة العمل في ملفات التصالح بعدة مراكز
  • محافظ الجيزة يكلف رئيس مركز أطفيح بحسن التعامل مع المواطنين