شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن انفعال الشناوي وتدخل كولر وعبد الحفيظ كواليس غرفة ملابس الأهلي بعد الفوز على الزمالك خاص، حقق نادي الأهلي انتصارا كبيرا على الزمالك بأربعة أهداف مقابل هدف، في المواجهة التي أقيمت على ملعب القاهرة الدولي، مساء أمس الخميس،بحسب ما نشر جريدة الأسبوع، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات انفعال الشناوي وتدخل كولر وعبد الحفيظ.

. كواليس غرفة ملابس الأهلي بعد الفوز على الزمالك «خاص»، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

انفعال الشناوي وتدخل كولر وعبد الحفيظ.. كواليس غرفة...

حقق نادي الأهلي انتصارا كبيرا على الزمالك بأربعة أهداف مقابل هدف، في المواجهة التي أقيمت على ملعب القاهرة الدولي، مساء أمس الخميس.

وتمكن الأهلي من تحقيق الفوز الرابع والعشرين له هذا الموسم في بطولة الدوري الممتاز، عندما استقبل الزمالك في لقاء مؤجل من الجولة 33 من المسابقة المحلية.

سجل رباعية الأهلي كل من حسين الشحات "هدفين"، وعلي معلول ومحمد شريف، وأحرز هدف حفظ ماء الوجه للزمالك، النجم أحمد سيد زيزو من علامة الجزاء.

كواليس غرفة ملابس الأهلي بعد الفوز على الزمالك

وشهدت مباراة القمة 126، الكثير من الحالات المثيرة، من أبرزها مشادة محمد عبد المنعم مع عدد من زملائه في الأهلي، بعد أن كاد يتسبب اللاعب في عودة الزمالك من جديد للمباراة، كما أن كارلوس أوسوريو مدرب الأبيض وجه له رسالة قوية عقب اللقاء.

وتحدث أوسوريو مع عبد المنعم وزميله ياسر إبراهيم، مؤكدا أنهم الأول استفز لاعبي الزمالك في القمة.

وكشف مصدر داخل الأهلي، كواليس ما حدث في غرفة ملابس القلعة الحمراء عقب الانتصار على الزمالك في القمة بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدف.

انفعال الشناوي على محمد عبد المنعم

وقال المصدر لبوابة الأسبوع، إن محمد الشناوي عقب دخول غرفة الملابس مباشرة، قام بتعنيف زميله محمد عبد المنعم، موجها له رسالة: "مش كل مرة المشاكل هتجيب نتيجة، انت كنت ممكن تخسرنا وتخليهم يفوقوا علينا".

وتدخل سيد عبد الحفيظ لحل الأزمة بين الثنائي، ثم عنف عبد المنعم لعدم تكرار مثل هذه الأفعال مرة أخرى في المباريات.

وأكد المصدر أن كولر طلب من الشناوي الهدوء، وذكره بأنه قائدا للفريق وأن لا ينجرف نحو عصبيته في أفعال مثل الذي حدثت في غرفة الملابس.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس عبد المنعم عبد الحفیظ

إقرأ أيضاً:

النصر يصدر بيانا بشأن أشخاص تهكموا على النادي من غرفة الملابس بالأول بارك

ماجد محمد

أصدر نادي النصر، مساء اليوم، بيانا بشأن واقعة دخول عدد من الأشخاص لغرفة ملابس اللاعبين بملعب الأول بارك وصرحوا بتصريحات ساخرة بشأن النادي.

وأكد النادي في بيانه أنه يرحب بزواره من مشجعين ومحبين، وأن طوال تاريخه الكبير كانت أبوابه مفتوحه للجميع.

ولفت إلى أن ما حدث بالأمس داخل غرفة ملابس الفريق في ملعب الأول بارك من تصرفات فردية غير مسؤولة هو أمر غير مقبول من قبل بعض الأشخاص الذين لم يقدروا قيمة الجهة التي يمثلونها، ولا المكان والكيان الذي خلفه ولم يحترموا جماهيره.

وأضاف أنه وجه الإدارات الداخلية المعنية بمباشرة الموضوع فوراً لحفظ حقوق النادي الأدبية والمعنوية والمادية، مع التأكيد التام بأن أبواب النادي وجميع مرافقه مفتوحة لكل محب متى ما التزم بالاحترام والتقدير لكيان نادي النصر العظيم.

مقالات مشابهة

  • بعد عابدين.. الأهلي يعير يوسف سيد عبد الحفيظ إلى سيراميكا كليوباترا «خاص»
  • ميشالاك يتحدى الأهلي: الزمالك يمكنه الفوز على أي فريق بأفريقيا
  • الهريفي يعلق على ما حدث في غرفة ملابس النصر بملعب الأول بارك .. فيديو
  • بيان رسمي من "فالكونز" بعد اقتحام غرفة ملابس النصر
  • الأهلي يقترب من تجديد عقد الشناوي بعقد تاريخي
  • الأهلي يقترب من التجديد لـ محمد الشناوي بعقد تاريخي
  • السعودية.. بيان غاضب للنصر بعد تصرفات غير مقبولة في غرفة الملابس الفريق
  • بيان عاجل من النصر السعودي بشأن أحداث غرفة ملابس الأول بارك
  • آخر تطورات تجديد عقد محمد الشناوي مع الأهلي
  • النصر يصدر بيانا بشأن أشخاص تهكموا على النادي من غرفة الملابس بالأول بارك