أكد سيد معوض نجم منتخب مصر السابق، أن لاعبي الأهلي يستحقون الحصول على مكافآت خاصة، رغم الفوز بالميدالية البرونزية، مشيرا إلى أن الأمر يكاد يكون طبيعي لدى الجميع، لكنه في الحقيقة يحتاج مجهود كبير، وكان هناك رغبة وطموح كبير في الوصول للنهائي، وكان هناك إمكانية كبيرة لتحقيق ذلك، وأضاع الفريق فرصة الوصول بعد التفريط في الفوز على فلومينينسي.

 

وقال معوض في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس الذي يبث على قناة ETC الفضائية: "الأهم حاليا هو الخروج من حالة الفرحة بعد البرونزية، ويجب التركيز حاليا على كأس السوبر المصري ومواجهة سيراميكا لأن الجماهير لا تقبل فكرة التفريط في أي لقب، وبطولة السوبر لن تكون سهلة، على جميع الفرق المشاركة، خصوصا في ظل حالة الضغط الأخير للمباريات على الأهلي".

وأضاف: "توقيت مباراة الأهلي ضد سيراميكا صعبة، خاصة ان الفريق لعب يوم الجمعة أمام أوراوا الياباني، ومن ثم يخوض لقاء بعد أقل من ثلاث أيام، ومن الوارد مشاركة بعض اللاعبين من أجل المحافظة عليهم في ظل ضغط المباريات، وفريق سيراميكا جيد، لكن مواجهته بالتأكيد ستكون مختلفة عن مواجهات كأس العالم للأندية".

وأكد: "كولر سيقوم بالتغيير في تشكيل الأهلي أمام سيراميكا، هو دائما يلجأ إلى التدوير بأكثر من لاعب عندما يواجه فرق الدوري المصري، وديانج من العناصر الجيدة وشئ طبيعي تفكيره في الرحيل حال عدم المشاركة في المباريات، والطبيعي أن يشارك عمرو السولية أيضا لأنه مناسب لطريقة كولر في النواحي الهجومية، والمحترف الأجنبي لابد أن يقدم الإضافة".

المصدر: صدى البلد

إقرأ أيضاً:

بشير التابعي: الزمالك ورط نفسه ببيان مباراة المصري

أكد بشير التابعي نجم الزمالك السابق، أن حسين لبيب رئيس النادي الأبيض، ورط نفسه في البيان الصادر عقب لقاء المصري البورسعيدي، مشيرًا إلى أن الجهاز الفني واللاعبين دخلوا في معسكر مغلق لخوض لقاء الأهلي ولكن تم التراجع بعد ذلك.

وقال التابعي عبر بوكس تو بوكس: "كان الأفضل للزمالك الانسحاب تماما من الدوري، بدلا مما حدث والتراجع وخوض لقاء سيراميكا كليوباترا".

وتابع: "هناك حالة غضب جماهيري عارم، ولأول مرة نشاهد جماهير الزمالك تقاطع المباريات بسبب مجلس الإدارة وليس بسبب اللاعبين".

وأكمل: "ناصر ماهر من افضل صفقات الزمالك وهو الصفقة الوحيدة المؤثرة بين كل صفقات الفريق الأبيض في شهر يناير الماضي".

وأتم: "تصوير قمر الدولة مع لاعب الأهلي إمام عاشور امر عادي ولا يجب تضخيمه".

مقالات مشابهة

  • الرمادي يصحح أخطاء لاعبي سيراميكا قبل مواجهة الإسماعيلي
  • عبدالجليل: الوجوه التي تدير اتحاد الكرة لابد من تغييرها
  • بشير التابعي: الزمالك ورط نفسه ببيان مباراة المصري
  • الخضري: انسحاب الزمالك سبب حالة غضب عارمة لجماهيره
  • نجم الأهلي السابق: ما حدث في الكرة المصرية خلال السنوات الماضية أمر غريب جدًا
  • ناقد رياضي : جوميز كان يرغب في خوض لقاء القمة
  • الزمالك يستأنف مشاركته في الدوري المصري بفوز مثير على سيراميكا
  • الزمالك يستأنف مشاركته في الدوري المصري بفوز مثير على سيراميكا (فيديو)
  • زيزو يقود الزمالك أمام سيراميكا في الدوري
  • عاجل.. جوميز يعلن تشكيل الزمالك أمام سيراميكا كليوباترا في الدوري