الفن واهله، أغنية حكايتنا كملت لـ هيثم شاكر تتصدر تريند اليوتيوب،طرح المطرب هيثم شاكر أغنية جديدة له، تحمل عنوان “حكايتنا كملت”، وذلك من خلال قناته .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر أغنية "حكايتنا كملت" لـ هيثم شاكر تتصدر تريند اليوتيوب ، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

أغنية "حكايتنا كملت" لـ هيثم شاكر تتصدر تريند اليوتيوب

طرح المطرب هيثم شاكر أغنية جديدة له، تحمل عنوان “حكايتنا كملت”، وذلك من خلال قناته الخاصة على موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب.

وقد حققت أغنية حكايتنا كملت نسبة مشاهدة عالية، بلغت نحو 87،865 ألف مشاهدة بعد 24 ساعة من طرحها ومازالت متصدر تريند اليوتيوب بعد مرور أيام من ظهورها، كما حصلت على إعجاب اكثر من  4200 ألف.

https://youtu.be/fJAPs63jZUE

تفاصيل أغنية "حكايتنا كملت": 

أغنية حكايتنا كملت هي أغنية ذات طابع رومانسي، من كلمات تامر حسين، ألحان محمد الصاوي وتوزيع شريف مكاوي.

ما هى كلمات أغنية "حكايتنا كملت"؟  

وتقول كلمات الأغنية:" حكايتنا كملت وكان في وعد نفذته، وشيلتك في عنيا اسمك واسمي جنب بعض، ولاخر عمري شريك فيا، ادي كل صحابنا ومعارفنا جم تنبسطوا معانا الليله دى.

قلبي من الفرحه عمال يضم حضنك يحبيبي بحنيه، دي كأني في حلم وبقول يا سلام معقول ياقلبي بقينا ليه، وهدينا يا دنيتنا بأحلى أيام، الفرح ده احنا اولي بيه، انا هفضل جنبك واعيش سنيني معاك يا حبيبي كلها. 

انا في عينيك الحلوين سرحت من أمتي ونفسي تكون ليا، من اول ما شوفتك انا تصالحت مع نفسي وأيامي الجايه، اول مقابله لو عدي عمر انا هفضل فاكر تأثيرها، مهما السنين تفوت تمر صوره مافيش حد يبدلها

آخر أعمال هيثم شاكر: 

وجدير بالذكر أن المطرب هيثم شاكر كان قد طرح منذ فترة قصيرة، أغنية جديدة له، تحمل عنوان البصة، وهى من كلمات محمد عاطف، ألحان أحمد زعيم وتوزيع وسام عبد المنعم.

كما أحيا المطرب هيثم شاكر حفلًا في المملكة العربية السعودية، حيث قام بالبكاء على خشبة المسرح من شدة الفرح، حيث قال عندما حّل ضيفًا في برنامج سهرانين للفنان أمير كرارة، والذي يعرض على قناة on: "الحفلة دي مستنيها من عشرين سنة".

وتابع قائلًا: "وأنا لما حلمت إني أكون مطرب كنت لتولدت وعِشت في السعودية 14 سنة، ومشيت منها وأنا بحلم أبقى مطرب وأغني في السعودية".

وقال أيضًا أثناء تواجده في برنامج سهرانين: "طول رحلتي العملية كنت بحلم وبتمنى أغني في السعودية، ولما حضرت الحفلة شوفت استقبال الجمهور ليا على المسرح، ولاقيت شريط حياتي بيمر قصاد عيني، دا خلاني أنهار بكاء من الفرحة".

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

لهذا السبب.. مفيدة شيحة تتصدر تريند "جوجل"

تصدر اسم الإعلامية مفيدة شيحة تريند محرك البحث جوجل، بعد احتفالها أمس بعقد قران ابنتها منة الله عماد على أحمد محمد بحر وذلك داخل مسجد محمد علي بالقلعة، وحرص عدد كبير من الإعلاميات على مشاركتها فرحتها بتلك المناسبة أبرزهم مريم أمين، رولا خرسا، بوسي شلبي، لمياء فهمي عبد الحميد، دعاء صلاح، سهير شلبي.
 

مفيدة شيحة تعلن عن موعد عقد قران ابنتها 

 

وفي سياق آخر، حرصت مفيدة شيحة على الاحتفال مع ابنتها قبل عقد القران، وشاركت فيديو عبر حسابها على "انستجرام" وهي ترقص مع ابنتها وخطيبها، وأخرى وهي ترقص بمفردها، معبرة عن فرحتها الشديدة بتلك المناسبة، حيث علقت على الفيديو قائلة: "النهاردة فرحة عمري"، وسط تفاعل كبير من الجمهور ونجوم الوسط الفني والإعلامي.

تعليقات الجمهور على منشور مفيدة شيحة
 

وفور مشاركة المنشور نال على إعجاب الجمهور، وكانت من بين أبرز التعليقات ألف مبروك، ربنا يسعدهم ويتمم لهم على خير، ربنا يباركلك فيها يارب العالمين، وغيرها من التعليقات.

 

يذكر أن مفيدة شيحة من أشهر الإعلاميات المصريات، شاركت في تقديم العديد من البرامج التليفزيونية والإذاعية الناجحة، وتخصصت في برامج المنوعات، أبرزها، سكوت حنغني على قناة النيل للأخبار، دقيقة مفيدة على قناة النيل الدولية، الستات مايعرفوش يكدبوا على قناة CBC، الشيف ومفيدة في قناة cbc.

مقالات مشابهة

  • بأغنية "نويت أعانده".. لطيفة تتصدر تريند X في عدة دول عربية
  • بأكثر من 3 ملايين مشاهدة.. أغنية القاضية تتصدر تريند يوتيوب
  • كليب "البضاعة"| ماجد المهندس يقترب من الـ 4 ملايين مشاهدة على اليوتيوب
  • بأغنية "نويت أعانده".. لطيفة تتصدر تريند "إكس" في عدة دول عربية
  • هيثم نبيل يستعد لطرح «قلبي يا نيلة»
  • لهذا السبب.. مفيدة شيحة تتصدر تريند "جوجل"
  • زيادة أسعار البنزين في مصر تتصدر تريند جوجل .. اعرف وصل كم
  • لهذا السبب... كيم كاردشيان تتصدر تريند "جوجل "
  • دويتو أحمد وعمرو سعد يتصدر تريند يوتيوب
  • لطيفة تحتفل بتخطي أغنية "مفيش ممنوع" مليون مشاهدة عبر اليوتيوب