صحافة العرب:
2024-10-02@06:28:58 GMT

- أسطورة يوفنتوس يتلقى عرضا ضخما من الشباب

تاريخ النشر: 14th, July 2023 GMT

- أسطورة يوفنتوس يتلقى عرضا ضخما من الشباب

شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن أسطورة يوفنتوس يتلقى عرضا ضخما من الشباب، تستمر أندية المملكة العربية السعودية في محاولة استقطاب الجناح الأيمن الكولومبي، خوان كوادرادو، خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية، استعدادًا .،بحسب ما نشر سعودي سبورت، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات أسطورة يوفنتوس يتلقى عرضا ضخما من الشباب، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

أسطورة يوفنتوس يتلقى عرضا ضخما من الشباب

تستمر أندية المملكة العربية السعودية في محاولة استقطاب الجناح الأيمن الكولومبي، خوان كوادرادو، خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية، استعدادًا للموسم الجديد 2023/2024.

كوادرادو رحل عن صفوف يوفنتوس في نهاية الموسم المنصرم 2022/2023، بعد نهاية عقده، وكان قد انضم إلى السيدة العجوز في صيف 2015 قادمًا من تشيلسي الإنجليزي مقابل 20 مليون يورو، وقدم مسيرة مميزة رفقة السيدة العجوز.

انتخابات الشباب.. صراع آل ثنيان والكنعاني واستبعاد المنجم

كوادرادو يسخر من رونالدو.. ويحسم موقفه من الانتقال للدوري السعودي

كوادرادو يتلقى عرضا ضخما من الشباب

وبحسب ما ذكره الصحفي الإيطالي "جيانلوكا دي مارزيو" فإن نادي الشباب، قدم عرض مغري للكولومبي، كوادرادو، براتب سنوي تصل قيمته إلى 8 ملايين يورو، بينما طلب الجناح الأيمن مبلغ ضخم يتمثل في 15 مليون يورو بالموسم الواحد.

وخاض كوادرادو 314 مباراة بقميص يوفنتوس سجل خلالها 26 هدفًا وقدم 65 تمريرة حاسمة، وفاز بألقاب عديدة، أبرزها الدوري الإيطالي 5 مرات وكأس إيطاليا 4 مرات، وكأس السوبر مرتين.

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

تابع مباريات اليوم الجمعة لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

وكان كوادرادو قد تحدث عن إمكانية اللعب في الدوري السعودي بالموسم الجديد 2023/2024، بالقول: "أحب المنافسة، كريستيانو رونالدو هناك، لكنه لا يريدني هناك (يضحك)، أنا هادئ وسأتحدث لوكيل أعمالي وسنتخذ قرارنا". 

وذكرت تقارير سابقة، أن البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم فريق النصر، يقود المفاوضات مع كوادرادو من أجل لم شمل اللاعبين مجددًا من بوابة الدوري السعودي، حيث بدأت المفاوضات منذ فترة الانتقالات الشتوية الماضية، قبل أن يفضل اللاعب البقاء مع "بيانكونيري" حتى نهاية عقده.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

القنوات الناقلة لمباراة يوفنتوس ولايبزيج في دوري أبطال أوروبا

 

يستضيف لايبزيج الألماني نظيره يوفنتوس الإيطالي علي أرضية ملعب ريد يول أرينا، ضمن فعاليات الجولة الثانية من بطولة دوري أبطال أوروبا.

ويسعي يوفنتوس المنتعش بفوزه الأخير أمام جنوي في الدوري الإيطالي بثلاثية نظيفه، في تحقيق نتيجة إيجابية أمام لايبزيج، لمواصلة مسيرته المميزة هذا الموسم.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وبولونيا في دوري أبطال أوروبا ترتيب دوري أبطال أوروبا قبل مباريات يوم الأربعاء 2 أكتوبر 2024

وفاز اليوفي في الجولة الأولي من بطولة دوري أبطال أوروبا علي نظيره أيندهوفن الهولندي بثلاثة أهداف مقابل هدف.

بينما يدخل لايبزيج المباراة، طامحًا في الحصول علي الثلاث نقاط، لتحسين موقفه والحفاظ على آماله فى التأهل للدور التالى للبطولة، بعد أن تعرض لهزيمة أمام أتلتيكو مدريد بهدفين لهدف في أولي مبارياته الأوروبية هذا الموسم.

موعد مباراة يوفنتوس ولايبزيج في دوري أبطال أوروبا

وسيواجه لايبزيج نظيره يوفنتوس، الأربعاء الموافق 2 أكتوبر، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مصر والسعودية، والحادية عشر بتوقيت الإمارات.

القنوات الناقلة لمباراة يوفنتوس ولايبزيج في دوري أبطال أوروبا

ومن المقرر أن تنقل المباراة عبر شبكة قنوات bein sports، وسوف تبث المواجهة علي قناة bein sports HD4، ويمكن متابعة البث المباشر عن طريق تطبيق TOD TV، وسيتولي التعليق علي المباراة التونسي عصام الشوالي.

مقالات مشابهة

  • القنوات الناقلة لمباراة يوفنتوس ولايبزيج في دوري أبطال أوروبا
  • أشرف صبحي يتلقى اقتراحًا بإنشاء "جمعية الكشافة الإلكترونية"
  • أبطال أوروبا.. تياجو موتا يعلن قائمة يوفنتوس لمواجهة لايبزيج
  • برشلونة يستهدف خطف هدف يوفنتوس
  • الصحف الأوروبية.. كورييري ديلو سبورت: كونتي يتصدر الكالتشيو مع نابولي.. ماركا: برشلونة متصدر وحيدا
  • بالفيديو.. كاتب صحفي: الدولة تولي اهتماما ضخما بزيادة الاستثمارات الأجنبية
  • تعليق ناري من هانسي فليك بعد الهزيمة من ريال أوساسونا
  • أسطورة حرب الله تحطمت في أيام
  • مباريات اليوم الأحد 29-9-2024 .. مواجهات قوية في البطولات العالمية والعربية
  • جلالة السلطان يتلقى شكر الملك سلمان