تضع إدارة النادي الأهلي بعض الأسماء البارزة داخل الدوري المصري الممتاز هذا الموسم، على طاولة المفاوضات تمهيدا لبدء مفاوضات التعاقد معهم خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة في شهر يناير، لتدعيم بعض المراكز وفي مقدمتها رأس الحربة.

وشهدت الأسماء المطروحة عدم وجود أي مقترح لعودة أحمد ياسر ريان مهاجم الفريق، والذي يلعب حاليا ضمن صفوف فريق سيراميكا كليوباترا بعد رحيله الموسم الماضي.

عاجل.. أول رد فعل من إمام عاشور على تجديد أحمد فتوح مع الزمالك صباح السوبر.. تغييرات محتملة في تشكيل الأهلي أمام سيراميكا وبيراميدز يتحدى المونديالي لكسر عقدة النهائيات - ياسر ريان يحسم مصير نجله

وقال ريان عبر قناة إم بي سي مصر:" الأهلي حدد جميع احتياجاته في مركز المهاجم الصريح بالسنوات الأخيرة بعيدا عن نجلي وهذه وجهة نظر خاصة بهم ونحترمها".

وتابع:" فرصة أحمد ريان في العودة إلى الأهلي أصبحت صعبة للغاية، في المواسم الماضية كان يتواجد صلاح محسن وحسام حسن وشادي حسين، ولن يقوموا بطلب أبني لذلك أرى أن عودته في المستقبل ليست مطروحة".

وأختتم:" الآن الباب مفتوح أمام جميع الفرق التي ترغب في التعاقد مع نجلي ومن ضمنهم الزمالك، ولا يوجد لدي أي مانع في انتقاله إلى القلعة البيضاء".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: تشكيل الأهلي الانتقال النادى الاهلى مركز عقدة المونديال ياسر ريان

إقرأ أيضاً:

رسميا.. بيراميدز يُعلن التعاقد مع صديق أوجولا قادما من سيراميكا كليوباترا

أعلن نادي بيراميدز مساء اليوم، عن تعاقده بشكل رسمي مع صديق أوجولا لاعب فريق سيراميكا كليوباترا، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

بيراميدز يُعلن التعاقد مع صديق أجولا

ونشر الحساب الرسمي للفريق على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" فيديو يظهر فيه اللاعب وعلق عليه: نيجيـــري بيـــه، صديـق أوجـولا في بيراميــــدز".

عاجل.. الإسماعيلي يُطيح بشوقي غريب من القيادة الفنية للفريق بعد ساعات من توليه الزمالك يفرض حظرًا إعلاميًا على لاعبي الفريق استعدادا للسوبر المصري

ويأتي تعاقد بيراميدز مع صديق أجولا، من أجل تدعيم صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، وذلك من أجل المنافسة على البطولات خلال الموسم الجديد.

وكان قد أعلن نادي بيراميدز، عن تعاقده بشكل رسمي مع عبدالرحمن مجدي لاعب النادي الإسماعيلي في صفقة انتقال حر لمدة ثلاث مواسم قادمة، بالإضافة إلى طارق علاء لاعب فريق سموحة، ويوسف أوباما لاعب الزمالك السابق.

مقالات مشابهة

  • ميدو يشيد بقرار الأهلي.. ويوضح سبب فشل انتقال نجم بيراميدز إلى الزمالك
  • سيراميكا كليوباترا يكشف أسباب فشل انتقال هذه الصفقة إلى الزمالك
  • تصريحات شائكة واستدعاء للتحقيق.. القصة الكاملة لأزمة أحمد قندوسي مع الأهلي ورد سيراميكا كليوباترا
  • عاجل.. رد مفاجئ من سيراميكا على طلب الأهلي باستدعاء قندوسي للتحقيق
  • قندوسي: “لهذا السبب فشلت صفقة انتقال بلعيد إلى نادي الأهلي المصري”
  • محمد رمضان يفجر مفاجأة عن منصبه الجديد في الأهلي
  • البنك الأهلي يعلن التعاقد مع سيد عبد الله نيمار قادمًا من الزمالك
  • وزير لبناني يفجر مفاجأة عن ‘‘حسن نصرالله’’ حدثت قبل اغتياله!!
  • رسميا.. بيراميدز يُعلن التعاقد مع صديق أوجولا قادما من سيراميكا كليوباترا
  • عاجل.. الزمالك يتحرك لتجديد عقود رباعي الفريق