متابعة بتجــرد: كشفت الفنانة منة عرفة حقيقة الخلاف بينها وبين الفنانة مايان السيد، بعد عقد عدد من الجمهور والنقاد الفنيين مقارنة بينهما عقب عملهما معاً في حكاية “حلم حياتي” من مسلسل “إلا أنا” الذي عُرض العام الماضي.

وقالت منة عرفة في تصريحات إعلامية: “أنا بحب مايان السيد أوي وهي شاطرة وموهوبة وعنيدة ومثابرة وبقينا أصحاب بعد مشاركتنا سوياً في حكاية “حلم حياتي” من مسلسل “إلا أنا””.

وأضافت: “مبشغلش بالي بالمقارنة بيني وبينها لأن كل واحد دوره بيكون متفصّل عليه وكلنا بنساعد وبنكمل بعض في العمل… أنا مكنتش أعرف مايان قبل مسلسل “إلا أنا” ولما ابتديت أشتغل معاها كان بينا نفس الحب اللي ما بين شخصيات المسلسل “مروة” و”خديجة”… ولو مكنش ده حقيقي موجود مش هيظهر للناس على الشاشة”.

يُذكر أن آخر أعمال منة عرفة الفنية، مشاركتها في بطولة مسلسل “ليل أم البنات” الذي عُرض في رمضان الماضي، الى جانب الفنانين: سهير رمزي ومحمد عبد الجواد وصوفية وحنان سليمان وحنان يوسف وياسر علي ماهر وهايدي رفعت ومحمد مهران وحسن عيد وحامد الشراب وياسمين جمال وإكرامي هجرس ومحمد طارق وولاء سلام، وهو من إخراج عبد العزيز حشاد.

main 2023-12-25 Bitajarod

المصدر: بتجرد

كلمات دلالية: منة عرفة

إقرأ أيضاً:

كندة علوش وأمير كرارة أبطال مسلسل جديد بعنوان "أعراض إنسحاب"

تعود الفنانة المتألقة كندة علوش للدراما التليفزيونية بعد غياب دام لمدة ثلاث سنوات ويأتي ذلك من خلال مشاركتها في بطولة مسلسل "أعراض إنسحاب" مع النجم أمير كرارة ويستعرض لكم الفجر الفني في السطور التالية أبرز التفاصيل الخاصة بالعمل.


تفاصيل مسلسل أعراض إنسحاب

مسلسل أعراض إنسحاب هو مسلسل درامي ينتمي إلى فئة الأعمال الإجتماعية، وهو مسلسل مكون من 8 حلقات، ومن تأليف إسلام حافظ وإخراج محمد سلامة، ومن المقرر عرضه عبر إحدى المنصات الإلكترونية خلال الفترة المقبلة.

 

آخر أعمال الفنانة كندة علوش

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال الفنانة كندة علوش هو فيلم بعنوان "نزوح" وهو الفيلم الفائز بجائزة الجمهور في مهرجان فينيسيا السينمائي، وهو من بطولة سامر المصري ونزار العاني وهالة زين وآخرين.

الفنانة كندة علوش 

 

آخر أعمال الفنان أمير كرارة

أما عن آخر أعمال الفنان أمير كرارة فـ هو مسلسل "بيت الرفاعي" والذي تم عرضه في موسم دراما رمضان لهذا العام الحالي 2024، وهو مسلسل درامي ينتمي إلى فئة الأعمال الإجتماعية والذي شارك في بطولته نخبة من نجوم ونجمات الفن المصري على رأسهم الفنان الفنان أمير كرارة، أحمد فؤاد سليم، رحاب الجمل، ملك قورة، صفاء الطوخي، إيناس كامل وآخرين من النجوم المتميزين، والعمل من تأليف كلًا من بيتر ميمي وهند عبدالله وعمرو أبو زيد، وإخراج أحمد نادر جلال، وإنتاج سينرجي.

البوستر الرسمي لمسلسل بيت الرفاعي

 

مقالات مشابهة

  • في عيد ميلادها الـ57.. محطات فنية في حياة الفنانة صابرين
  • بميكب جرئ.. ولاء الشريف تخطف الأنظار في أحدث ظهور لها
  • تكريم سهر الصايغ عن فيلمها "لعل الله يراني" ضمن فعاليات مهرجان الإسكندرية السينمائي
  • ملك قورة تثير حيرة جمهورها بعد شائعة زواجها
  • بصورة على العشاء.. بدء تصوير "موضوع عائلي 3"
  • كندة علوش وأمير كرارة أبطال مسلسل جديد بعنوان "أعراض إنسحاب"
  • صراع نفسي يُسيطر على صبا مُبارك في "وتر حساس"
  • أحمد فهيم: محمد رمضان يحب الخير لزملائه.. وانتظروني مع عمرو سعد ومحمد سامي
  • زوجة أكرم في مسلسل برغم القانون .. أبرز معلومات عن الفنانة فرح يوسف
  • قبل عرضه.. كل ما تريد معرفته عن مسلسل "نقطة سوداء"