شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن العميد طارق صالح يتفقد محطة توليد الكهرباء بالطاقة الشمسية في مراحلها النهائية في المخا، شمسان بوست تعز تفقد عضو مجلس القيادة الرئاسي العميد طارق محمد عبدالله صالح، اليوم الجمعة، مشروع توليد الكهرباء .،بحسب ما نشر شمسان بوست، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات العميد طارق صالح يتفقد محطة توليد الكهرباء بالطاقة الشمسية في مراحلها النهائية في المخا، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

العميد طارق صالح يتفقد محطة توليد الكهرباء بالطاقة...

شمسان بوست / تعز

تفقد عضو مجلس القيادة الرئاسي العميد طارق محمد عبدالله صالح، اليوم الجمعة، مشروع توليد الكهرباء بالطاقة الشمسية لمدينة المخا بمحافظة تعز الذي دخل مراحله النهائية.وتزامنت زيارة العميد طارق صالح مع وصول المعدات الخاصة بتوليد الطاقة بعد أن تم استكمال 90 في المائة من الأعمال الإنشائية.

واستمع عضو مجلس القيادة الرئاسي، من مدير المشروع وكبار المهندسين، إلى شرح مفصل عن سير العمل ومراحل الإنجاز..مشدداً على أهمية الالتزام بالمواصفات وإنجاز المشروع وافتتاحه قبل موعده المحدد لتخفيف المعاناة عن المواطنين من أبناء المخا.

وأكد العميد طارق صالح، أن المرحلة الثانية ستكون أهم وأكبر، إذ سيتم توليد الكهرباء بالرياح..مشيرًا إلى أنه تتم دراسة المشروع مع شركة مختصة لضمان إيصال التيار الكهربائي إلى بقية مديريات الساحل الغربي ومدينة تعز

يشار إلى أن توليد الكهرباء بالطاقة الشمسية لمدينة المخا يُعد أكبر مشروع من نوعه على مستوى الجمهورية، وبدعم من دولة الإمارات العربية المتحدة.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

ديلور مفاجأة العميد هذه الصائفة !

اقتربت إدارة مولودية الجزائر، من حسم صفقة الدولي الجزائري، آندي ديلور، المتواجد من دون فريق، منذ مغادرته نادي أم صلال القطري، شهر فيفري الماضي.

وكشفت صحيفة “ليكيب” الفرنسية، بأن ديلور، يعتبر أولوية قصوى لمدرب العميد، باتريس أمير بوميل، الذي يرغب في ضمّه هذه الصائفة.

غير أن الصحفية الفرنسية الشهيرة، أشارت في المقابل، بأن المشكل الوحيد، الذي يقف أمام المولودية، هو قيمة 2 مليون أورو. التي يجب على الفريق دفعها لنادي أم صلال القطري.

وعلى صعيد آخر، قام آندي ديلور، أمس السبت. بمتابعة الحساب الرسمي للمولودية، على “أنستغرام” في خطوة تؤكد وجود مفاوضات واتفاق مبدئي بين إدارة النادي العاصمي، ومهاجم الخضر.

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

مقالات مشابهة

  • محافظ المنيا يتفقد محطة مياه بني أحمد الشرقية
  • محافظ المنيا يتفقد محطة مياه بني أحمد الشرقية ويؤكد على أهمية التوسع المستقبلي
  • محافظ المنيا يتفقد محطة معالجة مياه الصرف الصحي بالظهير الصحراوي
  • محافظ أسيوط يتفقد مديرية التربية والتعليم ومدرسة طه حنفي لمتابعة الاستعدادات النهائية للعام الدراسي الجديد  
  • الشركة العامة للكهرباء تحمل المؤسسة الوطنية للنفط مسؤولية تذبذب الشبكة وانقطاعات الكهرباء
  • السكرتير العام المساعد للمحافظة سوهاج يتفقد عدد من المشروعات المتعثرة بطهطا
  • اليابان: لا نخطط لامتلاك غواصات نووية
  • ديلور مفاجأة العميد هذه الصائفة !
  • اليابان تؤكد عدم نيتها امتلاك غواصات نووية
  • العميد سريع: بيان مهم للقوات المسلحة الساعة 40 : 11 مساءً