أكد حسام عاشور نجم النادي الأهلي السابق أنه رفض الانتقال إلى صفوف نادي الزمالك أو بيراميدز بعد رحيله عن الأهلي احتراما لجماهيره.

 

وأوضح عبر برنامج "الكابتن" مع أحمد حسن المذاع على شاشة قناة dmc : تلقيت عروضا من الزمالك وبيراميدز ولكني رفضت لارتباطي بالأهلي.. أحد مسؤولي مجلس إدارة الزمالك تحدث معي وبعض الوكلاء وأحترم الزمالك بشدة.

وأشار إلى أنه فضل عدم الانتقال للزمالك حرصا على عدم إغضاب جماهير الأهلي ورفض بيراميدز بسبب الخلافات مع مسؤولي القلعة الحمراء وقتها، لأنه عاشق للنادي ولذلك فضل الرحيل الى نادي الاتحاد السكندري.

وأضاف: الاتحاد السكندري نادي عظيم واحترم جماهيره بشدة ، وانا حزين من الأستاذ محمد مصيلحي بسبب بعض الأمور .. فوجئت بعد اصابتي بقطع في الرباط الصليبي بأن مصيلحي يخطرني بخصم نصف قيمة عقدي ولمدة ٥ شهور لم اتقاضى أي مستحقات وأخبرته بأن ذلك لا يصح وبعدها اضطررت إلى تقديم شكوى للحصول على مستحقاتي.

المصدر: صدى البلد

إقرأ أيضاً:

الأهلي يطيح بـ4 لاعبين وصفقة جديدة في الزمالك.. عاجل

«بيقولوا» خدمة إخبارية يُقدّمها «الوطن سبورت» لقرائه يوميا، تُسلط الضوء على أبرز التصريحات الرياضية، وآخر المُستجدات والملفات المُختلفة في المُسابقات المحلية أو البُطولات القارية.

الأهلي يطيح بـ4 نجوم بفرمان مارسيل كولر

كشف الإعلامي سيف زاهر أن السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي سيطيح بـ4 نجوم في الفريق بنهاية الموسم الحالي 2023-2024. 

كواليس أزمة كولر وكهربا في الأهلي

كشف الإعلامي سيف زاهر حقيقة أزمة السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي مع محمود كهربا نجم الفريق بعد مباراة فاركو في الدوري المصري الممتاز، والتي انتهت 2-1 للأحمر.

صفقة مغربية جديدة في الزمالك

حصل نادي الزمالك على توقيع أحد نجوم نادي الوداد البيضاوي تمهيدا لضمه خلال الميركاتو الصيفي المقبل، بحسب تقارير صحفية مغربية خلال الساعات الماضية.

الزمالك يتفق مع نجمه على التجديد لمده 4 مواسم

كشف مصدر داخل نادي الزمالك عن وجود اتفاق نهائي بين النادي الابيض مع أحد نجوم الفريق على تجديد عقده والاستمرار داخل قلعة ميت عقبة خلال الفترة القادمة.

موعد رحيل بيريرا عن رئاسة لجنة الحكام

فجر إيهاب الكومي عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة مفاجأة مدوية بشأن موعد رحيل البرتغالي فيتور بيريرا رئيس لجنة الحكام عن منصبه.

لمعرفة التفاصيل اضغط هنا

مقالات مشابهة

  • زيزو: إمام عاشور أفضل لاعب في إفريقيا وهذه علاقتي مع الشناوي
  • الفيصل لجماهير الأهلي : بيض الله وجيهكم وقفتكم وقفة رجال .. فيديو
  • محمد كمونة: هدف الاتحاد السكندري صحيح 100%.. يجب تعيين حكام خبرة على تقنية الـ VAR
  • حكم سابق يطالب بإيقاف قمر الدولة لنهاية الموسم بسبب صورة إمام عاشور
  • رد عاجل من الزمالك على عدم المشاركة في السوبر الإفريقي أمام الأهلي
  • إحالة حكم مباراة الأهلي وفاركو للتحقيق بسبب إمام عاشور
  • تصرف مفاجئ لجماهير الزمالك بعد التراجع عن الانسحاب من الدوري
  • الأهلي يطيح بـ4 لاعبين وصفقة جديدة في الزمالك.. عاجل
  • نجم الزمالك السابق: مباراة الأهلي وبيراميدز عامل مهم في حسم بطل الدوري
  • نجم الزمالك السابق: فرص الأهلي وبيراميدز في التتويج بالدوري متساوية.. والأبيض ابتعد عن المنافسة