صحافة العرب:
2024-07-06@10:10:59 GMT

- سامي يعلن قائمة سموحة لمواجهة المصري

تاريخ النشر: 14th, July 2023 GMT

- سامي يعلن قائمة سموحة لمواجهة المصري

شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن سامي يعلن قائمة سموحة لمواجهة المصري، اختار أحمد سامي مدرب نادي سموحة القائمة المستدعاة لمواجهة النادي المصري البورسعيدي المقررة مساء الغد ضمن الجولة الختامية من مسابقة الدوري المصري .،بحسب ما نشر بوابة الوفد، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات سامي يعلن قائمة سموحة لمواجهة المصري، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

سامي يعلن قائمة سموحة لمواجهة المصري

اختار أحمد سامي مدرب نادي سموحة القائمة المستدعاة لمواجهة النادي المصري البورسعيدي المقررة مساء الغد ضمن الجولة الختامية من مسابقة الدوري المصري الممتاز. 

قائمة سموحة لمواجهة المصري

حراسة المرمى: الهانى سليمان حسين تيمور. 

الدفاع:أحمد حكم ، محمد مغربي، شريف رضا ، أحمد حكم ، أحمد شوشه ، أحمد جمال 

الوسط: صديق أوجولا، محمد نادي،  محمود حليمو،  زياد طارق ، حسين فيصل، دوكوا دودو، مصطفى سعد ميسي ، ابو بكر محمد ، أحمد علي ، يحيى ياسر 

الهجوم:محمد سعيد، حسام حسن.

ويحتل سموحة المركز العاشر في سلم ترتيب الدوري المصري الممتاز لهذا الموسم برصيد 39 نقطة بينما يحتل المصري المركز الخامس برصيد 47 نقطة.

واستقر الجهاز الفني لفريق سموحة على بقاء الثلاثي الأجنبي في الموسم المقبل صديق أوجولا ودكوا دودو ومالك بعيو بعد المستويات المميزة في الموسم الحالي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الدوري موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

نادي الوحدة الإماراتي ينعي أحمد رفعت بعد وفاته

بقلوب مؤمنه بقضاء الله وقدره.. نعى نادي الوحدة الرياضي الثقافي اللاعب أحمد رفعت اللاعب السابق للفريق الأول لكره القدم ويتقدم النادي بخلص العزاء وصادق المواساة إلى اسرة وذوي الفقيد، وكافة محبيه.. سائلين المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته وان يسكنه فسيح جناته، وأن يلهم اهله وذويه الصبر والسلوان انا لله وانا اليه راجعون.

وخلال السنوات الماضية في مسيرة اللاعب أحمد رفعت لعب لعدة أندية كبيرة مثل الزمالك وإنبي والاتحاد السكندري والمصري والوحدة الإماراتي، قبل انضمامه إلى مودرن سبورت في عام 2023.


وطالب ماجد سامي رئيس نادي وادي دجلة إلغاء الدوري المصري، واطلاق اسم أحمد رفعت لاعب فريق مودرن سبورت على الدوري هذه الموسم، مطالبا بإنقاذ باقى اللاعبين.

بعد وفاة ‎أحمد رفعت.. مالك نادي وادي دجلة يطالب بإلغاء الدوري دقيقة حداد قبل مباريات الجولة الـ30 للدوري بعد رحيل أحمد رفعت
رئيس نادي وادي دجلة يطالب بإلغاء الدوري هذا الموسم


وكتب ماجد سامي رئيس نادي وادي دجلة: «دوري أحمد رفعت ٢٠٢٣/٢٠٢٤.. فليكن اليوم السادس من شهر يوليو ٢٠٢٤ يومًا تاريخيًا من أجل أحمد رفعت وجميع اللاعبين».

وأكمل:" فهل سيكون رد الفعل هو تأجيل مباراة ناديه القادمة ؟".

وواصل: «مات اللاعب الدولي أحمد رفعت وسنموت جميعًا رحمة الله عليه وعلينا وعلى جميع المصريين".

وأضاف: «مات رفعت من مضاعفات ما حدث له في مارس فماذا فعلنا في الأشهر الأربع التي مرت حتى نحاول إنقاذه؟ أو حتى نتحاشى أن يتكرر الموقف الذي حدث له للاعب غيره؟.. مات رفعت وسيموت أخرون إن استمر اللعب في شهري يوليو وأغسطس وفي ظل هذه الأجواء الحارة».

وأدرف: «لقد كان إلغاء الدوري في موسم كورونا ثم في الموسم الذي يليه واجبًا على من كانوا يديرون الكرة في حينها إلا أنهم عاندوا الطبيعة فأفسدوا مسابقاتنا منذ حينها واليوم ولوفاة اللاعب أحمد رفعت».

وأكمل: «أتمنى أن يتفق الجميع على قرار تاريخي بإطلاق إسم اللاعب أحمد رفعت على دوري هذا الموسم وإنهاءه اليوم مع تطبيق اللائحة (أيًا ما كانت نتيجتها)».
 

مقالات مشابهة

  • نادي الوحدة الإماراتي ينعي أحمد رفعت بعد وفاته
  • بعد وفاة ‎أحمد رفعت.. مالك نادي وادي دجلة يطالب بإلغاء الدوري
  • بعد وفاة أحمد رفعت.. أول طلب بإلغاء الدوري الممتاز هذا الموسم
  • 20 لاعبًا في قائمة سموحة استعدادًا لمواجهة إنبي بالدوري الممتاز
  • 20 لاعبًا في قائمة سموحة استعدادا لمواجهة انبى غدًا
  • ثنائي المصري أحمد عيد ومحمد طارق ضمن قائمة المنتخب الأوليمبي لأوليمبياد باريس 2024
  • طاقم حكام مباراة الأهلي والداخلية في الدوري المصري
  • قائمة الأهلي لمواجهة الداخلية بالدوري.. كولر يستبعد كهربا و9 لاعبين آخرين
  • عاجل.. كولر يعلن قائمة الأهلي لمواجهة الداخلية في الدوري المصري
  • إيهاب جلال يعلن تشكيل الإسماعيلي لمواجهة سيراميكا