مع اقتراب عام 2024، انشغل محبي الأبراج الفلكية بتوقعات العام الجديد وما ينتظرهم من أحداث على مستوى حياتهم العملية والعاطفية والاجتماعية ببداية يناير المقبل حتى ديسمبر وإسدال الستار على ذلك العام.

 

توقعات الأبراج 2024.. ماذا ينتظرنا في العام الجديد؟

كشفت آيه سعادة خبيرة تاروت ومدربة سعادة وثراء، عن توقعات الأبراج 2024 وما ينتظر أصحاب كل برج خلال العام الجديد الذي يهل علينا خلال أيام قليلة من الآن، وفق ما كشفته أوراق التاروت.

وأضافت خبيرة التاروت ومدربة السعادة والثراء، في تصريحات خاصة لـ "الفجر"، أن هناك عدد من الأبراج سيصاحبهم حظ جيد خلال عام 2024 على رأسهم أصحاب أبراج القوس والسرطان والجوزاء والأسد، فيما وجهت عدة تحذيرات هامة لأصحاب بعض الأبراج عند اتخاذهم قراراتهم في العام الجديد.

 

توقعات برج الحمل في 2024.. احترس من القرارات المتهورة

لديك في العديد من القرارات الخاصة بالعمل خلال العام الجديد احذر أن تكون قرارات متهورة وسيكون هناك اختيار بين طريقتين بعضكم سيختار الطريق الأصعب ولكن سيكون هناك توازن في جوانب الحياة ككل فاحذر التهور وصداقة أصدقاء السوء.

 

توقعات برج الثور في 2024.. احترس من الصراعات

احذر قطع علاقات بالعمل بطريقة غير مرغوب بها خلال العام الجديد خاصة وأنك ستعاني من صراعات داخلية قد تؤثر علي عملك وستكون في مرحلة بها الكثير من التحديات فركز علي هدوءك في العام الجديد.

 

توقعات برج الجوزاء في 2024.. فرصة للدراسة والعمل الحر

سيكون لديك فرصة للدراسة أو لبدء عمل حر خاص في العام الجديد وسيكون لديكم استقرار كبير في الأفكار والأمور الحياتية وتواصل قوي مع الذات والتطلع لأي فكرة جديدة مربحة تقودك إلى التطور في الحياة ولكن عليك ممارسة الرياضة وحب الذات أكثر مما ينبغي.

 

توقعات برج السرطان في 2024.. علاقة عاطفية جديدة 

سيشهد العام الجديد دخولك علاقة جديدة فقد تلتقي بتؤام روحك في علاقة جديدة متوازنة تقودك لحياة اجتماعية كما تتمني وسيكون لديك استشفاء جسدي من بعض الأمراض خاصة النساء ستشفى من أمراض مستعصية مثل الأورام والسرطانات، ولكن يجب الإهتمام بالأكل الصحي والسفر في الحياة الساحلية والبرية أكثر من ذلك حيث سيكون لديك حياة اجتماعية رائعة.

 

توقعات برج الأسد في 2024.. خطوبة وزواج وإنجاب

سيتم ترسيم علاقات عاطفية بالخطوبة أو بالجواز وفي حال انتظار أطفال سترزقون بهم بكل صحة وعافية أما العزاب ستدخلون في علاقة مليئة بالشغف والحماس فهناك من يريد أن يقدم لك عرض لكن يخاف من ردة فعلك أو من رفضك فإنوي الخير.

وتتمتعون بالكثير من الزيارات العائلية في العام الجديد والمزيد من التجمعات الأسرية السعيدة وتستقبلون فرصة من شخص بعيد قد تكون سفر أو جواب أو حوالة أو لم شمل أو غيره.

 

توقعات برج العذراء في 2024.. حدث يقلب الموازين وأمنية تتحقق

تتخلصون من الإحساس بالذنب والحزن والخوف والغضب تجاه الأشخاص الذين ظلموكم وتستعدون لحدث يقلب الموازين في العام الجديد مثل موقف مؤلم أو فقد شخص أو حبس شخص ولكن سيتم استشفائكوا سريعا وهناك امنية ستتحقق وهي ولادة لمن يريدون الحمل ولكن كان لديه مشاكل أو عقبات وكذلك الإحساس بالحرية المالية أو الحرية الجسدية أو جائزة أو ميدالية أو عرض شراكة عمل فهي سنة مليئة بالأحداث لكن سوف تتعلمون الكثير والكثير من الدروس للتطور وعليكم الحذر من شخص متلاعب نفسيًا ومشاعريًا في محيطكم.

 

توقعات برج الميزان في 2024..عام من الالتزام والتغيير للأفضل

هناك سيدة في حياتك قد تكون مديرتك في العمل أو معلمة أو مدربة لكم في الحياة سوف تساعدك ولكن بطريقة بها حزم وحرص وسوف تساعدكم بطريقة المعلم الخاص أو المدرب الخاص وسوف تتعلمون الالتزام بشكل أكبر وتتعلمون أيضا حب الذات.


هناك منكم أشخاص متلاعبين عاطفيا يعيشون دور الضحية ومن منكم منتظر منقذ لن ينقذكم أحد في الحياة أنتم سوف تنقذون أنفسكم إذا أردتم وسوف تحصلون علي دروس دين أو دروس طبخ أو ما شابه أو تتعلمون حرفة خاصة بالظهور علي السوشيال ميديا ككتابة المحتوي، وهناك تغير شامل يحدث في شخصيتكم وطباعكم إذا أرادتم التغبير سوف تحصلون عليها بالنسبة لكم هي سنة التغير للأفضل خصوصا علي الجانب المهني ومهارات خاصة بالعمل.

 

توقعات برج العقرب في 2024.. علاقات جديدة وأوقات سعيدة

تتجسسون علي شخص وهناك العديد يلاحق أخباركم فيوجد منكم من يدخل في علاقة ولكنكم تريدون أن تخفوا هذه العلاقة عن أنظار المحيطين وعن أنظار العالم كله وستقضون أوقات كثيرة سعيدة بنفسكم وسوف تصلوا إلى السعادة مع الذات ومع الشريك وهناك شخص سوف يحكم عليكم بشيء لأول مرة وسوف تفعلون وحياتكم ستكون كما كانت من قبل نفس الروتين لا جديد.

 

توقعات برج القوس في 2024.. هدايا وسفر وترقية في العمل

سوف تحصل ع هدايا وسفر وترقية بالعمل والمزيد من الرخاء والرفاهية في العام الجديد وقد تحصل على منحة دراسية أو معونة حكومية فاهتم بعملك سوف تحقق أحلامك من خلاله واسمع صوت حدسك وإذا سنحت لك الفرصة أن تذهب لمعسكر استشفاء قم بذلك على الفور.

 

توقعات برج الجدي في 2024.. مزيد من الحب والمال والعمل

سيكون لديك في العام الجديد المزيد من الحب وسيكون لديك قوة في الشخصية وقوة في المال والعمل وإدارة المشروعات وستحصل على موافقة مهمة لمشروع  أو أرض أو عقار ولكن هناك العديد من الليالي المظلمة للروح سوف تمر بها ولكنها مفيدة لتطورك فهي سنة التحضير للانطلاق.

 

توقعات برج الدلو في 2024.. تحذيرات ومشاعر إيجابية 

التركيز على الأهداف سوف يحقق لك ما تريد وسوف يجلب لك المزيد من المشاعر الإيجابية فاحذر العمل عن بعد والدخول في نوبات اكتئاب أو تجنب الآخرين فهذا ليس في مصلحتك النفسية أو العملية ولا تنجرف وراء السعادة اللحظية وتنسى أهدافك ويجب دراسة كيف تتعامل مع مشاعرك فهذه سنة المشاعر بالنسبة لك.

 

توقعات برج الحوت في 2024.. تهديد لكل علاقاتك

احذر فهذه السنة "سنة الشرنقة" فسيكون هناك تهديد في جميع علاقاتك ماعدا علاقتك بنفسك إذا كانت بها استقرار الرجاء المحافظة علي هذا الاستقرار بينك وبين نفسك إذا كان المحيطين هم سلبيين ولا يفسدوك فقطع العلاقات سيكون في مصلحتك وهناك تهور في قطع جميع العلاقات فتأني كي لا تبكي على اللبن المسكوب.
ستتخلى عن كل ما يؤذيك بوضع حدود صحية لأنفسكم وسوف تتواصلوا مع أشخاص خارج بلادكم للعمل عن بعد وسيكون لديكم الكثير من التحديات هذه السنة على جميع الأصعدة فيجب التفكير الإيجابي.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: توقعات الابراج توقعات الأبراج 2024 برج الحمل برج الثور برج الجوزاء برج الأسد برج العذراء برج الحوت برج الدلو برج الجدى فی العام الجدید توقعات برج فی الحیاة

إقرأ أيضاً:

حظك اليوم.. توقعات برج العذراء 1 يوليو 2024

يجد الكثيرون اهتمامًا في توقعات الأبراج التي تشمل جوانب مختلفة من حياتهم، من الصحة إلى العلاقات والنجاح المهني. 

تعتبر علامات الأبراج لدى العديد من الأشخاص مؤثرة في تحديد شخصياتهم، ولذلك يبحثون عن توقعات يومية تقدمها جريدة "الفجر" الإلكترونية لتلبية هذا الفضول وفهم ما يمكن أن ينتظرهم في يومهم

توقعات وحظك اليوم برج العذراء 

 

أنت مستعد للاستفادة من خطة النظام الغذائي واللياقة البدنية الجديدة. إذا كنت تمتلك سيارة، فسيكون من الجيد مساعدة شخص ما. ستكون وتيرة العمل حسب رغبتك على الصعيد المهني. يمكنك الحصول على رضا هائل من خلال جعل الواجهة الداخلية جذابة من الناحية الجمالية. قد يؤدي التأخير أثناء السفر إلى الإخلال بخططك ويجبرك على إعادة جدولة خط سير الرحلة. من المرجح أن تصبح الملكية بقرة حلوب لبعض المالكين.

التركيز على الحب: الحب الجديد يجلب الكثير من السعادة في حياة القلوب المنعزلة.

رقم الحظ:51

اللون المحظوظ: الأخضر

مقالات مشابهة

  • توقعات الطقس ليوم الثلاثاء 2 يوليو 2024: ارتفاع درجات الحرارة وتحذيرات من الظواهر الجوية
  • حظك اليوم.. توقعات برج القوس 2 يوليو 2024
  • حظك اليوم.. توقعات برج العقرب 2 يوليو 2024
  • حظك اليوم.. توقعات برج العذراء 2 يوليو 2024
  • مقتل فنان كبير وفضح آخر وعودة شيرين لنجاحاتها.. أبرز توقعات ليلى عبد اللطيف
  • حظك اليوم.. توقعات برج القوس 1 يوليو 2024
  • حظك اليوم.. توقعات برج العقرب 1 يوليو 2024
  • حظك اليوم.. توقعات برج العذراء 1 يوليو 2024
  • حظك اليوم.. توقعات برج القوس 30 يونيو 2024
  • حظك اليوم برج القوس الأحد 30-6-2024 مهنيا وعاطفيا