جدد وزير النقل والخدمات اللوجستية، المهندس صالح بن ناصر الجاسر، التأكيد على اهتمام ومتابعة حكومة المملكة بمنظومة النقل؛ لتحقيق القدرة التنافسية للخدمات اللوجستية، والارتقاء بجودة الحياة.

جاء ذلك خلال لقاء الوزير، عددًا من أهالي وسكان المنطقة الشرقية للاستماع إلى مرئياتهم وملاحظاتهم، بحضور قيادات منظومة النقل والخدمات اللوجستية، وذلك في سياق لقاءات الوزير للتواصل مع المواطنين.

وشدد «الجاسر»، على أن «منظومة النقل والخدمات اللوجستية تحظى باهتمام ودعم من حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، وبمتابعة صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان ولي العهد رئيس مجلس الوزراء رئيس اللجنة العليا للنقل والخدمات اللوجستية».

كذلك بحث الوزير مع المواطنين أبرز ما يواجهون من معوقات، من أجل الارتقاء ‏بمستوى العمل وتقديم خدمات فعّالة ونوعية لكل المستفيدين، وذلك على هامش زيارته للمنطقة.

المصدر: صحيفة عاجل

كلمات دلالية: وزير النقل المملكة والخدمات اللوجستیة

إقرأ أيضاً:

في يوم الابتسامة العالمي.. 5 أبراج تحظى بابتسامة عريضة ومتفائلة للحياة

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

عند احساس الانسان بالسعادة دائما ما يليها رسم الابتسامة علي الوجه ، وهناك بعض الأشخاص يحبون الابتسامة والتفاؤل للحياة وهؤلاء الأشخاص هم من أبراج فلكية محظوظة بحب الحياة والابتسامة الدائمة ، لذا نوضح تلك الأبراج بمناسبة اليوم العالمي للابتسامة ، وفقا لما ذكره موقع " astrotalk ".

 أبراج تحظي بابتسامه عريضة ومتفائلة للحياة


برج الجوزاء
يتصف بالذكاء والقدرة على التكيف والفضول الدائم وإهتمامه بالآخرين، وإيجاد الجانب المشرق في كل شيء حوله حتى في أصعب لحظات حياته.

برج الحوت

يتسم مولود برج الحوت، بالعاطفة والميول للخيال بعض الوقت ، مما يحسن من حالته النفسية ويجعله محب ومبتسم على الحياة، ويدفعه لنشرالطاقة الإيجابية علي الجميع  .

برج الأسد
يتميزبالثقة بالنفس ، واقباله الدائم للحياة مما ينعكس على تعامله مع الآخرين ويحسن من علاقته بهم، لذلك فهو يحظي بعدد كبيرمن الأصدقاء.

برج القوس
يتصف مواليد برج القوس بالتفاؤل والحب ، كما إنهم ينظرون إلى الجانب المشرق في حياتهم،لديهم شغف لخوض المغامرات ويحبون الفكاهة والفضول يحسهم للبحث وراء الأشياء الغامضة.

برج الميزان
من صفات مولود برج الميزان  تكوين علاقات اجتماعية سواء مع الزملاء أو الجيران والفطرة إلى الجمال ، ودائما ما ترسم الإبتسامة على وجهه والتي تعود لشعوره الدائم بالتفاؤل الأمر الذى يجعله يرى الجانب المشرق دائماً في كل شيء حوله.

مقالات مشابهة

  • في يوم الابتسامة العالمي.. 5 أبراج تحظى بابتسامة عريضة ومتفائلة للحياة
  • الحكومة: إحالة غير مستحقي سيارات المعاقين للنيابة بتهمتي الاتجار بالبشر والتهرب الضريبي
  • باحث اقتصادي: تطبيق الدعم النقدي فرصة لإعادة الهيكلة وإعادة توجيه موارد الحكومة
  • كامل الوزير يترأس أعمال الجمعية العمومية العادية لشركة أكتا للنقل الجماعي
  • نائب رئيس الوزراء: شركة أكتا للنقل الجماعي تحقق 78 مليون جنيه أرباح في 2023
  • كامل الوزير يترأس أعمال الجمعية العمومية العادية لشركة أكتا للنقل الجماعى
  • «مستقبل وطن» يناقش رؤية الحكومة والجهود المبذولة من الدولة تجاه المواطنين
  • مدبولي: الحكومة تعمل على تأمين مخزون استراتيجي من احتياجات المواطنين
  • إهمال الحكومة لارتفاع أسعار الغذاء يثير مخاوف المواطنين
  • الجاسر: ميتروفيتش مظلوم بإلغاء الهدف الذي سجله أمام الرياض .. فيديو