قال الدكتور السعيد غنيم، النائب الأول لرئيس حزب المؤتمر، إن الشعب المصرى أثبت للعالم كله أنه يقف صفا واحدا خلف القيادة السياسية لحفاظ على السيادة المصرية، واتضح ذلك جليا خلال الفترة الأخيرة بشكل واضح سواء فى الانتخابات الرئاسية التى شهدت إقبالا غير مسبوق فى تاريخ الاستحقاقات الدستورية.

وأضاف النائب الأول لرئيس حزب المؤتمر،:" ومن المشاهد التى أكدت وقوف الشعب المصرى صفا واحدا خلف القيادة السياسية ايضا المسيرات الحاشدة التى خرجت لرفض تصفية القضية الفلسطينية من خلال التهجير القسرى، وعدم المساس بالسيادة المصرية، وخرج الشعب المصرى يعلن تفويض جديد للرئيس للحفاظ على الأراضى المصرية".

وأكد السعيد، أن الاصطفاف خلف القيادة السياسية فى ظل الأوضاع الجارية سواء على الصعيد الإقليمى أو الدولى واجب وطنى لا يقل اهمية عن المشاركة فى الاستحقاقات الدستورية، وفي ظل ما تشهده مصر من طفرة كبيرة فى العمل السياسى والحزبى بفضل الحوار الوطنى لابد ان يكون هناك مزيد من الالتفاف خلف الوطن ودعم الدولة المصرية.

وأشار السعيد غنيم، إلى أن الاصطفاف رسالة للعالم برفض الشعب المصرى عن بكرة أبيه المساس بالسيادة المصرية، ومن ثم على جميع القوى السياسية والحزبية دعم الدولة المصرية وتنحية القضايا الداخلية جانبا لدعم الدولة وعدم المساس بالسيادة المصرية ومواجهة التحديات الصعبة.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: حزب المؤتمر

إقرأ أيضاً:

وزير التعليم: القيادة السياسية تحمل تقديرا كبيرا لقيمة ومكانة المدرس

قال محمد عبد اللطيف، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، إنّ منح المعلم المصري حقوقه وجعله يعيش حياة كريمة تليق برسالته على رأس أولوياته وأكثر ما يعمل عليه منذ تولي المسؤولية.

وأضاف «عبد اللطيف»، في لقاء مع الإعلامي والكاتب الصحفي أحمد الطاهري، مقدم برنامج «كلام في السياسة»، عبر قناة «إكسترا نيوز»: «هناك تأييد من القيادة السياسية والدولة لهذا الأمر، وهناك اهتمام بالمعلم، وتقدير لأبعد الحدود من القيادة السياسية لقيمة ومكانة المعلم بشكل غير عادي، والفترة المقبلة ستشهد بهذا الأمر».

وحول لائحة الانضباط في المدرسة، وتأثيرها على المعلمين، قال: «المعلمون يمكنهم الحديث عن هذا الأمر، هذه لائحة تحفيز وانضباط، فنحن نحفز المجتهد من الطلاب، ومن يخطئ، فإنه سيعاقب بشكل مناسب يمكن للمدير تنفيذه داخل المدرسة».

مقالات مشابهة

  • وزير الصحة يؤكد اهتمام القيادة السياسية بقضية تطوير صناعة الدواء وتوطينها
  • تكاتف الشعب واجب وطني
  • الكيانات المصرية فى أوروبا تستعد للاحتفال بانتصارات اكتوبر
  • الكيانات المصرية في أوروبا تحتفل بانتصار أكتوبر
  • الهوية الوطنية حائط الصد الأول فى مواجهة الحروب الفكرية
  • وزير التعليم: القيادة السياسية تحمل تقديرا كبيرا لقيمة ومكانة المدرس
  • إسماعيل: استكمال ثورة فبراير واجب على كل وطني
  • «التجمع»: ندعم موقف القيادة السياسية بشأن القضية الفلسطينية
  • نقيب الإعلاميين: خلق مساحات للنقاش الحر يُعزز من جاذبية الإعلام
  • «التنظيم الذاتي للإعلام».. وداعا لفوضى الـ«توك شو» (ملف خاص)