تمكنت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، من القبض على الفنانة الاستعراضية سما المصري، لتنفيذ الحكم الصادر ضدها بالحبس سنة وغرامة 100 ألف جنيه.

وكانت الأجهزة الأمنية المختصة في وقت سابق، قد أفرجت عن الفنانة سما المصري من السجن بعد انتهاء فترة العقوبة الموقعة عليها بالحبس سنتين وتغريمها 300 ألف جنيه، في واقعة اتهامها بالتحريض على الفسق والفجور.

خروج سما المصري من السجن

وففي وقت سابق كانت أنهت الفنانة الاستعراضية سما المصري، إجراءات خروجها من السجن، بعد انتهاء فترة العقوبة الموقعة عليها سنتين وتغريمها 300 ألف جنيه، في واقعة اتهامها بالتحريض على الفسق والفجور.

وكشفت تحقيقات النيابة العامة في القضية 979 لسنة 12 قضائية جرائم اقتصادية، أن المتهمة في غضون الفترة من ديسمبر 2019 حتى أبريل 2020، بدائرة قسم الأزبكية، بمحافظة القاهرة، نشرت بقصد العرض صورًا خادشة للحياء العام بأن بثت عبر حساباتها الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك- انستجرام- يوتيوب” مقاطع مصورة لها تبرز فيها مفاتنها مصحوبة بعبارات وتلميحات وإيحاءات جنسية، على نحو يخدش الحياء العام.

اقرأ أيضاًعاجل.. خروج الفنانة الاستعراضية سما المصري من السجن

الاقتصادية: براءة سما المصري من سب وقذف ابنة مرتضى منصور

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الاسبوع حوادث سما المصري

إقرأ أيضاً:

ستولتنبرغ يتهم الصين بالتحريض على الصراع في أوروبا

اتهم الأمين العام لحلف شمال الأطلسي ينس ستولتنبرغ الصين بالتحريض على أكبر صراع في أوروبا منذ الحرب العالمية الثانية.

وشدد ستولتنبرغ في مقابلة مع صحيفة "يوميوري" اليابانية، على أن "الصين تحرض على أكبر صراع في أوروبا منذ الحرب العالمية الثانية"، مدعيا أن روسيا تنتج مسيرات وصواريخ، وتتلقى أحدث التقنيات والإلكترونيات من الصين.

إقرأ المزيد ستولتنبرغ: اتفاقية الشراكة بين روسيا وكوريا الشمالية ترقى إلى درجة اتحاد البلدين

ووفقا له، هناك حاجة للعمل المشترك مع اليابان وكوريا الجنوبية وأستراليا ونيوزيلندا من أجل زيادة الضغط على الصين وتحقيق الاستقرار في منطقة آسيا.

وتعليقا على احتمال اندلاع أزمة في تايوان، قال ستولتنبرغ: "إن الناتو سيبقى تحالفا لأمريكا الشمالية وأوروبا، كما شدد على أن القرارات المتعلقة بالخطة المعلنة سابقا لفتح مكتب اتصال للناتو في طوكيو لن يتم اتخاذها في القمة المقبلة، نظرا للتردد خوفا من استفزاز بكين".

وأضاف: "حلف شمال الأطلسي لا يعتبر الصين خصما، لكنها تتحدى قيمنا ومصالحنا وأمننا".

وفي وقت سابق، قالت صحيفة Global Times الصينية، إن افتتاح مكتب اتصال للناتو في طوكيو سيضر بجميع دول المنطقة، بما في ذلك اليابان.

وشددت الصحيفة على أن توسع الناتو سينتهي يوما ما، تماما مثلما تتم إزالة الشوكة من الجسم.

 

المصدر: يوميوري

مقالات مشابهة

  • قرار قضائي ضد إمبراطور الكيف بالمرج
  • قرار قضائي حول متهمين بسرقة مواتير المياه من العقارات في مصر القديمة
  • قرار قضائي بشأن المتهم بالتخلص من زوجته بمدينة نصر
  • شاهد بالفيديو.. الفنانة شهد أزهري تعود لإثارة الجدل وتصف الشعب السوداني بالنفاق والكذب: (خليكم واضحين وحقيقيين زي أنا واضحة وصريحة)
  • عرض "نوستالجيا 80/ 90" الليلة بمسرح السامر
  • بالفيديو .. بين الغضب والدعوة للتهدئة .. منصات التواصل تتفاعل مع الاشتباكات بين السوريين والاتراك على اثر واقعة تحرش بطفلة
  • المهم موافقة ولادي.. غادة عادل تكشف عن شروطها للزواج بعد مجدي الهواري
  • مستشار ترامب السابق يتوجّه إلى السجن لتنفيذ لحكم قضائي
  • دراما استعراضية غنائية.. نوستالجيا ٩٠/٨٠ تعود للسامر غدًا ولمدة خمسة أيام
  • ستولتنبرغ يتهم الصين بالتحريض على الصراع في أوروبا