شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن الأهلي يستعد للمقاولون العرب بدون راحة بعد رباعية الزمالك، خاض لاعبي النادي الأهلي تحت قيادة المدير الفني مارسيل كولر مرانه الأول اليوم الجمعة على ملعب التتش استعدادًا لمباراة المقاولون العرب، المقرر لها .،بحسب ما نشر واتس كورة، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الأهلي يستعد للمقاولون العرب بدون راحة بعد رباعية الزمالك، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الأهلي يستعد للمقاولون العرب بدون راحة بعد رباعية...

خاض لاعبي النادي الأهلي تحت قيادة المدير الفني مارسيل كولر مرانه الأول اليوم الجمعة على ملعب التتش استعدادًا لمباراة المقاولون العرب، المقرر لها مساء الأحد المقبل في الجولة الـ٣٤ لبطولة الدوري الممتاز.

الأهلي يفتقد جهود ثلاثي الدفاع أمام المقاولون العرب

وخاض اللاعبون الذين شاركوا أمس أمام الزمالك تدريبات استشفائية للتخلص من الإجهاد العضلي، فيما أدى باقي اللاعبين المران كاملًا، والذي اشتمل على جزءين بدني  وخططي.

كما عقد كولر جلسة مع معاونيه في حضور الكابتن سيد عبد الحفيظ مدير الكرة، وواصل عمرو السولية تنفيذ برنامجه التأهيلي على هامش المران.

ويفتقد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لثلاثي الفريق الأحمر، وهم محمد هاني ومحمد عبد المنعم، وياسر إبراهيم، حيث سيدفع السويسري مارسيل كولر، برامي ربيعة بجانب خالد عبد الفتاح، وهناك مفاضلة بين أحد اللاعبين الشباب من أجل الدفع به خلال المباراة.

 ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لمواجهة المقاولون العرب، في الساعة السابعة مساء يوم الأحد المقبل، في المباراة التي ستجمعهما على ستاد عثمان أحمد عثمان، ضمن منافسات الدوري الممتاز.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس المقاولون العرب

إقرأ أيضاً:

نجم الأهلي السابق: هذا هو الفارق بين كولر وجوميز

 

قال محمد عبدالجليل، نجم النادي الأهلي السابق، أن المارد الأحمر قدم مباراة رائعة أمام الداخلية، ظهر فيها بمستوى جيد جدًا.

نجم الأهلي السابق: هذا هو الفارق بين كولر وجوميز

وتابع عبدالجليل في تصريحاته لبرنامج بوكس تو بوكس الذي يقدمه محمد شبانة على فضائية etc: "الفارق بين كولر وجوميز الدوافع، هناك مدرب يستطيع أن يجدد الدوافع للاعبيه وهو كولر، ومدرب أخر لا يستطيع تجديد الدوافع للاعبيه".

عبد الناصر زيدان: لن ألتفت للسباب وأدعم ثقافة الاختلاف في البرنامج بركات: المنتخب يواجه أوكرانيا والعراق قبل أولمبياد باريس

وواصل: "زيزو اصبح رقم 1 في الزمالك لأن ليس هناك نجوم في الزمالك، على عكس قبل ذلك، الزمالك كان لديه العديد من النجوم مثل فرجاني ساسي وبن شرقي وزيزو حينها لم يكن النجم الأول للفريق".
 

مقالات مشابهة

  • الزمالك يستأنف تدريباته بعد راحة سلبية عقب مباراة فاركو
  • كولر يرفض عروض خليجية للرحيل عن الأهلي
  • عاجل.. حسم موقف كولر من الرحيل عن الأهلي
  • نجم الأهلي السابق: هذا هو الفارق بين كولر وجوميز
  • بركات: كولر رائع في الأمور الانضباطية داخل الأهلي.. وأطالبه بهذا الأمر
  • بعد الفوز على الداخلية.. كولر يعفو عن كهربا
  • تصريحات قوية من مارسيل كولر بعد الفوز على الداخلية
  • تعليق كولر على رباعية الأهلي أمام الداخلية
  • كولر يعفو عن محمود كهربا بعد مباراة الأهلي والداخلية
  • عاجل.. كولر يرحب بانضمام ثنائي الأهلي إلى المنتخب الأولمبي بإستثناء هذا اللاعب