صحيفة صدى:
2024-09-30@18:07:52 GMT

مدني الرياض ينجح في تحرير إصبع شخص عَلِقَ بقطعة معدنية .. فيديو

تاريخ النشر: 25th, December 2023 GMT

مدني الرياض ينجح في تحرير إصبع شخص عَلِقَ بقطعة معدنية .. فيديو

‍‍‍‍‍‍

الرياض

تمكن فريق الإنقاذ بالدفاع المدني بالرياض، من تحرير إصبع شخص علق بقطعة معدنية، بوساطة فرق الإنقاذ داخل المستشفى.

وقالت المديرية العامة للدفاع المدني، عبر حسابها في منصة إكس :” أن مدني الرياض قام بتحرير إصبع شخص علق بقطعة معدنية بوساطة فرق الإنقاذ داخل المستشفى.”

يُذكر أن فرق الدفاع المدني باشرت في وقتٍ سابق حادث تصادم سيارة نتج عنها وفاة 4 مهندسين مصريين على طريق أملج – الوجه بتبوك .

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2023/12/ssstwitter.com_1703499955864.mp4

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: الدفاع المدني الرياض فرق الإنقاذ قطعة معدنية

إقرأ أيضاً:

بعد الفيضانات المدمرة.. ارتفاع حصيلة الضحايا في نيبال إلى 193 شخصًا

بلغ عدد القتلى جراء الفيضانات والانهيارات الأرضية الناجمة عن هطول الأمطار الغزيرة في نيبال 193 شخصًا، بينما تكثفت عمليات الإنقاذ يوم الاثنين.

اعلان

وتسببت الأمطار في العديد من الوفيات في العاصمة كاتماندو، وغمرت المياه معظم الجزء الجنوبي من المدينة. قالت الشرطة في بيان لها إن 31 شخصًا لا يزالون في عداد المفقودين وأصيب 96 شخصًا في جميع أنحاء الدولة الواقعة في جبال الهيمالايا.

أدى انهيار أرضي إلى مقتل ثلاثين شخصًا على طريق سريع مغلق على بعد حوالي 16 كيلومترًا من كاتماندو. ودفن الانهيار الأرضي ما لا يقل عن ثلاث حافلات ومركبات أخرى كان الناس ينامون فيها بسبب إغلاق الطريق السريع.

وظلت كاتماندو مقطوعة طوال عطلة نهاية الأسبوع بسبب الانهيارات الأرضية التي أغلقت الطرق السريعة الثلاثة المؤدية إلى خارج المدينة. تمكّن العمال من فتح طريق بريثفي السريع الرئيسي مؤقتًا، وأزالوا الصخور والطين والأشجار التي جرفتها الجبال.

أفراد الإنقاذ ينقلون جثة ضحية حوصرت تحت انهيار أرضي ناجم عن أمطار غزيرة في كاتماندو، نيبال، الأحد 29 سبتمبر 2024. Sujan Gurung/AP

وأعلن وزير الداخلية أنه سيتم بناء ملاجئ مؤقتة للأشخاص الذين فقدوا منازلهم، كما سيتم توفير مساعدات مالية لعائلات القتلى والأشخاص الذين أصيبوا جراء الفيضانات والانهيارات الأرضية.

وقال مكتبه إن رئيس الوزراء خادجا براساد أولي كان عائدًا إلى بلاده يوم الاثنين بعد حضوره اجتماع الجمعية العامة للأمم المتحدة ودعا إلى عقد اجتماع طارئ.

Relatedتواصل أعمال الإنقاذ تنضيف ما خلفته فيضانات قوية ضربت بولنداالجو الرطب ربما أدى إلى تفاقم فيضانات أوروبا الوسطىرومانيا: المتطوعون يساندون السلطات في جهود تنظيف المناطق المتضررة من الفيضانات

وقد سمح تحسن الطقس بتكثيف أعمال الإنقاذ. وقام السكان في الجزء الجنوبي من كاتماندو، الذي غمرته المياه، بتنظيف المنازل مع بدء انحسار منسوب المياه. ولقي 34 شخصاً على الأقل مصرعهم في كاتماندو التي كانت الأكثر تضرراً من الفيضانات.

وساعدت الشرطة والجنود في جهود الإنقاذ، بينما استُخدمت المعدات الثقيلة لإزالة الانهيارات الأرضية من الطرقات. وأعلنت الحكومة أنها ستغلق المدارس والكليات في جميع أنحاء نيبال خلال الأيام الثلاثة المقبلة.

شارك هذا المقالمحادثة مواضيع إضافية نيبال تغرق تحت مياه الفيضانات القوية المدمرة.. مقتل 129 شخصا على الأقل ومشاهد مروعة لانجرافات طينية الاحتفالات تبدأ في نيبال.. مهرجان إندرا جاترا يستقطب الآلاف في كاتماندو 14 قتيلاً وعشرات الجرحى في حادث مأساوي في نيبال انهيار نيبال الأمم المتحدة فيضانات - سيول أمطار آسيا اعلاناخترنا لك يعرض الآن Next اليوم الـ360 للحرب: إسرائيل تكثف قصفها على غزة ولبنان وتستعد لعملية برية "محدودة" في الشمال يعرض الآن Next أوربان يحشد دعم الصين والبرازيل في مبادرة جديدة لصنع السلام في أوكرانيا يعرض الآن Next فوز غير متوقع: حزب يميني متطرف يتصدر الانتخابات في النمسا للمرة الأولى منذ الحرب العالمية الثانية يعرض الآن Next بوتين يؤكد عزم روسيا على تحقيق أهدافها في أوكرانيا ويصف ضم المناطق الأربع بـ"الحدث المصيري" يعرض الآن Next نائب أمين عام حزب الله: جاهزون في الميدان ولكل قائد بديل حين يصاب وسنختار أمينا عاما بأقرب فرصة اعلانالاكثر قراءة محمد بن سلمان: لا تعنيني القضية الفلسطينية وغير مهتم بها شخصيا لكن شعبي يهتم الحرب في يومها الـ359: غارات إسرائيلية عنيفة على لبنان واليمن وانتشال جثة الأمين العام لحزب الله 80 قنبلة خارقة للتحصينات بزنة طن لكل واحدة وتفاصيل يرويها قائد سرب المقاتلات التي اغتالت نصر الله تقرير أمريكي: هكذا اغتالت إسرائيل حسن نصر الله هل المرشد الإيراني علي خامنئي الهدف المقبل بعد اغتيال نصر الله وهل نقل إلى مكان آمن بعد؟ اعلان

LoaderSearchابحث مفاتيح اليومالصراع الإسرائيلي الفلسطيني حزب اللهجنوب لبنانإسرائيلحسن نصر اللهروسياأوروبااعتداء إسرائيلقصفقتلقطاع غزةحركة حماس Themes My Europeالعالمالأعمالالسياسة الأوروبيةGreenNextالصحةالسفرالثقافةفيديوبرامج Services مباشرنشرة الأخبارالطقسجدول زمنيتابعوناAppsMessaging appsWidgets & ServicesAfricanews Job offers from Amply عرض المزيد About EuronewsCommercial Servicesتقارير أوروبيةTerms and ConditionsCookie Policyتعديل خيارات ملفات الارتباطسياسة الخصوصيةContactPress OfficeWork at Euronewsتابعوناالنشرة الإخباريةCopyright © euronews 2024

مقالات مشابهة

  • بعد الفيضانات المدمرة.. ارتفاع حصيلة الضحايا في نيبال إلى 193 شخصًا
  • علاج جديد ينجح بشفاء مرض السكري من النوع الأول
  • مدني الدمام يباشر وميضًا لحظيًا في شقة بحي النخيل
  • «القاهرة الإخبارية»: رشقة صاروخية من جنوب لبنان باتجاه إصبع الجليل والجولان شمال إسرائيل
  • الفيحاء يفوز على الرياض بثنائية .. فيديو
  • وسط تطورات إقليمية.. السعودية تحرك ملف المفاوضات من جديد مع صنعاء
  • عاجل.. الجيش السوداني ينفي تحرير مصفاة الجيلي (فيديو)
  • بالبونبون والأغاني السودانية.. احتفالات صاخبة للسودانيين عقب تحرير الخرطوم (فيديو)
  • وفاه الشاعر الشاب مكي أحمد متأثرًا بإصابته في مدينة ود مدني
  • القبض على مقيمين ووافدين ارتكبوا حوادث جنائية بمنطقة الرياض ..فيديو