البوابة نيوز:
2024-06-29@11:42:19 GMT

التفاصيل الكاملة للقبض على سما المصرى

تاريخ النشر: 25th, December 2023 GMT

ألقت الاجهزة الامنية القبض على سامية عطية والمعروفه بسما المصرى وذلك لتنفيذ حكم قضائى صادر بحقها فى نوفمبر الماضى من محكمة النقض حيث نظرت محكمة النقض طعن المتهمة على حكم حبسها سنة وقضت بقبول الطعن شكلا وفى الموضوع بتعديل الحكم الى الحكم الحبس سنتين .

وأوضح مصدر قضائى للبوابة نيوز بأن سما المصرى وقت الإفراج عنها خلال الأيام  الماضية قد قضت عقوبة حبسها الصادر بسنة ، ولكن وقت نظر موضوع النقض الذى صدر بالحكم سنتين يتبقى سنة بناء عليها ألقت الأجهزة الأمنية القبض عليها لتنفيذ باقى العقوبة .



وسبق أن أمرت النيابة العامة بإحالة سما المصري إلى المحكمة الاقتصادية أنها في غضون الفترة من ديسمبر ٢٠١٩ وحتى أبريل لعام ٢٠٢٠ نشرت بقصد العرض صور خادشة للحياء العام بأن بثت عبر حساباتها الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك وانستجرام ويوتيوب" مقاطع مصورة لها تبرز فيها مفاتنها مصحوبة بعبارات وتلميحات وإيحاءات جنسية على نحو يخدش الحياء العام. 

وأكمل أمر الإحالة بأن المتهمة فعلت علانية فعلا فاضحا مخلا بالحياء العام بأن أغرت بمفاتنها وبعبارات وتلميحات وإيحاءات جنسية مصورة لها بثتها من خلال حساباتها الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك و انستجرام ويوتيوب ، ونشرت عددا من الفيديوهات الخادشة للحياء العام، كما أعلنت المتهمة من خلال حساباتها الشخصية الثلاثة دعوة تتضمن إغراء بما يلفت الأنظار إلى الدعارة بأن بثت مقاطع مصورة تبرز فيها مفاتنها على نحو يثير الغرائز الجنسية.
وأكد أمر الإحالة أن المتهمة اعتدت على المبادئ العامة والقيم الأسرية للمجتمع المصرى، بنشر مقاطع مصورة لها عبر حساباتها الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعى تغرى بمفاتنها فى ظل عبارات وتلميحات وإيحاءات جنسية تبديها. 

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: أجهزة الأمن الإفراج عنه التواصل الإجتماعي فيس بوك الحبس سنتين المحكمة الاقتصادية تنفيذ حكم قضائى المصري سما المصري

إقرأ أيضاً:

عاجل| التفاصيل الكاملة حول انقلاب بوليفيا

 

انقلاب بوليفيا.. تصدرت محركات البحث خلال الدقائق القليلة الماضية، وجاء ذلك بعدما أعلن قائد الجيش البوليفي،خوان خوسيه زونيغا، مساء اليوم،  أن جميع القوات في حالة تعبئة واستنفار وتطالب بتغيير كامل للحكومة.
الأمر الذي ندده به الرئيس البوليفي لويس آرسي بالتعبئة غير النظامية لبعض وحدات جيش البلاد، واتهم الزعيم السابق للدولة الواقعة في منطقة الأنديز جنرالا كبيرا بالتخطيط لانقلاب.


انقلاب بوليفيا 


كشفت مقاطع مصورة انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي جنودا مدججين بالسلاح ومركبات مدرعة يتجمعون في ساحة بلازا موريلو بالعاصمة البوليفية.


ضرب القصر الجمهوري 


حيث قامت دبابة بمدخل القصر الوطني في بوليفيا وجنود دخلوا المبنى في لاباز، ومعلومات عن محاولة انقلاب.

تغيير الحكومة 


صرح قائد الجيش البوليفي،خوان خوسيه زونيغا، مساء اليوم،  أن جميع القوات في حالة تعبئة واستنفار وتطالب بتغيير كامل للحكومة.

وأكد زونيغا، أن الجيش لا يزال يعترف بالرئيس آرس قائدا للجيش.


رفض الرئيس التحركات العسكرية 


وفي السياق، ندد الرئيس البوليفي لويس آرسي بالتعبئة غير النظامية لبعض وحدات جيش البلاد، واتهم الزعيم السابق للدولة الواقعة في منطقة الأنديز جنرالا كبيرا بالتخطيط لانقلاب.
مشيرا إلى أنه “ستكون هناك حكومة جديدة والجيش لا يزال يعترف بالرئيس”.

واتهم الزعيم السابق للدولة الواقعة في منطقة الأنديز جنرالا كبيرا بالتخطيط لانقلاب، وفقا لوكالة رويترز كما دعاء الرئيس بتعبئة العامة ضد الانقلاب العسكري الذي يقودها الجيش.


ماذا تعرف عن دولة بوليفيا؟

بوليفيا، أو رسميًا دولة بوليفيا متعددة القوميات، هي دولة في أمريكا الجنوبية وتعتبر خامس أكبر دول القارة مساحةً بعد البرازيل، والأرجنتين، وبيرو، وكولومبيا، تبلغ مساحتها 1،098،581 كيلومترًا مربعًا ووصل عدد سكانها في 2013 إلى 10،461،053 نسمة.

أهم مدنها سانتا كروز، و‌أورورو، و‌سوكري، و‌بوتوسي، و‌كوتشابامبا. عاصمتها الرسمية هي سوكري والعاصمة الفعلية هي لاباز.

في عام 1825، أعلنت بوليفيا استقلالها، وحملت اسم بوليفار. منذ ذلك الحين شهدت بوليفيا، منذ استقلالها، نحو 200 محاولة انقلاب، إلى أن استقر نظام الحكم المدني، نسبيًا، في الثمانينيات من القرن العشرين؛ غير أنها واجهت مشكلات صعبة، تمثلت في الفقر المدقع، والاضطراب الاجتماعي، وإنتاج المخدرات. في ديسمبر 2005، انتخب البوليفيون زعيم حركة «نحو الاشتراكية»، ايفو موراليس رئيسًا للبلاد، وهو أول رئيس ينال قدرًا كبيرًا من الصلاحيات منذ استعادة الحكم المدني، في عام 1982. وقد وعد بإجراء تغييرات في الطبقة السياسية، تمكن الأغلبية الفقيرة من استلام السلطة.

مقالات مشابهة

  • تأجيل محاكمة "بلوجر" نشرت فيديوهات خادشة لجلسة 6 يوليو
  • تغيب البلوجر نادين طارق المتهمة بنشر الفسق والفجور عن جلسة محاكمتها
  • تأجيل محاكمة البلوجر نادين طارق بنشر الفسق والفجور
  • تأجيل أولى جلسات محاكمة بلوجر بتهمة نشر فيديوهات خادشة لجلسة 6 يوليو
  • التفاصيل الكاملة لتكريم سلوى محمد علي بمهرجان المسرح المصري
  • تغيب بلوجر عن أولى جلسات محاكمتها بتهمة نشر الفجور بالمحكمة الاقتصادية
  • كتائب القسام توجه رسالة مصورة لجيش الاحتلال عنوانها كمائن الموت وتنشر التفاصيل
  • التفاصيل الكاملة لتكريم أحمد آدم بمهرجان المسرح المصري
  • التفاصيل الكاملة حول محاولة الانقلاب الفاشلة في بوليفيا
  • عاجل| التفاصيل الكاملة حول انقلاب بوليفيا