تتيح العديد من البنوك المصرية الفترة الحالية أنواعًا عديدة من البرامج الادخارية الخاصة بشراء سيارة جديدة فيما تختلف التفاصيل حسب طبيعة كل بنك ومن ضمن تلك البنوك التي توفر للمواطنين فرصة لشراء سيارة جديدة البنك الزراعي المصري والذي يقدم ميزة سداد أقساط قيمة القرض لمدة تصل إلى 7 سنوات، وذلك وفقاً لما أعلن عبر الموقع الرسمي للبنك الزراعي المصري.

تفاصيل قرض السيارة

وأوضح الموقع أنَّ البنك الزراعي المصري يعمل على تمويل العاملين الدائمين بالحكومة أو القطاع العام أو قطاع الأعمال والهيئات، والمزارعين وأصحاب المهن الحرة وذلك من أجل شراء سيارة ملاكي جديدة بحد أقصى مليون جنيه.

فترة سداد القرض

وبالنسبة للمقدم الخاص بالحصول على قرض السيارة يبدأ من 25% وذلك من قيمة السيارة كما يكون العائد تنافسي، كما لابد أن يصل الحد الأدنى لدخل الفرد 3 آلاف جنيه ويتيح البنك فرصة سداد قيمة القرض لمدة تصل إلى 7 سنوات.

المستندات المطلوبة

كما أعلن البنك الزراعي المصري عن المستندات المطلوبة التي يجب توافرها لدي المواطنين عند الذهاب للحصول قرض السيارة والتي تتمثل في إحضار بطاقة الرقم القومي وإيصال مرافق.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: قرض السيارة البنك الزراعي المصري الزراعی المصری البنک الزراعی قرض السیارة

إقرأ أيضاً:

سمير فرج يكشف تفاصيل تدريب الجيش المصري على أعلى مستوى

كتب- حسن مرسي:

كشف اللواء سمير فرج، المفكر الإستراتيجي، تفاصيل المشروع التكتيكي بالذخيرة الحية في إحدى وحدات الجيش الثالث الميداني، موضحًا أن هذا أرقى مستوى للتدريب.

وتابع خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى مقدم برنامج على مسئوليتي، المذاع على قناة صدى البلد، أن هؤلاء المشاركين في التدريب لهم 4 أشهر يتدربون في الصحراء لم يروا الشارع.

ولفت إلى أن طائرات الأباتشي تطير على مستوى قريب من الأرض حتى لا يلتقطها الطرف الآخر، لافتًا إلى أن أرض التدريب قريبة من نفس طبيعة الأرض في سيناء.

واستطرد اللواء سمير فرج، المفكر الإستراتيجي، أن الجيش المصري به كتائب إمداد بالوقود وهذا ليس سرًا، كي تمد المعدات باحتياجاتها من الوقود يوميا.

وأشار إلى أن هذا الفيديو يتم تحليله في الخارج، مضيفا أن القوات المسلحة المصرية تطمئن على قواتها من خلال نجاح هذا التدريب الذي تم تنفيذه على أعلى مستوى.

وأردف اللواء سمير فرج، المفكر الإستراتيجي، أن التدريبات العسكرية من أساليب الردع، وتؤكد أن جيشنا جاهز للقيام بأي مهام عسكرية توكل له.

مقالات مشابهة

  • سمير فرج يكشف تفاصيل تدريب الجيش المصري على أعلى مستوى
  • وظائف البنك الأهلي المصري لحديثي التخرج.. الكليات والتخصصات المطلوبة
  • عاجل|البنك الأوروبي يكشف عن 5 مؤشرات إيجابية تدفع لنمو الاقتصاد المصري
  • طلاب الجامعات الخاصة واللبنانية.. مثقلون بالانهيار وهذه معاناتهم
  • تفاصيل وظائف بنك مصر 2024.. الشروط وطريقة التقديم
  • إيمان الحصري تكشف تفاصيل حالتها الصحية بعد رحلة علاج طويلة
  • فترات سداد تصل إلى 9 و10 سنوات.. شركة مدار للتطوير العقاري تشارك بعروض حصرية بمعرض سيتي سكيب مصر 2024
  • الصندوق الدولي يوافق علي 7 مليارات دولار لـ قرض " باكستان" الأخير لمدى 3 سنوات
  • البنك المركزي المصري يستضيف الدروة رقم 48 لمجلس محافظي المصارف المركزية ومؤسسات النقد العربية
  • شروط الحصول على قرض دون فوائد.. يُسدد على 3 سنوات