أثارت الفنانة روبي حالة من الجدل في الساعات الأخيرة، بسبب طرح أغنيتها الجديدة «3 ساعات متواصلة»، التي انقسمت الآراء حول كلماتها، حيث رأي البعض أن كلمات الأغنية صادمة تحمل بعض الإيحاءات.

كلمات أغنية 3 ساعات متواصلة لـ روبي

طرحت الفنانة روبي، خلال الساعات الماضية، أحدث أعمالها الغنائية «3 ساعات متواصلة»، عبر حسابها الرسمي بموقع الفيديوهات الشهير «يوتيوب».

روبي

وسببت الأغنية حالة من الجدل الواسع حول كلماتها، مما اضطر الفنان مصطفى كامل، نقيب المهن الموسيقية، أن يعقد اجتماعًا طارئًا عبر تطبيق «واتس آب»، وطرح الأمر على أعضاء مجلس النقابة، لتداول الآراء حول أغنية روبي الجديدة، واتخاذ الإجراء اللازم، وفقًا لتصريحاته مع «et بالعربي».

أغنية 3 ساعات متواصلة

أغنية «3 ساعات متواصلة» من كلمات والحان عزيز الشافعي، والأغنية من توزيع توما، والأغنية الجديدة توزيع رقمى ڤيرال ويڤ.

كلمات أغنية 3 ساعات متواصلة

ما تيجي حبة نستخبى من البشر من السواد اللي انتشر.. من العزول اللي مزاولنا و ياما في امورنا اتحشر.. ما تيجي حبه نستريح من العناء نطفى نار الاشتياء عندما يأتي المساء يوحسني نورك يا قمر.. تعالى نفصل فاصله 3 ساعات متواصله.. تعالى نفصل فاصلة 3 ساعات متواصلة.. أول ساعة هرسيك تاني ساعة هسرح بيك تالت ساعة هوديك وهلف العالم بيك.. وعلى عيني يا ولا على عيني يا ولا على عيني يا ولا بس مكسوفة.

اقرأ أيضاً«3 ساعات متواصلة».. روبي تستعد لطرح أحدث أعمالها الغنائية | صورة

روبي تطرح أحدث أغنياتها «3 ساعات متواصلة»

قريبا.. حفل غنائي جديد لـ أحمد سعد وروبي

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أغنية 3 ساعات متواصلة أغنية 3 ساعات متواصلة روبي أغنية ليالي روبي الفنانة روبي روبي كلمات أغنية 3 ساعات متواصلة أغنیة 3 ساعات متواصلة

إقرأ أيضاً:

المطرب محمد حليم يطرح أغنية «فلتر» (فيديو)

طرح المطرب محمد حليم كليب أغنيته الجديدة «فلتر» عبر عدد كبير من المنصات الإلكترونية الموسيقية، وهي من كلمات مودي نبيل، ألحان وتوزيع مجموعة كورال لفارس فهمي، هندسة صوتية إسلام غلاب، وشارك في تنفيذها من العازفين شريف فهمي على الجيتار، شاهي عزاف الأكورديون، عيادي على الإيقاع، نادر الشاعر عازف الناي، إنتاج ريتشارد الحاج.

وقال محمد حليم، في بيان صحفي: «استقريت على اسم فلتر للأغنية، لأنه جاذب للناس، وجديد، ويكشف فكرتها بسلاسة، حاولت عدم المباشرة في اختيار الاسم لكنه النصيب في النهاية».

وعن فكرة تنفيذ الكليب: «حرصت أن يخرج غنيا بالتفاصيل، بعيد عن الإسفاف والتجريح، وجاءت البساطة كانت عنوان كليب فلتر، وهو ما لمسه الجمهور، أن نقدم فن راق، غناء وموسيقى، بعيدًا عن أي عناصر جانبية، والحمد لله ردود فعل الجمهور جاءت إيجابية، تم ترشيحه من جانب اقتراحات يوتيوب ضمن قائمة أحدث الأغاني في مصر والخليج، وهو من إخراج كرولوس شاكر».

وأشار: «فكرة أغنية فلتر مجنونة وجديدة، تخوفت من انتقاد الناس في البداية، لكني طرحتها للنقاش المجتمعي، حول ظاهرة انتشار الخدع والتزييف بعمليات التجميل والمكياج، للرجال والنساء، وكيف اختفت طبيعة الناس وعدم ظهورهم على حقيقتهم في الصور عبر مواقع التواصل الاجتماعي».

كلمات أغنية فلتر لـ محمد حليم  

تقول كلمات أغنية فلتر: «من النجمة مظبط حالي، علشان هالبس لغالي، وخلاص هقابلها، بقالي شهرين على النت عارفها، وفي ثانية أنا رحت معادي، وصورتها الحلوة قصادي، مستني عليا تنادي، ولأول مرة بشوفها، طلعت فلتر في الآخر، مكياج من النوع الفاخر، الموقف فعلًا ساخر، شكلي اتدبست خلاص، ويا فرحة أوام بتضيعي، مطلعش جمالها طبيعي، إقرار مني بتوقيعي، أنا اتغفلت يا ناس».

وعن طرح الكليب في الصيف قال حليم: «بالتأكيد يظلمني، لكنه النصيب، وإن شاء الله يكتب لي النجاح، نزول ألبوم أنغام وأغاني لمحمد حماقي وسميرة سعيد ولطيفة في نفس التوقيت أمر لصالح الجمهور».

4 أغان جديدة لـ محمد حليم الفترة المقبلة 

ويستعد محمد حليم لطرح 4 أغان و4 كليبات جديدة على مدار الفترة المقبلة، منها أغنية تحت عنوان: بوزع حنية، ظروفي، غالي، بدلة وفستان، وأغنية للأطفال، وكان له العديد من الأغاني الناجحة من بينها ألبوم تحت عنوان حضن وبيت، وتعاون في أغانيه مع محمد رحيم، أحمد عبدالسلام، أحمد شعتوت، حسام البجيرمي، هاني صارو، خالد أمين، خالد منير، ومن أغانيه سينا خط أحمر، إلا نهر النيل، رمضاني كالعادة، جوة العين، وشارك مؤخرًا في حفلات على خشبة مسارح دار الأوبرا إلى جانب الفنان هاني شاكر.

مقالات مشابهة

  • إيمان خليف ست ولا راجل؟ فضيحة ملاكمة الأولمبياد تثير الجدل حول جنسها الحقيقي (ما القصة؟)
  • شاهد.. أحدث ظهور لابن نوال الزغبي "جوي"
  • المطرب محمد حليم يطرح أغنية «فلتر» (فيديو)
  • عبير صبري تثير الجدل: همثل مع آل باتشينو في الجنة (فيديو)
  • هيفاء وهبي تثير الجدل في حفل الساحل الشمالي: بين الإعجاب والنقد
  • حمادة هلال يُعلن تأجيل أحدث أعماله الغنائية «حصل»
  • أظافر سباحة أسترالية تثير الجدل بالأولمبياد
  • “حُسحُس” في قبضة القانون: اتهامات بالمحتوى الهابط تثير الجدل في العراق!
  • فستان ابيض.. أحدث ظهور لـ نيكول سابا
  • أولمبياد 2024 .. ملاكمة الجزائر (الرجل) تثير الجدل من جديد