المناطق_المنطقة الشرقية

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية، بمكتبه اليوم، رئيس الهيئة العامة للإحصاء الدكتور فهد بن عبدالله الدوسري، يرافقه أعضاء منسوبي الهيئة.

وثمن سموه جهود هيئة الإحصاء في تقديم البيانات والمؤشرات التي تساعد على صنع القرارات والتوجيهات المستقبلية لأعمال التنمية الحضرية والسكانية والاقتصادية.

أخبار قد تهمك “الإحصاء” تحصل على جائزة التميز في كفاءة أداء الموقع الإلكتروني والمحتوى الرقمي على مستوى الجهات الحكومية لعام 2023م 24 ديسمبر 2023 - 2:19 مساءً “الإحصاء”: التضخم السنوي في المملكة يبلغ 1.7% خلال نوفمبر 14 ديسمبر 2023 - 9:56 صباحًا

من جهته، قدم الدوسري لسمو أمير المنطقة الشرقية عرضاً عن أعمال الهيئة وما تقدم من جهود لإيجاد معلومات وإحصائيات دقيقة وشاملة تمكن أصحاب القرار من اتخاذ القرارات بناءً على معلومات دقيقة وواضحة، مُثمناً اهتمام ومتابعة سمو أمير المنطقة الشرقية لأعمال الهيئة في المنطقة.

المصدر: صحيفة المناطق السعودية

كلمات دلالية: الهيئة العامة للإحصاء الهيئة العامة للإحصاء السعودية المنطقة الشرقیة

إقرأ أيضاً:

نائب أمير الشرقية: الإعلام له دور بالغ ليظهر للعالم تقدم ورفعة المملكة

استقبل صاحب السمو الملكي سعود بن بندر بن عبدالعزيز نائب أمير المنطقة الشرقية، في ديوان الإمارة اليوم الإثنين مراسلي القناة السعودية وقناة الإخبارية بالمنطقة الشرقية.
ورحب سمو نائب أمير المنطقة الشرقية بالحضور وحثهم على أهمية القيام بالدور المناط بهم، ونقل الصورة المشرقة عن المملكة وإبراز المنجزات التي تحققت للعالم مع الحرص على التركيز على العمق التاريخي للوطن والتنوع الثقافي والحضاري.
أخبار متعلقة أمير الشرقية يطلع على تقرير إنجازات غرفة حفر الباطن"سكة الحرفيين".. مهرجان لإحياء التراث ودعم للمنتجات اليدوية بالأحساء .article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } نائب أمير المنطقة الشرقية خلال لقائه بالإعلاميين نائب أمير المنطقة الشرقية خلال لقائه بالإعلاميين نائب أمير المنطقة الشرقية خلال لقائه بالإعلاميين var owl = $(".owl-articleMedia"); owl.owlCarousel({ nav: true, dots: false, dotClass: 'owl-page', dotsClass: 'owl-pagination', loop: true, rtl: true, autoplay: false, autoplayHoverPause: true, autoplayTimeout: 5000, navText: ["", ""], thumbs: true, thumbsPrerendered: true, responsive: { 990: { items: 1 }, 768: { items: 1 }, 0: { items: 1 } } });
إبراز تطور وتقدم الوطن
وقال سمو نائب أمير المنطقة الشرقية، الإعلام له دور بالغ الأهمية وهو يظهر للعالم التقدم الذي نعيشه في جميع المجالات ولله الحمد، لذلك يجب على الإعلاميين التركيز على إبراز التطور والتقدم للوطن وأبنائه، مع الحرص على أخذ المعلومات من مصادرها الرسمية والحرص على نشر المعلومة الدقيقة والحقيقية للرأي العام.
وأشاد سموه بالكوادر الإعلامية السعودية المميزة التي سجلت حضورها وتميزت بما تمتلكه من ثقافة واسعة ومهنية عالية لتقديم رسالة إعلامية سامية تساهم في خدمة الوطن ورفعته وتقدمه، مشيداً بالجهود المميزة التي تقدمها قناة الإخبارية والقنوات السعودية المختلفة.
ورفع الإعلاميين الشكر والتقدير لسمو نائب أمير المنطقة الشرقية على دعمه وتوجيهات السديدة .

مقالات مشابهة

  • أمير الشرقية يثمن دعم القيادة للقطاع الصحي
  • أمير الشرقية يستقبل مدير فرع وزارة الصحة بالمنطقة
  • أمير الشرقية يثمن حصول "صحة الشرقية" على جائزة الاعتمادات المحلية والدولية
  • نائب أمير الشرقية يستقبل مراسلي القناة السعودية وقناة الإخبارية بالمنطقة
  • نائب أمير الشرقية: الإعلام له دور بالغ ليظهر للعالم تقدم ورفعة المملكة
  • أمير الشرقية يطلع على تقرير إنجازات غرفة حفر الباطن
  • نائب أمير الشرقية يستقبل رئيس وأعضاء شركة شمعة التوحد
  • أمير منطقة الرياض يستقبل محافظ الهيئة الوطنية للأمن السيبراني
  • نائب أمير الشرقية يطلع على جهود الجهات الأمنية خلال احتفال اليوم الوطني بالمنطقة
  • أمير الشرقية يتسلم التقرير السنوي للقطاعات الأمنية لليوم الوطني 94