شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن بكى وقال “الحمد لله” براءة لاعب مانشستر سيتي السابق من تهم الاغتصاب فيديو، انفجر الفرنسي بينجامين ميندي، لاعب مانشستر سيتي السابق، بالبكاء اليوم الجمعة، عقب تبرئته من تهم اعتداء جنسي.وأعلنت محكمة تشيستر كراون .،بحسب ما نشر صحيفة الوئام، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات بكى وقال “الحمد لله”.

. براءة لاعب مانشستر سيتي السابق من تهم الاغتصاب (فيديو)، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

بكى وقال “الحمد لله”.. براءة لاعب مانشستر سيتي...

انفجر الفرنسي بينجامين ميندي، لاعب مانشستر سيتي السابق، بالبكاء اليوم الجمعة، عقب تبرئته من تهم اعتداء جنسي.

وأعلنت محكمة "تشيستر كراون" البريطانية تبرئة ميندي من تهم الاغتصاب التي كانت موجهة له، ووضع اللاعب البالغ من العمر 28 عاما رأسه بين ركبتيه ومسح دموعه عند سماع النطق بالحكم في ختام محاكمة استمرت 3 أسابيع.

واكتفى ميندي، الذي توج مع منتخب فرنسا بلقب كأس العالم 2018، بقوله "الحمد لله" في أول تصريحاته لوسائل الإعلام تعليقًا على البراءة، بينما رفض الإجابة على أي سؤال.

Benjamin Mendy responds to not guilty verdict ???? pic.twitter.com/juh9QrpLPT

July 14, 2023

وكانت المحكمة برّأت ميندي في يناير الماضي من 6 تهم بالاغتصاب، وواحدة بالاعتداء الجنسي بعد محاكمة استمرت 6 أشهر.

لكن المحلفين في تلك المحاكمة لم يتمكنوا من التوصل إلى حكم في تهمة سابعة بالاغتصاب، وأخرى تتعلق بمحاولة اغتصاب، ما أدى إلى إعادة المحاكمة.

من جانبه، نفى ميندي، الذي انتهى عقده مع مانشستر سيتي في يونيو، كل التهم الموجهة إليه.

بينجامين ميندي محامي ميندي يشكر المحكمة بعد البراءة

وقال محامي ميندي في بيان رسمي تعليقًا على البراءة "اللاعب يود أن يوجه الشكر إلى أعضاء المحكمة بعد تركيزهم على الأدلة بدلا من الالتفات إلى الشائعات والتلميحات التي أعقبت هذه القضية منذ البداية".

وأضاف "هذه المرة الثانية التي يُحاكم فيها ميندي ويثبت أنه غير مُذنب من قبل هيئة المحكمة، هو سعيد لأن المحكمة وصلت إلى الحكم الصحيح".

صفقة ذات أولوية.. الهلال يتفق مع متروفيتش وعقبة تعطل انتقاله

وتابع المحامي في بيانه "مرت 3 أعوام تقريبا منذ أن بدأت الشرطة التحقيق في هذه القضية، حاول ميندي أن يظل قويًا لكن العملية كان لها حتما تأثير خطير عليه".

واختتم المحامي "ميندي يريد أن يشكر كل من سانده طوال هذه المحنة، ويطلب الآن الخصوصية حتى يمكن من إعادة بناء حياته".

ماذا قدم ميندي مع مانشستر سيتي؟

وكان ميندي انتقل إلى صفوف مانشستر سيتي عام 2017 قادمًا من موناكو في صفقة قدرت بـ60 مليون يورو تقريبًا، قبل أن ينتهي عقد اللاعب في الصيف الحالي ليصبح حرًا للانتقال لأي نادٍ.

وخلال تلك الفترة لعب ميندي بقميص مانشستر سيتي 75 مباراة في كل

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس من تهم الاغتصاب الحمد لله

إقرأ أيضاً:

الأهلي والاتفاق يتصارعان على ظهير مانشستر سيتي

البلاد- جدة يتنافس ناديا الأهلي والاتفاق على خدمات واحد من نجوم مانشستر سيتي الإنجليزي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية. فقد أكدت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، أن ناديي الأهلي والاتفاق يخططان للحصول على خدمات ظهير أيمن السيتي جواو كونسيلو. وأفادت الصحيفة ان كل من الناديين يرغبان في التعاقد مع اللاعب في الصيف الجاري. وشددت على أن إدارة مانشستر سيتي لن تتنازل عن الحصول على مقابل مالي يصل إلى 30 مليون يورو؛ من أجل بيع اللاعب. وساهم الدولي البرتغالي صاحب الـ 30 عامًا في 9 أهداف بقميص مانشستر سيتي الإنجليزي في الموسم المنقضي. ويشارك كونسيلو رفقة المنتخب البرتغالي بمنافسات يورو 2024 بألمانيا.

مقالات مشابهة

  • النصر يبدأ مفاوضاته لضم حارس مرمى مانشستر سيتي
  • مانشستر سيتي يحدد سعر بيع كانسيلو
  • الأهلي والاتفاق يتصارعان على ظهير مانشستر سيتي
  • الأهلي يفاوض نجم مانشيستر سيتي
  • الصحف الأوروبية.. توك سبورت: مانشستر سيتي يوافق على عرض النصر لضم إيدرسون.. سكاي سبورت: ليل في انتظار تحرك ريال مدريد من أجل لورو
  • نجم مانشستر سيتي يريد الاستمرار مع برشلونة
  • النصر يصل لاتفاق مبدأي مع حارس مرمى مانشستر سيتي
  • طارق التايب لمعلقي يورو 2024: لا تحسسونا بأنكم من مواليد إسبانيا أو الأرجنتين.. فيديو
  • عرض ضخم من النصر لضم إيدرسون
  • مانشستر سيتي يحسم أولى صفقاته الصيفية