شاهد المقال التالي من صحافة فلسطين عن وزير الزراعة ومحافظ طوباس يتفقدان عددًا من المشاريع في محافظة طوباس، رام الله دنيا الوطنقام وزير الزراعة الفلسطيني، رياض عطاري ومحافظ محافظة طوباس يونس العاص، الخميس، بجولة تفقدية لعدد من المشاريع التي تنفذها .،بحسب ما نشر دنيا الوطن، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات وزير الزراعة ومحافظ طوباس يتفقدان عددًا من المشاريع في محافظة طوباس، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

وزير الزراعة ومحافظ طوباس يتفقدان عددًا من المشاريع...
رام الله - دنيا الوطنقام وزير الزراعة الفلسطيني، رياض عطاري ومحافظ محافظة طوباس يونس العاص، الخميس، بجولة تفقدية لعدد من المشاريع التي تنفذها وزارة الزراعة بالتعاون مع شركائها، حيث شملت بلدة تياسير لافتتاح وحدة الري التي تم تنفيذها وتطويرها من قبل وزارة الزراعة ومجموعة الهيدرولوجيين الفلسطينيين بتمويل من الحكومة الهولندية والتي تخدم 800 دونم من خلال توفير 1000 م3 من المياه عن طريق خزان معدني وخط مياه ناقل بطول 6 كم ضمن المرحلة الاولى.

ومن ثم تم زيارة مزرعة حمضيات بمساحة 30 دونم وزراعات للمحاصيل العلفية التي تروى بالمياه العادمة المعالجة من محطة تياسير .

وتم أيضا تسليم لوازم سياج لارض تعود للمزارع محمد فايز من مزارعي منطقة الساكوت في عين البيضاء في الاغوار الشمالية.

وشارك في الجولة وكيل وزارة الزراعة، وكيل مساعد الموارد الطبيعية، ومدير عام المياه الزراعية، ومدير عام مديرية زراعة محافظة طوباس والاغوار، ومدير دائرة الاغوار الشمالية، ومدير دائرة المياه م. محمود برهم و م. امجد فياض الادارة العامة للغابات والمراعي وعدد من موظفي مديرية الزراعة.

ومن الشركاء حضرت السيدة ايرين جيرستين عن الممثلية الهولندية، وممثلا عن مجموعة الهيدرولوجيين الفلسطينيين د. ايمن الرابي ، وممثل اتحاد الفلاحين والمركز الفلسطيني للتنمية الاجتماعية والاقتصادية السيد جمال مبسلط.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

نائب يحدد أكثر المحافظات تضرراً من شح المياه

الاقتصاد نيوز - بغداد

أكد النائب عن محافظة ذي قار عادل الركابي، اليوم الثلاثاء، أن محافظة ذي قار من أكثر المحافظات تضرراً من شح المياه، فيما دعا الحكومة إلى وضع معالجات حقيقية لملف المياه.

وقال الركابي، إن "محافظة ذي قار من أكثر المحافظات تضرراً من شح المياه"، مبينا أن "الكثير من أهالي المحافظة يعانون من نقص المياه، وهناك مئات القرى قد أفرغت من سكانها ووصلت الى مرحلة شح مياه الشرب".

وأضاف، أن "الوضع المائي يتطلب سياسة حكومية واقعية، للتعامل مع الأزمة"، مشيرا الى أن "أزمة المياه تهدد التنمية والآف العوائل العراقية".

ودعا الركابي، الحكومة إلى "وضع معالجات حقيقية لملف المياه"، مؤكدا أن "العراق من أكثر الدول تأثراً بالتغير المناخي".

مقالات مشابهة

  • اللواء ركن “خالد حفتر” ومدير إدارة الاستخبارات يتفقدان أعمال الصيانة بدرنة
  • أمير الباحة يرأس اجتماع مناقشة مشاريع وحدة أعمال المياه لشركة المياه الوطنية بالمنطقة
  • اجتماع بصنعاء يناقش آليات تقييم المصادر المائية في قاع سهمان بمديرية بني مطر
  • سياسة الدعم الزراعي… ندوة حوارية لوزارة الزراعة في محافظة ريف دمشق
  • وزير الإعمار يعلن المباشرة بمشروع تأهيل الأحياء السكنية في الديوانية
  • الديوانية تشهد اطلاق اكبر حزمة للمشاريع على مستوى العراق
  • إطلاق أكبر حزمة للمشاريع على مستوى العراق في الديوانية
  • نائب يحدد أكثر المحافظات تضرراً من شح المياه
  • وزير الزراعة: أهداف استراتيجية للقطاع لتحقيق طفرة في ضوء التحديات الراهنة
  • وزير الزراعة: إنتاج التقاوي قضية أمن قومي