شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن توقيف رجل أعمال مصري شهير بتهمة النصب على المصريين بملياري جنيه، Globallookpressمدينة القاهرة مصر أوقفت وزارة الداخلية المصرية رجل الأعمال محمود عبد الشافي صاحب مشروع ابنى بيتك .،بحسب ما نشر روسيا اليوم، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات توقيف رجل أعمال مصري شهير بتهمة النصب على المصريين بملياري جنيه، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

توقيف رجل أعمال مصري شهير بتهمة النصب على المصريين...

Globallookpress

مدينة القاهرة - مصر

أوقفت وزارة الداخلية المصرية رجل الأعمال محمود عبد الشافي صاحب مشروع "ابنى بيتك بإيدك" لاتهامه بالنصب على المواطنين بمبلغ ملياري جنيه في المشروعات التي لم يتم تسليمها حتى الآن.

وفي وقت سابق، هاجم عملاء مشروع "ابني بيتك بإيدك"، رجل الأعمال الشاب عبد الشافي صاحب المبادرة، متهمينه بالنصب عليهم بمبلغ ملياري جنيه من مختلف المحافظات.

وقال عملاء إنهم خسروا "شقا عمرهم" بسبب تعرضهم للنصب واصفين عبد الشافي بأنه مستريح القاهرة الجديد، مع اتخاذ إجراءات قانونية ببلاغات إلى النائب العام ومباحث الأموال العامة.

وأكد العملاء أن فروع شركة "ابني بيتك بإيدك" تم إغلاقها واختفى المسؤولون عنها، وأنهم غير قادرين للوصول إلى أي مسؤول، ما دفعهم للتقدم ببلاغات رسمية للجهات المسؤولة في الدولة للحصول على مستحقاتهم، والتي تتجاوز مجتمعة ملياري جنيه .

من جهته، قال المحامي محمود الحديدي، إن النيابة العامة أصدرت قرارا بضبط وإحضار المشكو في حقه محمود عبد الشافي، وشركائه الأسبوع الماضي، بناء على تحريات الجهات الأمنية بصحة واقعة النصب والاستيلاء على مال خاص مملوك للغير بطرق احتيالية، وذلك بناء على البلاغ المقدم منذ عدة أسابيع للجهات الأمنية.

المصدر: القاهرة 24

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

حزب المصريين الأحرار: علاج 256 مواطنا من غير القادرين في مطروح

قال اللواء خالد شعيب محافظ مطروح، إن تعاون الأحزاب ومؤسسات المجتمع المدني مهم للغاية في المساهمة مع المحافظة في تقديم مزيد من الخدمات والحياة الكريمة للمواطنين، وذلك خلال احتماعه بوفد حزب المصريين الأحرار، مثمنا خدمات الحزب المقدمة للمواطنين في مراكز ومدن المحافظة في القطاعات المختلفة.

علاج 256 من المرضى غير القادرين

واستعرض وفد حزب المصريين الأحرار مع محافظ مطروح عددا من جهود أمانة الحزب بمطروح مؤخرا، ومنها عمل مبادرة «صحتك ثروتك» لتقديم مزيد من الخدمات الطبية وتحمل تكاليف علاج المرضى غير القادرين بعدد 256 حالة وعمل 16 أشعة طبية، إضافة إلى التحاليل بالتعاون مع عدد من المعامل بالمجان أو تخفيض 50%، وتنظيم دورة تدريبية للحوكمة والتحول الرقمي لمدة 5 أيام مع شهادة معتمدة للمتدرب، وتنظيم ندوة بمستشفى الاطفال، ومبادرة ممرضة لكل بيت وتدريب السيدات بالمنازل على أعمال الإسعافات الأولية والتمريض، ودورة الإسعافات الأولية والتمريض بعدد من المدارس مع منح حقيبة بها الأدوية والإسعافات الأولية، وكذلك أعمال صيانة لدورات المياه والديسكات بمدرسة الرويني.

مقالات مشابهة

  • تجديد حبس عصابة النصب على المواطنين في الجمالية
  • شاهد بالفيديو.. فتاة سودانية تتحدث مع سائق “تاكسي” مصري باللهجة المصرية بعد استلامها الإقامة: (خلاص ما بقتش لاجئة) والسائق يرد عليها: (انتو على دماغنا وعاشرت السودانيين أكثر من المصريين)
  • حزب المصريين الأحرار: علاج 256 مواطنا من غير القادرين في مطروح
  • مقتل ضابط مصري في أسوان
  • القبض على عامل بتهمة النصب على الفنان مصطفى كامل بالعجوزة
  • جمارك مطار القاهرة تحبط تهريب كمية من مخدر الآيس بقيمة 150 ألف جنيه
  • تفاصيل القبض على عامل بتوكيل أجهزة بتهمة النصب على مصطفى كامل في العجوزة
  • القبض على عامل بتهمة النصب على نقيب الموسيقيين
  • رجال الأعمال: إنشاء كيان للمستثمرين المصريين بالسعودية قريبًا
  • إحالة رجل أعمال شهير للمحاكمة بتهمة اغتصاب خادمته الأجنبية