حققت المطربة روبي بأغنيتها الجديدة "3 ساعات متواصلة"، 47 ألف مشاهدة، وذلك بعد ساعات من طرح الأغنية علي موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب".

كلمات أغنية "3 ساعات متواصلة ":


وتقول كلمات أغنية "3 ساعات متواصلة": "ما تيجي حبة نستخبى من البشر من السواد اللي انتشر من العزول اللي مزاولنا وياما في أمورنا اتحشر.. ما تيجي حبة نستريح من العناء نطفي نار الاشتياق.

. عندما يأتي المساء يوحشني نورك يا قمر.. تعالى نفصل فاصلة 3 ساعات متواصلة أول ساعة هرسيك تاني ساعة هسرح بيك".

 

وتستكمل كلمات الأغنية: "تالت ساعة هوديك وهلف العالم بيك.. وعلى عيني يا ولا بس مكسوفة.. على عيني يا ولا.. عليك ملهوفة.. ما تيجي سنة واجي سنة نصطفي المشاكل تختفي.. كل ليلة في شمعدان العمر شمعة بتنطفي.. يلا بينا نخلع من الهموم الضيقة محبوسين ليه في شرنقة.. ماله جو إسكندرية.. ماله بحر الغردقة.. تعالى نفصل فاصلة.. 3 ساعات متواصلة أول ساعة هروقك تاني ساعة هشوقك تالت ساعة هدوقك إزاي قلبي بيعشقك".

تفاصيل أغنية "3 ساعات متواصلة"

 

و تعاونت روبي في الأغنية مع عزيز الشافعي الذي كتب كلماتها ولحنها، والأغنية من توزيع توما، والأغنية الجديدة توزيع رقمي ڤيرال ويڤ، وكانت روبي حددت أكتوبر الماضي موعد لطرح الأغنية الجديدة ولكن قررت تأجيلها بسبب اعتداءات الاحتلال الإسرائيلي على قطاع غزة.

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: عزيز الشافعي أغنية 3 ساعات متواصلة قطاع غزة روبى أغنية 3 ساعات متواصلة روبي ساعات متواصلة

إقرأ أيضاً:

لطيفة تطرح «ضعف الإحساس».. وتحصد أكثر من 7 ملايين مشاهدة

طرحت الفنانة لطيفة رابع كليبات ألبومها «مفيش ممنوع»، وتحمل الأغنية اسم «ضعف الإحساس» وهي من كلمات مؤمن سالم، وألحان أحمد بحر وتوزيع تميم، ومن إخراج وليد ناصيف، الذي أخرجها بالذكاء الاصطناعي.

وتقول كلمات الأغنية:

«ضعف الإحساس يا قلبي شيء ملهوش عتاب، زي اللي قلبه قال مش هجيب وغاب، عد الأحضان وشوف باقيلي كام حبيب، خلي اللي يروح خلاص مفيش نصيب بكرة اللي يقول هموت وأعيش معاك، قوله 100 كداب».

ولاقت الأغنية رواجًا كبيرًا فور طرحها عبر القناة الرسمية للنجمة لطيفة على موقع «يوتيوب»، لتستكمل لطيفة مسيرة الطرح، التي اختارتها بشكل يومي للكيبات الجديدة، بعدما طرحت الألبوم كاملًا على منصات الموسيقى.

ألبوم لطيفة الجديد

الجدير بالذكر أن ألبوم لطيفة حتى الآن تجاوز نسبة مشاهدة كليباته على قناتها الرسمية بموقع «يوتيوب» ما يزيد عن 7 ملايين مشاهدة للأغاني التي طرحتها حتى الآن، ومنها كليبات «يا ليالي» و «مفيش ممنوع» و«بتقول جرحتك»، وأخيرًا أغنية «ضعف الإحساس»، وتواصل لطيفة حصد الأرقام القياسية في وقت قصير بألبومها الجديد، إذ تطرح كل يوم كليب جديد.

مقالات مشابهة

  • كليب "البضاعة"| ماجد المهندس يقترب من الـ 4 ملايين مشاهدة على اليوتيوب
  • لطيفة تطلق أحدث أعمالها الغنائية بعنوان "نويت أعانده"
  • عمرو دياب يطرح ريمكس أغنيته الجديدة «الطعامة»
  • شاهد .. لطيفة تتعاون مع كاظم الساهر في أغنية "نويت أعانده"
  • "نويت أعانده".. لطيفة تطرح مفاجأة من كلمات عبدالوهاب محمد وألحان كاظم الساهر
  • لطيفة تطرح "ضعف الإحساس" وتحصد بألبومها 7 ملايين مشاهدة في 4 أيام
  • لطيفة تطرح «ضعف الإحساس».. وتحصد أكثر من 7 ملايين مشاهدة
  • بهذه الطريقة.. كارمن سليمان تدعم فلسطين
  • محمد البوغة يكشف كواليس تعاونه مع ماجد المهندس في أغنية «لو زعلان»
  • بشخصيات كارتونية صعيدية.. رامي جمال يطرح “يا دمعي”