صحافة العرب:
2024-10-03@08:02:13 GMT

- ألكاراز وديوكوفيتش في نهائي ويمبلدون

تاريخ النشر: 14th, July 2023 GMT

- ألكاراز وديوكوفيتش في نهائي ويمبلدون

شاهد المقال التالي من صحافة الإمارات عن ألكاراز وديوكوفيتش في نهائي ويمبلدون، ميدفيديف وألكاراز رويترز الجمعة 14 يوليو 2023 22 43حجز الإسباني كارلوس ألكاراز مقعده في نهائي بطولة ويمبلدون الكبرى للتنس، .،بحسب ما نشر موقع 24، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات ألكاراز وديوكوفيتش في نهائي ويمبلدون، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

ألكاراز وديوكوفيتش في نهائي ويمبلدون

ميدفيديف وألكاراز (رويترز)

الجمعة 14 يوليو 2023 / 22:43

حجز الإسباني كارلوس ألكاراز مقعده في نهائي بطولة ويمبلدون الكبرى للتنس، ثالث بطولات الغراند سلام لهذا العام، بانتصاره اليوم على الروسي دانييل ميدفيديف 6-3 و6-3 و6-3، ليصطدم الأحد، في النهائي بالصربي نوفاك ديوكوفيتش حامل اللقب والساعي للفوز بلقب البطولة المقامة على الملاعب العشبية للمرة الثامنة.

وتعد هذه المرة الأولى التي يبلغ فيها ألكاراز (20 عاماً) نهائي ويمبلدون، بعد خروجه من البطولة من الدور ثمن النهائي العام الماضي، علماً بأنه يسعى للفوز بلقبه الثاني في الغراند سلام بعد فلاشينغ ميدوز 2022.وأصبح ألكاراز ثالث إسباني يصل لنهائي ويمبلدون بعد مانولو سانتانا (1966) ورافائيل نادال (خمس مرات متتالية بين 2006 و2011).

#ديوكوفيتش إلى نهائي #ويمبلدون للتنس#24Sport //t.co/IYY2HCAL4M

— 24.ae | رياضة (@20foursport) July 14, 2023

واستحق ألكاراز الفوز على ميدفيديف، الفائز أيضاً بلقب وحيد في الغراند سلام (فلاشينغ ميدوز 2021)، بفضل تسديداته القوية وتغييره لأساليب الهجوم.وسيواجه ألكاراز نظيره ديوكوفيتش، المصنف الثاني الصربي الذي فاز عليه الإسباني في نصف نهائي أساتذة مدريد في 2022 قبل أن يخسر أمامه منذ أكثر بقليل من شهر في نصف نهائي رولان غاروس.والآن سيكون الضغط مختلفاً، حيث سيقع في جانب الصربي الذي يبحث عن لقبه الثامن في البطولة والـ24 في الغراند سلام، وحيث يعد هو المرشح الأوفر للفوز، أما ألكاراز المتطلع للقبه الأول في الملعب الرئيسي لـ"آل إنغلاند كلوب" فسيلعب بضغط أقل مع كونه ضامناً لصدارة التصنيف.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

ميسي يقود إنتر ميامي للفوز بدرع المشجعين في أميركا


واشنطن (د ب أ)
قاد الأرجنتيني ليونيل ميسي، بعدما سجل هدفين، فريقه إنتر ميامي للتتويج بلقب درع المشجعين بالدوري الأميركي لكرة القدم، عقب الفوز على كولومبوس كرو 3/ 2، وسجل ميسي هدفيه في الدقائق الأخيرة للشوط الأول، ليقود إنتر ميامي للفوز بجائزة درع المشجعين التي تمنح بشكل سنوي للفريق الذي يحصل على أكبر عدد من النقاط في الموسم العادي.
ومع بداية الشوط الثاني تمكن فريق كولومبوس من تقليص الفارق عن طريق دييجو روسي، ولكن لويس سواريز عزز تقدم إنتر ميامي بتسجيله هدفاً ثالثاً في الدقيقة 48 بضربة رأس عانقت الشباك. وأبقى خوان «كوتشو» هيرنانديز فريق كولومبوس في المباراة، بعدما سجل الهدف الثاني في الدقيقة 61 من ركلة جزاء، هذه النتيجة تضمن لميامي وجود أفضلية اللعب على أرضه في الأدوار الاقصائية بالدوري الأميركي.
وفي بقية النتائج، فاز فريق شارلوت على شيكاجو فاير 4/ 3، ونيويورك سيتي على سينسيناتي 3/ 2، وأورلاند سيتي على فيلادلفيا يونيون2/ 1، ونيويورك ريد بولز على تورنتو 4/ 1، ومونتريال على أتلانتا يونايتد 2/.1 كما فاز هيوستن دينامو على نيو إنجلاند ريفولوشن 2/ 1، ودي سي يونايتد على ناشفيل 4/ 3، ولوس أنجلوس جالاكسي على كولورادو رابيدز 3/ 1، ولوس أنجلوس إف سي على سان لويس سيتي 1/ صفر. وتغلب أوستن إف سي على بورتلاند تمبرز 1/ صفر، وسان خوسيه إيرثكويكس على دالاس 3/ 2، وسياتل ساوندرز على فانكوفر وايتكابس 3/ صفر، وتعادل ريال سالت ليك مع مينيسوتا يونايتد سلبيا. 

 

أخبار ذات صلة «الاتجاه المعاكس» في «سلة أميركا» كايو لوكاس مع ميسي في قائمة «الأفضل 100»!

مقالات مشابهة

  • ميسي يقود إنتر ميامي للفوز بدرع المشجعين في أميركا
  • أول تعليق من صلاح بعد قيادة ليفربول للفوز على بولونيا
  • محمد صلاح يقود ليفربول للفوز على بولونيا في دوري أبطال أوروبا
  • ألكاراز يطيح بسينر ويجرده من لقب بطولة الصين المفتوحة
  • «201 دقيقة» تُتوج ألكاراز بـ «اللقب 16»
  • ألكاراز يتوج بلقب بطولة الصين
  • رونالدو يقود النصر للفوز على الريان ويحتفل بذكرى والده الراحل
  • ألكاراز إلى نهائي الصين
  • الزمالك: احتفال ربيعة وعمر كمال حفزنا أكثر للفوز على الأهلى
  • بطولة الصين.. ألكاراز يبلغ نصف النهائي