شهد سعادة السيد مروان فؤاد كمال وكيل وزارة شؤون الشباب جانباً من «سوق الشباب»، والذي يعتبر واحداً من المبادرات التي أطلقتها وزارة شؤون الشباب بالتعاون مع شركة «إدامة»، لأصحاب المشاريع الشبابية الافتراضية لامتلاك متجر في موقع متميز بهدف دعم المبادرات الشبابية وتسويقها وعرضها أمام الجماهير للتعرف على تلك المشاريع وجودتها.



ويأتي سوق الشباب ضمن الفعاليات والبرامج التي أطلقتها وزارة شؤون الشباب ضمن احتفال مملكة البحرين بأعيادها الوطنية، وذكرى تولي حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك البلاد المعظم حفظه الله ورعاه مقاليد الحكم وما يصاحبها من مناسبات وطنية.
وتجول وكيل وزارة شؤون الشباب في سوق الشباب الذي أقيم في مشروع سعادة، حيث التقى مع أصحاب المشاريع وتعرف على منتجاتهم الإبداعية كما تبادل أطراف الحديث معهم حول طموحاتهم المستقبلية لتنمية مشروعاتهم، بالإضافة إلى الاطلاع على الفعاليات المصاحبة للمبادرة والتي تركز هي الأخرى على الشباب البحريني وابداعاته.

وبهذه المناسبة أكد وكيل وزارة شؤون الشباب أن الأعياد الوطنية تمثل فرصة مواتية لتسليط الضوء على الاهتمام المتزايد بريادة الأعمال باعتبارها وسيلة للابتكار والنمو والمشاركة في الارتقاء بعمليات التنمية التي تشهدها المملكة في مختلف المجالات، مشيراً إلى أن وزارة شؤون الشباب تعمل على تعزيز ريادة الأعمال من خلال إطلاق مبادرات مثل «سوق الشباب» وتشجيع ثقافة ريادة الأعمال بين الشباب.

وأشار الوكيل إلى أن وزارة شؤون الشباب حرصت على إنجاح سوق الشباب باعتباره يشكل مكاناً مناسباً للشباب البحريني لعرض مشروعاتهم ومنتجاتهم أمام الجماهير وتقديم الدعم لرواد الأعمال من الشباب في المملكة وتعزيز الثقة لديهم في مشروعاتهم وتعزيز ضمان حصول أصحاب المشاريع على التسهيلات اللازمة في سبيل تسويق وعرض منتجاتهم أمام الجماهير، الأمر الذي يساهم في التعريف بتلك المشروعات، معرباً عن تقديره للتعاون بين وزارة شؤون الشباب وشركة إدامة والذي ساهم في إطلاق السوق الشبابي الهام.
ومن جانبهم أشاد أصحاب المشاريع بمبادرة وزارة شؤون الشباب في تنظيم هذا السوق ودعمها الكبير للشباب البحريني وإتاحة الفرصة لهم للترويج لمشاريعهم أمام الجماهير.

المصدر: صحيفة الأيام البحرينية

كلمات دلالية: فيروس كورونا فيروس كورونا فيروس كورونا وزارة شؤون الشباب أمام الجماهیر سوق الشباب

إقرأ أيضاً:

ردة فعل الجماهير الإنجليزية بعد هدف جود بيلينجهام في سلوفاكيا.. فيديو

وكالات

وثق مقطع فيديو ردة فعل الجماهير الانجليزية عقب تسجيل بيلينجهام، هدف فوز المنتخب الإنجليزي أمام سلوفاكيا في يورو 2024

وأظهر المقطع فرحة عارمة من جماهير المنتخب بعد تسجيل هدف الفوز.

ونجح المنتخب الإنجليزي، في قلب الطاولة على سلوفاكيا في دور الـ 16، في الوقت القاتل بهدفين لهدف، وجاء هدف التعادل بتوقيع بيلينجهام في الدقيقة الخامسة من الوقت بدل الضائع للشوط الثاني.

جدير بالذكر أن المنتخب الإنجليزي، سيكون على موعد مباراة قوية أمام سويسرا، في ربع النهائي مساء يوم السبت 6 يوليو على ملعب مركور شبيل أرينا.

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/07/29vLLejajeNaWaAz.mp4

مقالات مشابهة

  • أمير منطقة القصيم يستقبل أصحاب الفضيلة والمسؤولين والمواطنين في الجلسة الأسبوعية بمحافظة الرس
  • "الشباب والرياضة" تحتفل باليوم العالمي للبيئة في الفيوم
  • مبادرة المشروعات الخضراء الذكية تنظم ندوة للتوعية في الفيوم
  • بوليسيتش: لن نخذل الجماهير أمام الأوروجواي
  • صندوق خليفة لتطوير المشاريع يتعاون مع شركة «إي آند الإمارات» لتسريع نمو الشركات الناشئة في الدولة
  • ردة فعل الجماهير الإنجليزية بعد هدف جود بيلينجهام في سلوفاكيا.. فيديو
  • «النقل» توقع مذكرة تفاهم مع إيطاليا لدعم المشروعات الصديقة للبيئة
  • توقيع مذكرة تعاون بين بلدية مسقط وبنك مسقط لدعم روّاد الأعمال وأصحاب المشاريع الناشئة
  • مذكرة تعاون بين بلدية مسقط وبنك مسقط لدعم روّاد الأعمال وأصحاب المشاريع الناشئة
  • وزارة العمل تنظم برامج تدريبية وتوعوية مجانية لسيدات جنوب سيناء