صدى البلد:
2024-06-27@08:55:37 GMT

محافظ المنوفية يقدم التهنئة للجامعة بعيدها الـ 47

تاريخ النشر: 25th, December 2023 GMT


زار اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية مقر جامعة المنوفية للمشاركة في الاحتفال بعيدها السنوي السابع والأربعين ، رافقه نائبه محمد موسي ، حيث التقى المحافظ  الدكتور أحمد القاصد رئيس جامعة المنوفية وذلك بحضور المستشار إبراهيم أبو زهرة رئيس محكمة شبين الكوم  والدكتور معوض الخولي رئيس جامعة المنصورة والعميد محمد جعفر المستشار العسكرى للمحافظة والأنبا بنيامين مطران المنوفية ونواب رئيس جامعة المنوفية وأعضاء هيئة التدريس وعدد من رؤساء الجامعة السابقين وعمداء الكليات .


وقدم محافظ المنوفية التهنئة بمناسبة عيد الجامعة السابع والأربعين لجميع قيادات الجامعة ومنتسبيها ، متمنياً المزيد من الإنجازات والتقدم والرفعة لتظل جامعة المنوفية منارة العلم والمعرفة في قلب الدلتا وذلك في ظل القيادة الرشيدة لفخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية .

بيان هام وعاجل من كلية التجارة بجامعة المنوفية.. احذر الفصل النهائي محافظ المنوفية يتفقد مستجدات إنشاء مستشفى الشهداء الجديد باستثمارية 1.3مليار جنيه


كما أكد المحافظ على الدور الرائد لجامعة المنوفية فى دفع عجلة التنمية بالمحافظة لما لها من دور تعليمى ومجتمعي كونها صرح كبير من صروح التعليم بأرض الدلتا مشيرا إلى حرص المحافظة على التعاون الوثيق مع مختلف المؤسسات والهيئات ولا سيما جامعة المنوفية وذلك لإحداث نقلة نوعية بمختلف القطاعات التنموية والخدمية بالمحافظة ورفعة وطننا الغالى .
من جانبه رحب رئيس الجامعة بمحافظ المنوفية فى رحاب الجامعة مقدما  الشكر علي دعمه الكامل وتعاونه المثمر مع الجامعة ، ومشيداً بجهوده الميدانية وبما يتم تحقيقه على أرض المنوفية من إنجازات وتطوير شامل في كافة المجالات المتنوعة ، مؤكدا على استمرار  دعم تنفيذ المشروعات التنموية وتطوير المجتمع لتحقيق نقلة نوعية بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين .

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية الدكتور أحمد القاصد القطاعات التنموية جامعة المنوفية جامعة المنوفیة محافظ المنوفیة

إقرأ أيضاً:

محافظ أسيوط يتفقد أثار حريق وحدة الحاسب الآلي بطب جامعة أسيوط

تفقد اللواء عصام سعد محافظ أسيوط ، يرافقه الدكتور أحمد المنشاوي رئيس جامعة أسيوط، والعقيد أحمد القاضي بقطاع الأمن الوطني، آثار حريق محدود داخل وحدة الحاسب الآلي بكلية الطب جامعة أسيوط والتى تعرضت لحريق منذ قليل ، مما أدى الى إحتراق بعض الأثاث دون وقوع أية إصابات بشرية.

رافقه خلال التفقد عميد كلية الطب البشرى ورئيس مجلس إدارة المستشفيات الجامعية ويحيى زكريا مدير مركز سيطرة الشبكة الوطنية بالمحافظة وعيون ابراهيم رئيس حي غرب أسيوط.

كان محافظ أسيوط، قد تلقى إخطارًا من مركز سيطرة الشبكة الوطنية للطوارىء والسلامة العامة بالمحافظة يفيد حدوث حريق داخل وحدة الحاسب الآلي بالدور الخامس بكلية الطب بجامعة أسيوط، وانتقال قوات الحماية المدنية وسيارات الإطفاء والإسعاف إلى موقع الحريق.

وعلى الفور سيطرت قوات الحماية المدنية على الحريق وتم الإطفاء والتبريد وبالفحص الأولى تبين اشتعال النيران نتيجة ماس كهربائي ناتج عن ارتفاع درجات الحرارة بوحدة الحاسب الآلي والوسائل التعليمية بالدور الخامس بالمبنى، ولاتوجد أية إصابات بشرية وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

وانتقل محافظ أسيوط إلى موقع الحريق بالكلية والتقى رئيس الجامعة واستمع إلى ملابسات الحادث ، موجهًا الشكر لرجال الحماية المدنية لجاهزيتهم وتعاملهم مع الحريق والسيطرة عليه في أسرع وقت مما قلل من خسائر الحريق دون وقوع أية إصابات بشرية، مشيدًا بجامعة أسيوط وكلياتها العريقة ومراكزها البحثية التي تعتبر قبلة لطلاب العلم بصعيد مصر، كما أشاد بجهود الدكتور أحمد المنشاوي رئيس الجامعة التي تشهد الجامعة في عصره تطورًا كبيرًا ونهضة علمية في الكليات والمستشفيات الجامعية وأقسامها المختلفة لتحتل الجامعة مكانتها المتميزة بين جامعات مصر والعالم، معلنًا تقديمه كافة الدعم لجامعة أسيوط ومراكزها البحثية

مقالات مشابهة

  • مجلس جامعة طنطا يستعرض إنجازات 4 أعوام
  • مجلس جامعة طنطا يستعرض إنجازات الجامعة خلال 4 سنوات
  • مجلس جامعة طنطا يستعرض انجازات الجامعة خلال ٤ سنوات
  • جامعة المنوفية تتقدم 250 مركزا في تصنيف عالمي
  • رئيس جامعة طنطا يكرم نائب محافظ الغربية
  • بمسابقات داخلية.. جامعة المنيا تختار أفضل ثلاثة مقررات إلكترونية
  • مجلس جامعة الزقازيق: حافز إثابة لجميع العاملين وأعضاء هيئة التدريس عن مجهوداتهم
  • رئيس جامعة طنطا يترأس إجتماع الهيئة الإستشارية العليا
  • رئيس جامعة طنطا يترأس اجتماع الهيئة الاستشارية العليا
  • محافظ أسيوط يتفقد أثار حريق وحدة الحاسب الآلي بطب جامعة أسيوط