صدى البلد:
2024-09-16@10:37:03 GMT

مصرع شخصين وإصابة 29 في حريق بـ كوريا الجنوبية

تاريخ النشر: 25th, December 2023 GMT

شب حريق، اليوم الاثنين، في مبنى سكني بشمال سيئول عاصمة كوريا الجنوبية، مما أسفر عن مصرع شخصين وإصابة 29 آخرين.

وحسب صحيفة “يونهاب” الكورية الجنوبية، قال رجال الإطفاء اليوم الاثنين، إن الحريق اندلع في الطابق الثالث من المبنى السكني المكون من 23 طابقًا في منطقة دوبونج في سيئول في حوالي الساعة 4:57 صباحًا.

وتم العثور على رجلين في الثلاثينيات من العمر وامرأة في السبعينيات من عمرها في حالة سكتة قلبية وتم نقلهم إلى المستشفى، وأعلن عن وفاة اثنين منهم.

وشارك في إطفاء الحريق حوالي 222 من رجال الإطفاء بعد حوالي ثلاث ساعات من اندلاعه.

وتجري الشرطة ورجال الإطفاء تحقيقات لتحديد السبب الدقيق للحادث.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: حريق كوريا الجنوبية سيئول مبنى سكني الإطفاء

إقرأ أيضاً:

سفير مصر بكوريا الجنوبية يستقبل وفدًا من التعليم العالي للتعاون مع جامعة «كوريا تك»

استقبل السفير خالد عبد الرحمن، السفير المصري في كوريا الجنوبية، اليوم 13 سبتمبر، وفدا رسميا من وزارة التعليم العالي والبحث العلمي وجامعة بني سويف التكنولوجية، وذلك في إطار زيارتهم للتعاون مع جامعة «كوريا تك» الكورية، وتأتي الزيارة ضمن برنامج لبناء القدرات في مجال التعليم الفني والصناعي، بهدف تعزيز الشراكة وتبادل الخبرات بين مصر وكوريا الجنوبية.

ضم الوفد عددا من المسؤولين الأكاديميين والخبراء من وزارة التعليم العالي وجامعة بني سويف، حيث تركزت الزيارة على تعزيز التعاون بين جامعة بني سويف التكنولوجية وجامعة «كوريا تك»، والتي تعتبر من الجامعات الرائدة في التعليم التكنولوجي والفني، حيث يهدف البرنامج إلى رفع كفاءة الكوادر المصرية والاستفادة من الخبرات الكورية في مجالات التعليم الفني والتقني.

وفي كلمته خلال اللقاء، أشاد السفير المصري بأهمية هذا التعاون، مشيرًا إلى أن الشراكة مع جامعة «كوريا تك» تأتي في إطار جهود مصر لتطوير التعليم الفني والصناعي بما يتماشى مع احتياجات السوق المحلي والدولي. وأكد علي أن هذه الشراكة ستساهم في تعزيز قدرات الطلاب والكوادر التعليمية المصرية من خلال الاطلاع على أحدث الممارسات والتقنيات في هذا المجال. كما أوضح رئيس جامعة بني سويف التكنولوجية أن التعاون مع جامعة "كوريا تك" يمثل فرصة مميزة للاستفادة من التجربة الكورية الرائدة في التعليم التكنولوجي، مشيرًا إلى أن البرنامج يتضمن جولات دراسية وورش عمل مكثفة لتبادل الخبرات بين الجانبين.

هذا، وقد وأعرب مسؤولو جامعة «كوريا تك» عن استعدادهم الكامل لدعم مصر في تطوير مناهج التعليم الفني وتقديم الخبرات والتدريب اللازم، مؤكدين أن هذا التعاون يعكس عمق العلاقات بين البلدين ويعزز من فرص تبادل المعرفة والتكنولوجيا.

تأتي هذه الزيارة ضمن إطار أوسع لتعزيز العلاقات الثنائية بين مصر وكوريا الجنوبية، خاصة في مجالات التعليم والبحث العلمي، وتدعم رؤية مصر 2030 لتطوير التعليم وربطه بالابتكار واحتياجات الاقتصاد العالمي.

اقرأ أيضاًوزير الخارجية يتوجه إلى روسيا الاتحادية في زيارة ثنائية

المعهد الدبلوماسي يوقع مذكرة تفاهم مع المدرسة الدبلوماسية في أرمينيا

مقالات مشابهة

  • مصرع مسن وإصابة شاب فى حريق شونة قش بالشرقية
  • مصرع عامل وإصابة اثنين في حريق محل كشري ببولاق الدكرور
  • مصرع شخصين وإصابة 2 آخرين إثر انفجار أسطوانة غاز داخل محل بمدينة نصر
  • السيطرة على حريق بالرستاق
  • سفير مصر بكوريا الجنوبية يستقبل وفدًا من التعليم العالي للتعاون مع جامعة «كوريا تك»
  • مصرع شخصين وإصابة آخر إثر حادث تصادم سيارة ودراجة نارية بالفيوم
  • مصرع شخصين وإصابة آخر في حادث تصادم دراجة نارية مع سيارة بالفيوم
  • مصر.. مصرع شخصين وإصابة 29 على الأقل في تصادم قطارين بالشرقية
  • مصرع شخصين من الشرطة وإصابة ثلاث بانقلاب سيارة بأسوان
  • استبدال الأطفال بالحيوانات الأليفة في كوريا الجنوبية