من المقرر أن تنطلق النسخة الرابعة والثلاثون من كأس الأمم الأفريقية في 13 يناير، حيث تتنافس 24 دولة على أكبر جائزة لكرة القدم في القارة، وقد تم ترشيح نيجيريا كأحد المرشحين.

وأوقعت القرعة بطل إفريقيا ثلاث مرات منتخبات ساحل العاج وغينيا الاستوائية وغينيا بيساو في مجموعة البطولة المقررة في الفترة من 13 يناير إلى 11 فبراير.

ووفقًا لموقع " ذا كابل " الكونغولي، يدعم اللاعب النيجيري الدولي السابق سامسون سياسيا فريق سوبر إيجلز للفوز ببطولة كأس الأمم الأفريقية 2023 لأنه يعترف بأن الفريق الحالي تحت قيادة خوسيه بيسيرو مليء باللاعبين ذوي الجودة.

بسبب محمد صلاح.. أسطورة ليفربول يتمنى توديع مصر كأس الأمم الأفريقية مبكرًا الكشف موعد مغادرة محمد صلاح لليفربول للانضمام إلى معسكر الفراعنة نجم نيجيريا السابق يستبعد مصر والسنغال كمرشحين للفوز بكأس الأمم الأفريقية 2023

وقال:" يمتلك فريق سوبر إيجلز لاعبين جيدين ولكن عليهم اللعب كفريق واحد. إذا بدأوا اللعب كفريق، فقد تتاح لنا الفرصة للقيام بأي شيء ".

وأضاف "إذا كان بإمكانهم تحسين مستواهم، فلا نعرف أبدًا. لكن علينا الحصول على اللاعبين المناسبين. لن نقول أنهم لا يستطيعون الفوز بها أم لا. يمكنهم الفوز بكل شيء."

وكانت نيجيريا قد توجت بلقب كأس الأمم الأفريقية آخر مرة في 2013 عندما قاد ستيفن كيشي الفريق إلى اللقب بفوزه على بوركينا فاسو 1-0 في النهائي.
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: محمد صلاح ليفربول كرة القدم كأس الأمم الأفريقية الأمم الأفريقية الأفريقي منتخبات کأس الأمم الأفریقیة

إقرأ أيضاً:

مواعيد مباريات الأهلي والزمالك بكأس السوبر المصري في الإمارات

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- كشف مجلس أبوظبي الرياضي عن مواعيد مباريات كأس السوبر المصري 2024، والتي تشهد مشاركة أندية الأهلي والزمالك وبيراميدز وسيراميكا كليوباترا.

وتستضيف العاصمة الإماراتية، أبوظبي، مباريات المسابقة هذا العام، التي جاءت على الشكل التالي:

الدور نصف النهائي:

الزمالك ضدّ بيراميدز: سيحتضنها استاد آل نهيان، في الساعة 5:5 (بتوقيت دبي) و4:5 (بتوقيت مكة) من مساء الأحد الموافق 20 أكتوبر.

في مساء اليوم ذاته، الأهلي ضدّ سيراميكا كليوباترا: ستقام على أرض استاد محمد بن زايد، في التاسعة (بتوقيت دبي) والثامنة (بتوقيت مكة).

مباراة تحديد المركز الثالث والنهائي:

يلتقي الخاسران من مباراتي الدور نصف النهائي، في استاد آل نهيان، في الساعة 5:5 (بتوقيت دبي) و4:5 (بتوقيت مكة)، من مساء الخميس الموافق 24 أكتوبر.

في مساء اليوم ذاته، يجمع النهائي بين الفائزين من مباراتي الدور ما قبل النهائي، في استاد محمد بن زايد، في التاسعة (بتوقيت دبي) والثامنة (بتوقيت مكة).

مقالات مشابهة

  • السبت.. نادي السينما الأفريقية يعرض الفيلم التونسي "خلف الجبل" بالهناجر
  • أول تعليق من صلاح بعد قيادة ليفربول للفوز على بولونيا
  • محمد صلاح يقود ليفربول للفوز على بولونيا في دوري أبطال أوروبا
  • مواعيد مباريات الأهلي والزمالك بكأس السوبر المصري في الإمارات
  • حسام حسن يستبعد النني وعمر جابر وحجازي من قائمة منتخب مصر
  • مواجهات قوية لمنتخب مصر في تصفيات كأس الأمم الإفريقية للشباب تحت 20 عامًا
  • عاجل.. الأتحاد الآسيوي يعلن قوائم المرشحين للفوز بالجوائز السنوية 2023
  • بالأرقام.. أبرز الدول الأفريقية المستقبلة للصادرات المصرية خلال 2023
  • هازارد: محمد صلاح أفضل مني
  • مروان محمد يقود فريق البنك الأهلي 2007 للفوز على سيراميكا بدوري الجمهورية