صحيفة الاتحاد:
2024-10-01@23:11:30 GMT

العين.. «زعيم» أهداف «الشوط الأول»!

تاريخ النشر: 25th, December 2023 GMT

علي معالي (دبي)
في الوقت الذي يغرد فيه «الإمبراطور» بالصدارة منفرداً، فإن «الزعيم» العيناوي استطاع بعد انتهاء الجولة الـ 12، أن يكون أكثر فرق الدوري تسجيلاً للأهداف في الشوط الأول بـ «18 هدفاً» بعد الهدف الذي هز به شباك البطائح في الدقيقة 36 في المباراة التي انتهت لمصلحة العين 3-1.
والأهداف الـ 18 التي هز بها العين شباك المنافسين جاءت في 9 فرق مختلفة بالمسابقة، وكانت البداية مع بني ياس بهدفين في الشوط الأول في المباراة التي انتهت للعين 3-2، ثم نفس الرصيد في مباراة حتا، وانتهت بهما المباراة، وفي عجمان هز الفريق شباكه 4 مرات بالشوط الأول فقط في اللقاء الذي انتهى يومها بسداسية نظيفة.


وأمام الشارقة نجح العين في تسجيل هدف بالشوط الأول، وأنهى اللقاء منتصراً 3-2، وفي لقاء الإمارات استطاع «الزعيم» التقدم بثلاثية وانتهت المباراة يومها 3-1، أما شباك شباب الأهلي فقد اهتزت مرتين بالشوط الأول في المواجهة التي انتهت عيناوية بثلاثية، وأمام كلباء سجل هدفاً، وانتهت المباراة 2-2.
وفي خورفكان كانت النتيجة النهائية للمباراة 4-1، سجل منها الفريق هدفين في الشوط الأول، وفي اللقاء الأخير بالجولة الـ 12 سجل هدفاً في البداية، وأنهى اللقاء 3-1.
وبخلاف ذلك فما زال القناص التوجولي لابا كودجو متصدراً قائمة الهدافين برصيد 11 هدفاً وبفارق هدفين عن السوري عمر خربين مهاجم الوحدة أقرب منافسيه.

أخبار ذات صلة «البرتقالي» يترقب «رياح التغيير» لورينسي يُحلق مع «النسور» بـ«أول هاتريك»

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: دوري أدنوك للمحترفين العين البطائح الشوط الأول

إقرأ أيضاً:

بورنموث يقسو على ساوثهامبتون في الدوري الإنجليزي

حقق فريق الكرة الأول بنادي بورنموث انتصارا كبيرا على نظيره ساوثهامبتون، بثلاثة أهداف مقابل هدف، في ختام منافسات الجولة السادسة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

تقدم بورنموث عن طريق إيفانيلسون بالهدف الأول في الدقيقة 17، ثم أضاف دانجو واتارا الهدف الثاني في الدقيقة 32 وعزز أنطوان سيمنيو أهداف بورنموث في الدقيقة 39 من عمر المباراة.


وقلص تايلور هاروود الفارق لصالح ساوثهامبتون بهدف في الدقيقة 51 من عمر المباراة.


وبهذه النتيجة رفع بورنموث رصيده إلى النقطة الثامنة في المركز الـ11 في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، بينما فشل ساوثهامبتون في عدم تحقيق أي انتصار حتى الآن بالبريميرليج، ليحتل المركز التاسع عشر برصيد نقطة وحيدة.

مقالات مشابهة

  • مانشستر سيتي يفوز على سلوفان برباعية في دوري الأبطال
  • برشلونة يضرب يونج بويز بثلاثية في الشوط الأول بدوري الأبطال
  • الغرافة يتقدم بهدف نظيف على العين الأماراتي في الشوط الأول
  • الشوط الأول.. العين يتأخر أمام الغرافة
  • كأس العالم للأندية.. يد الزمالك يفوز على كاليفورنيا
  • الزمالك يكتسح كاليفورنيا إيجلز في كأس العالم للأندية لليد
  • يد الزمالك يهزم كاليفورنيا إيجلز في كأس العالم للأندية
  • بورنموث يقسو على ساوثهامبتون في الدوري الإنجليزي
  • التعادل السلبي يحسم الشوط الأول من الديربي بين ريال مدريد وأتلتيكو في الدوري الإسباني
  • غزارة أهداف في دوري المراحل السنية بمحافظتي ظفار وشمال الباطنة