شاهد المقال التالي من صحافة فلسطين عن لاعبة المنختب الوطني الفلسطيني حلا القاضي تتوج بفضية دورة الألعاب العربية في الكاراتيه، رام الله دنيا الوطنتوجت لاعبة منتخبنا الوطني للكاراتيه حلا القاضي، اليوم الجمعة، بفضية دورة الألعاب العربية، بعد وصولها للدور النهائي في .،بحسب ما نشر دنيا الوطن، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات لاعبة المنختب الوطني الفلسطيني حلا القاضي تتوج بفضية دورة الألعاب العربية في الكاراتيه، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

لاعبة المنختب الوطني الفلسطيني حلا القاضي تتوج بفضية...
رام الله - دنيا الوطنتوجت لاعبة منتخبنا الوطني للكاراتيه حلا القاضي، اليوم الجمعة، بفضية دورة الألعاب العربية، بعد وصولها للدور النهائي في منافسات اللعبة التي جرت بالقاعة البيضاوية في العاصمة الجزائرية.

وفي الدور النهائي، واجهت حلا، لاعبة المنتخب المغربي، وقدمت أداءً قوياً، لكنها خسرت في اللحظات الأخيرة من اللقاء.

وفي منافسات اليوم، شارك كل من محمد عودة ورزق طنطيش في منافسات تحت وفوق 84 كغم، لكن الحظ لم يحالفهما، لتختتم بذلك مشاركة منتخب الكاراتيه في الدورة العربية، بعد أن لعب بالأمس كل من حاتم عمرو في "الكاتا"، ونافس على البرونزية، وأنس بشارات في "الكوميتيه".

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

لاعبة فرنسية تعلن ابتعادها عن التنس بسبب الهلع

نواف السالم

أعلنت لاعبة التنس الفرنسية المصنفة الرابعة عالميا سابقا، كارولين غارسيا، ابتعادها عن اللعبة بسبب معاناتها من نوبات هلع قبل المباريات.

وكانت آخر مباراة لها في بطولة أبيرتو زابوبان بالمكسيك يوم 14 سبتمبر الجاري، حيث تغلبت عليها ماجدالينا فريتش في نصف النهائي، كما تراجع إلى المركز الـ 36 في التصنيف العالمي، لصدمة في فلاشينغ ميدوز الشهر الماضي، عندما هزمت في الدور الأول أمام المكسيكية غير المصنفة ريناتا زارازوا.

وأضافت أنها أيضا عانت التدقيق المستمر على اللاعبين في قرارها، بجانب إصابة الكتف التي عانت منها طوال عام 2024.

وكتبت اللاعبة عبر حسابها على “إنستغرام”: لقد سئمت من العيش في عالم يتم فيه قياس قيمتي بنتائج الأسبوع الماضي أو تصنيفي أو أخطائي غير المقصودة، من الناحية العقلية أحتاج إلى إعادة ضبط.. أحتاج إلى الابتعاد عن روتين التنس المستمر، لقد استنفدت قواي بسبب القلق ونوبات الهلع والدموع قبل المباريات، لقد سئمت من تفويت لحظات عائلية وعدم وجود مكان أعتبره منزلي الحقيقي”.

وأكدت أنها لم تحصل على الوقت الكافي لمعالجة إصابة الكتف التي تعرضت لها في مارس الماضي، لذا ستبتعد عن اللعبة حتى تتعافي بشكل كامل لتعود بقوة في منافسات 2025.

مقالات مشابهة

  • على هامش دورة الألعاب السعودية الثالثة.. حضور مميز لندوة العمل التطوعي في المجال الرياضي
  • سيدات الطائرة يبدأن المنافسة في دورة الألعاب السعودية.. ومنافسات الرجال تنطلق غدًا
  • الفنانة يسرا توجه رسالة دعم للشعبين الفلسطيني واللبناني
  • محافظ كفر الشيخ يكرم الحاصلين على برونزية الألعاب البارالمبية
  • لاعبة فرنسية تعلن ابتعادها عن التنس بسبب الهلع
  • العمل الوطني الفلسطيني: إسرائيل تدفع المنطقة إلى حرب شاملة
  • محمد القاضي يحصل على موافقات لإنشاء فرع لمستشفى أبو الريش للأطفال لخدمة أبناء الجنوب
  • ذكرى وفاة الزعيم جمال عبد الناصر.. رمز الاستقلال الوطني والكرامة العربية
  • قصة غريبة لمراهقة أمريكية.. نامت في طريقها للمحكمة فعاقبوا القاضي!
  • سلة الزمالك تتوج بكأس السوبر الدولية في سوريا