أخبارنا المغربية - عبدالاله بوسحابة
توج الإعلامي "رشيد العلالي"، مساء أمس السبت، بجائزة "نجم البرامج الترفيهية" بالمغرب لسنة 2023، عن برنامجه الشهير "رشيد شو"، الذي يبث كل جمعة عبر القناة الثانية "دوزيم"، وذلك ضمن حفل "جائزة النجم المغربي"، الذي نظمته النقابة المهنية لحماية ودعم الفنان بمسرح محمد السادس بمدينة الدار البيضاء.


وارتباطا بالموضوع، عبر "العلالي" في حديث خص به موقع "أخبارنا" عن سعادته الكبيرة بهذا التتويج، حيث قال بالمناسبة: "هذه ثمرة مجهودات جبارة نقوم بها بشكل متواصل ومنذ سنوات"، مشيرا إلى أن هذه الجوائز هي بمثابة حافز كبير من أجل مواصلة العمل بشكل جاد، بهدف تقديم منتوج تلفزيوني يرقى لتطلعات الجمهور المغربي الذي يسحق دائما الأفضل.
في ذات السياق، أعرب "العلالي" عن سعادته بهذا التتويج، الذي تم بحضور فعاليات بارزة من وزارة الثقافة الداعمة لهذا الحفل، وأيضا نجوم مغاربة ينتمون لمجالات مختلفة، من قبيل الفن والإعلام.. قبل أن يشدد مقدم برنامج "رشيد شو" على أن هذه الجائزة، ستبقى دائما وسام فخر يميز مساره المهني، حيث قال في هذا الصدد: "سأعمل مستقبلا على تقديم الأفضل".
وتقدم "العلالي" بخالص عبارات الشكر والامتنان إلى كل الساهرين على تنظيم هذا الحفل السنوي، متمنيا لهم كل التوفيق خلال قادم الدورات، لمواصل دعم وتحفيز الفن والفنانين بالمغرب، بما يساهم في تطور هذا القطاع الحيوي ببلادنا.
يذكر أن برنامج "رشيد شو"، لمقدمه "رشيد العلالي"، يعد من بين أبرز برامج الـ"توك شو" بالمغرب، وأيضا في الوطن العربي، بالنظر إلى قاعدته الجماهيرية الواسعة التي تخطت الحدود المغربية، بتسجيله نسب مشاهدات عالية، تجاوزت في كثير من الحلقات 10 ملايين مشاهدة، وساهمت في تتويجه في أكثر من مناسبة بجوائز دولية بعدد من الدول العربية.

المصدر: أخبارنا

إقرأ أيضاً:

الأمير مولاي رشيد يترأس افتتاح الدورة الـ 15 لمعرض الفرس للجديدة

ترأس الأمير مولاي رشيد، اليوم الاثنين بمركز المعارض محمد السادس، حفل افتتاح الدورة الخامسة عشرة لمعرض الفرس للجديدة، الذي تتواصل فعالياته إلى غاية 6 أكتوبر تحت شعار “تربية الخيول في المغرب.. الابتكار والتحدي”.

ولدى وصوله إلى مركز المعارض، وجد الأمير مولاي رشيد في استقباله مولاي عبد الله العلوي رئيس الجامعة الملكية المغربية لرياضة الفروسية، قبل أن يستعرض سموه تشكيلة من القوات المساعدة أدت التحية.

إثر ذلك، تقدم للسلام على صاحب السمو الملكي الأمير مولاي رشيد، وزير الفلاحة والصيد البحري والتنمية القروية والمياه والغابات، محمد صديقي، ووالي جهة الدار البيضاء-سطات عامل عمالة الدار البيضاء، محمد امهيدية، ورئيس مجلس الجهة، عبد اللطيف معزوز، وعامل إقليم الجديدة بالنيابة، محمد سمير الخمليشي.

كما تقدم للسلام على سموه كل من رئيس المجلس الإقليمي للجديدة، ورئيسة جماعة الحوزية، وأعضاء مجلس إدارة جمعية معرض الفرس، وممثلو داعمي المعرض، فضلا عن أطر وزارة الفلاحة والصيد البحري والتنمية القروية والمياه والغابات.

وعند مدخل مركز المعارض، تقدم للسلام على صاحب السمو الملكي الأمير مولاي رشيد، العصري سعيد أحمد الظاهري، سفير دولة الإمارات العربية المتحدة بالمغرب، والشيخ الدكتور عمار بن ناصر المعلا (الإمارات العربية المتحدة)، واللواء فارس خلف المزروعي، رئيس “هيئة أبو ظبي للتراث”، ومحمد أحمد الحربي، المدير العام لجمعية الإمارات للخيول العربية، وعيسى بن محمد المهندي، رئيس مجلس نادي السباق والفروسية (الاتحاد القطري للفروسية)، وسالم البراك، رئيس المنظمة العربية للحصان العربي (المملكة العربية السعودية).

وبهذه المناسبة، قام صاحب السمو الملكي بجولة عبر مختلف فضاءات وقرى المعرض، حيث زار سموه قرية الداعمين، وأروقة المؤسسات، وقرية المربين، ودار الصانع، والقرية الدولية، وقرية الفن والثقافة، وفضاء الجهات.

بعد ذلك، تابع صاحب السمو الملكي الأمير مولاي رشيد، بالحلبة الرئيسية، عروضا في فن الفروسية أدتها فرق من الفرسان المغاربة والأجانب.

عقب ذلك، توجه صاحب السمو الملكي الأمير مولاي رشيد إلى فضاء التبوريدة، حيث تابع سموه عروضا في فن التبوريدة قدمتها 18 من السربات التي تمثل مختلف جهات المملكة.

وبهذه المناسبة، أخذت لصاحب السمو الملكي الأمير مولاي رشيد صورة تذكارية مع مقدمي السربات.

مقالات مشابهة

  • في أول أيامه.. إقبال كبير على برنامج «مصر جميلة» لرعاية الموهوبين
  • اليوم..رشيد في كركوك لإحياء ذكرى وفاة عديله (جلال الطالباني)
  • "فندق فورم يفوز بجائزة أفضل فندق بوتيكي فاخر
  • إنتر ميلان يحصد أول 3 نقاط بفوز كبير على النجم الأحمر
  • غرق 21 فدانا بمنشأة السادات بالمنوفية لارتفاع منسوب المياه بفرع رشيد
  • اتحاد الكرة يكرم شاهندة المغربي وفريد سلطان
  • الأمير مولاي رشيد يترأس افتتاح الدورة الـ 15 لمعرض الفرس للجديدة
  • خالد نصار الأزهري الذي يمزج بين الهندسة والفن التراثي
  • رشيد جابر يدشن رحلة إعادة بناء الثقة وإيجاد هوية للأحمر
  • هازارد يختار الأفضل بينه وبين محمد صلاح.. رد مفاجئ