شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن ميركاتو الاتحاد العبود إلى الاتفاق وتطور صفقة فابينيو، يواصل نادي الاتحاد، تحركاته لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم خلال الموسم الرياضي الجديد 2023 2024 ، بالعديد من الصفقات النارية، خلال فترة .،بحسب ما نشر سعودي سبورت، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات ميركاتو الاتحاد- العبود إلى الاتفاق وتطور صفقة فابينيو، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

ميركاتو الاتحاد- العبود إلى الاتفاق وتطور صفقة فابينيو

يواصل نادي الاتحاد، تحركاته لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم خلال الموسم الرياضي الجديد "2023-2024"، بالعديد من الصفقات النارية، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وأشعل نادي الاتحاد سوق الميركاتو، بتعاقده رسميًا مع الثنائي الفرنسي كريم بنزيما ونجولو كانتي، نجمي ريال مدريد الإسباني وتشيلسي الإنجليزي، لمدة 3 مواسم، حتى يونيو 2026.

ويستعد الاتحاد للموسم الرياضي الجديد، الذي يشهد مشاركة العميد في مسابقات "دوري روشن السعودي، كأس خادم الحرمين الشريفين، كأس السوبر السعودي، دوري أبطال آسيا، كأس الملك سلمان للأندية، كأس العالم للأندية".

وفيما يلي، يستعرض "سعودي سبورت" أحدث أخبار صفقات نادي الاتحاد خلال الـ 24 ساعة الماضية..

أشار الإعلامي الموثوق نيل جونز، إلى استعداد نادي الاتحاد لتقديم عرض بقيمة 40 مليون باوند، للحصول على خدمات لاعب الوسط البرازيلي فابينيو، مؤكدا على صعوبة رفض ليفربول العرض. 

أوصى صندوق الاستثمارات شركة الاتحاد أن يكون الرئيس التنفيذي الأجنبي قد عمل سابقًا بأندية شاركت في (دوري أبطال أوروبا أو الدوري الإنجليزي)، واقترب النادي من اختيار مرشَّحه بشكل نهائي، بينما يُسيِّر العمل حاليًّا بالنادي عبد الوهاب عابد.

وفقا لشبكة " ITTI MANIA"، وصل عبدالرحمن العبود إلى الشرقية، ونادي الاتفاق مهتم باللاعب وسيقدم له راتب ومزايا بنفس عقده مع الاتحاد.

بول باربر الرئيس التتفيذي لنادي برايتون الإنجليزي، المرشح الأبرز لتولي منصب الرئيس التنفيذي لنادي الاتحاد.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس میرکاتو الاتحاد نادی الاتحاد

إقرأ أيضاً:

ميكالي يوقع عقود تدريب منتخب مصر للشباب استعدادًا لأوليمبياد لوس أنجلوس 2028

وقع البرازيلي روجيريو ميكالي عقود تعيينه مديرًا فنيًا لمنتخب مصر للشباب مواليد 2005، حيث تم الاتفاق مع مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم على تفاصيل العمل خلال المرحلة المقبلة.
 

وزير الرياضة يتواصل مع اتحاد الكرة خلال جلسته مع المدرب البرازيلي ميكالي وكيل ميكالي: الأرقام المنتشرة عن رواتب جهاز البرازيلي غير صحيحة  كواليس تجديد تعاقد ميكالي مع اتحاد الكرة


وكشف اتحاد كرة القدم في بيان رسمي، برئاسة جمال علام، عن الاتفاق مع ميكالي لقيادة المنتخب خلال السنوات الأربع المقبلة.

يأتي تعيين ميكالي بعد نجاحه التاريخي مع المنتخب الأوليمبي، حيث قاد الفريق للتأهل إلى نصف النهائي في أوليمبياد باريس 2024. وجاء قرار اتحاد الكرة بتجديد عقده للاستعانة بخبراته لقيادة جيل جديد من اللاعبين، في إطار التحضيرات لأوليمبياد لوس أنجلوس 2028.

سيبدأ منتخب الشباب تحت 20 عامًا مشواره التحضيري للمشاركة في الأوليمبياد القادمة.
 

مقالات مشابهة

  • الرئيس الإيراني يعلن استعداد بلاده لاستئناف العمل بالاتفاق النووي مع الدول الأوروبية
  • ميكالي يوقع عقود تدريب منتخب مصر للشباب استعدادًا لأوليمبياد لوس أنجلوس 2028
  • تطورات في صفقة انتقال محمد صلاح الى روشن
  • "أمانة الطائف" ترفع جودة الطرق وتطور التنقل الآمن بتعزيز السلامة المرورية
  • عمرو مصيلحى يخوض انتخابات اتحاد السلة على مقعد الرئيس
  • فركاش: انقسام مجلس الدولة تحدي كبير أمام انفراجة المصرف المركزي
  • عاجل.. الزمالك يحسم صفقة جديدة بعد الفوز بالسوبر الأفريقي.. الإعلان خلال ساعات
  • تعيين لجنة مؤقتة لتسيير نادي إتحاد طنجة بعد إستقالة الرئيس ومكتبه(فيديو)
  • رئيس بعثة نادي الوحدة: الاتحاد السكندري أقوى المرشحين للقب البطولة العربية للسلة
  • صفقة الزمالك الجديدة تقود الجبهة اليسرى في نهائي السوبر الإفريقي.. ليس محمد حمدي