شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن سقطرى الاطاحة بخلية تخريبية تستهدف زعزعة أمن واستقرار المحافظة، الجمعة 14 يوليو 2023 الساعة 21 43 44 سقطرى الامناء خاص أعلنت الأجهزة الأمنية والاستخباراتية في أرخبيل سقطرى، اليوم الجمعة الموافق .،بحسب ما نشر الأمناء نت، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات سقطرى : الاطاحة بخلية تخريبية تستهدف زعزعة أمن واستقرار المحافظة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

سقطرى : الاطاحة بخلية تخريبية تستهدف زعزعة أمن...

الجمعة 14 يوليو 2023 - الساعة:21:43:44 (سقطرى/الامناء/خاص:)

أعلنت الأجهزة الأمنية والاستخباراتية في أرخبيل سقطرى، اليوم الجمعة الموافق 14-7-2023، القبض على خلية تخريبية تستهدف زعزعة أمن محافظة ارخبيل سقطرى.

وبحسب إدارة التوجيه المعنوي والعلاقات العامة بشرطة المحافظة، توصلت التحريات الأمنية إلى اختباء عناصر خلية إجرامية، بحسب مصادر في مدينة حديبو، تخطط للتخريب في منشآت حيوية ولإشاعة الفوضى وتهديد الأمن و الاستقرار في الارخبيل.

وقاد العميد الركن علي محمد سعد الدكسمي، مدير شرطة ارخبيل سقطرى، عملية مداهمة وكر الخلية والقبض على عناصرها الإجرامية قبل إحالتهم للتحقيق للكشف عن الجهات المحرضة لهم ، ومن يقف خلف تمويلهم.

وتفيد المعلومات الواردة ان قيادات العناصر المخططة للأعمال الاجرامية غادرت سقطرى قبل تنفيذ الأعمال التخريبية التي كانت تستهدف منشآت حيوية.

ومازالت التحقيقات مستمرة مع العناصر التي تم القبض عليها وسيتم الاعلان فور الانتهاء من التحقيقات

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

الرئيس العراقي اتّصل بميقاتي.. وأدان الاعتداء الذي تعرّض له لبنان

أجرى رئيس الجمهورية العراقية عبد اللطيف جمال رشيد اتصالاً هاتفياً مع رئيس الحكومة نجيب ميقاتي. وأدان الرئيس العراقي بشدة، خلال الاتصال الهاتفي، الاعتداء الذي تعرّض له لبنان أمس الثلاثاء، والذي أسفر عن سقوط شهداء وجرحى، معتبراً إياه تطوراً خطيراً، ومحاولات تصعيدية غير مقبولة بالمرة لتوسيع دائرة الحرب والعدوان، ما يسحبُ انعكاساتٍ خطيرة على أمن واستقرار المنطقة. وأكّد تعاطف العراق مع الشعب اللبناني الشقيق في هذه المحنة، مشيراً إلى استعداد العراق لتقديم كل أنواع المساعدات الإنسانية والطبية الى الجرحى، معرباً عن تعازيه الى ذوي الضحايا بهذا الهجوم. كما لفتَ الرئيس عبد اللطيف جمال رشيد، إلى دعم العراق لترسيخ أمن واستقرار لبنان ورفض الاعتداء عليه، مؤكداً ضرورة تحمّل المجتمع الدولي لمسؤولياته القانونية والأخلاقية بوقف الحرب على الشعب الفلسطيني خصوصا في قطاع غزة ومنع أي محاولة لتوسيع دائرة الصراع. من جانبه، أعرب ميقاتي عن عميق شكره وتقديره الى العراق شعباً وحكومة، على مواقفه الثابتة والداعمة الى لبنان في مختلف التحديات التي واجهته في أوقات سابقة.      

مقالات مشابهة

  • طقس العراق.. أمطار واستقرار بدرجات الحرارة
  • السيسي يؤكد تضامن مصر ودعمها الكامل لأمن واستقرار جزر القمر
  • الرئيس العراقي اتّصل بميقاتي.. وأدان الاعتداء الذي تعرّض له لبنان
  • رشيد: العراق يدعم ترسيخ أمن واستقرار لبنان ورفض الاعتداء عليه
  • بتهمة زعزعة الأمن.. الشرطة المغربية تلقي القبض على امرأتين بسبب اختطاف مزيف (تفاصيل)
  • الانتقالي يواصل عمليات نهب الأسلحة من سقطرى
  • تأجيل محاكمة متهمين بـخلية المرج لجلسة 3 نوفمبر
  • توقيف دواعش في ثلاث مدن مغربية خططوا لأعمال تخريبية بالمملكة
  • سقطرى تعاني أزمة حادة في الغاز المنزلي: اتهامات للسلطة المحلية بالابتزاز والتلاعب
  • شركة إماراتية تحتكر الغاز وتضاعف المعاناة في سقطرى