صدى البلد:
2024-09-16@16:25:46 GMT

برج العذراء| مفاجآت وصدمات في توقعات 2024

تاريخ النشر: 25th, December 2023 GMT

برج العذراء يبدأ من 23 أغسطس إلى 22 سبتمبر، وكشفت المهندسة عبير فؤاد، خبيرة الأبراج، في تصريح ل صدى البلد، عن توقعات ٢٠٢٤ لمواليد برج العذراء.

غادة عبد الرازق تثير ضجة بإطلالتها في أحدث جلسة تصوير| شاهد برج الأسد| خبيرة تكشف مفاجأة عن توقعات 2024

توقعات برج العذراء ٢٠٢٤

برج العذراء توقعات ٢٠٢٤ على الصعيد العاطفي:
إذا كنت متزوجا: إنها سنة الحسم "زحل" و"نبتون" في مواجهتك طوال العام، فإما أن تصبح أكثر تمسكا بشريك حياتك وتتقدمان معًا، أو تنهي قصتك معه، قد تزداد الخلافات في نهاية العام، وقد تتبادلان انتقادات مؤلمة، من المهم أن تهدئ الأمور قبل أن تتفاقم.

إذا كنت غير مرتبط : الوقت مثالي للاقتراب من شخص يجذبك، وقد تكون على موعد مع الحب، في نهاية يناير وطوال فبراير: ينقلك الحب إلى السماء السابعة، في مارس وأبريل: تحقق مزيدا من الاقتراب، في مايو: تتعامل بكرم، ويزيد ذلك من نجاح علاقة عاطفية، في الصيف: ستكون المشاعر مشتعلة.. استمتع!

برج العذراء توقعات ٢٠٢٤ على الصعيد المهني والمالي:
أنت جاد ومجتهد وأهل للثقة لذلك تلفت الانتباه، في فبراير: قد يحدث تغيير إيجابي، حينئذٍ اغتنم الفرصة، ووافق على تغيير عاداتك، كل هذا سيكون مفيدًا جدًا لك على العديد من المستويات، في نهاية العام: المسؤوليات قد تثقل كاهلك، وعليك أن تتحملها، قد تضطر لمواجهة موقف معقد أو شخصية صعبة تعيق تطورك، لكن اطمئن.. يبدو أنك مدعوم من الفلك بصفات إيجابية. 
باختصار.. الأمور تتحرك في اتجاه مصالحك، ولن ينقصك الحماس والشغف.
 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: برج العذراء عبير فؤاد خبيرة الأبراج توقعات برج العذراء ٢٠٢٤ مواليد برج العذراء توقعات ٢٠٢٤ برج العذراء

إقرأ أيضاً:

توقعات بتراجع محصول الذرة الصفراء في الاتحاد الأوروبي هذا العام

أفاد محللون أن الاتحاد الأوروبي يتجه نحو محصول ذرة أقل هذا العام بسبب تأثير موجات الجفاف والحرارة التي أضرت بالمحاصيل في رومانيا، مما عوّض جزئيًا عن الأمطار الغزيرة في مناطق النمو بغرب أوروبا. ويُتوقع أن يؤدي انخفاض الإنتاج إلى زيادة اعتماد الاتحاد الأوروبي، وهو مستورد صافٍ للذرة، على الإمدادات الأجنبية هذا الموسم، خاصة مع التوقعات بحصاد كميات أقل من المتوسط من القمح والشعير، اللذين يمكن استخدامهما كبديل لتغذية الماشية.

خفض خبراء الأرصاد الجوية توقعاتهم لمحصول الذرة في الاتحاد الأوروبي بشكل حاد إلى نحو 60-61 مليون طن متري، وهو أقل من إنتاج العام الماضي البالغ 63 مليونًا، لكنه لا يزال أعلى من 53 مليونًا في عام 2022 عندما اجتاح الجفاف معظم أنحاء أوروبا.

رومانيا، التي كانت تنافس فرنسا سابقًا كأكبر منتج للذرة في الاتحاد الأوروبي، عانت من الجفاف والحرارة المستمرة في منطقة البحر الأسود، مما أدى إلى تلف المحاصيل في أوكرانيا وروسيا أيضًا. ويُتوقع أن ينخفض إنتاج الذرة الرومانية بنحو 30% من نحو 11 مليون طن العام الماضي، حيث قدّرت شركة Argus إنتاج 2024 بـ7.5 ملايين طن، بينما توقعت شركة AgroBrane المحلية 7.7 ملايين طن.

في فرنسا، تسود حالة من عدم اليقين حول المحصول بعد أن أعاقت الأمطار الربيعية الزراعة، فيما واجه الجنوب موجات حر منذ أواخر يوليو. أما في بولندا، فتبدو ظروف المحاصيل جيدة، لكن تقليص الزراعة قد يؤدي إلى انخفاض الحصاد بنسبة 13% عن العام الماضي ليصل إلى 7.6 ملايين طن، وفقًا للمحلل فويتك سابارانسكي من شركة سباركس بولسكا.

وفي ألمانيا، من المتوقع أن يتراجع محصول الذرة بنسبة 2% إلى 4.41 ملايين طن، حسب تقديرات جمعية المزارعين، مقارنة بانخفاض حاد بنسبة 15% في محصول القمح الشتوي المتضرر من الأمطار.

مقالات مشابهة

  • التونسية أنس جابر تنسحب من جميع مسابقات التنس حتى نهاية العام
  • 25 سبتمبر.. نهاية الفحص الطبي لطلاب جامعة جنوب الوادي الأهلية
  • توقعات الذهب لنهاية العام وفقًا للذكاء الاصطناعي
  • مصطفى كامل يكشف عن مفاجآت عديدة بمؤتمر صحفي بنقابة الموسيقيين غدا
  • العام الدراسي الجديد.. خبير تربوي يقدم روشتة نصائح مهمة لأولياء الأمور
  • الجيش يتوقع إنهاء الحرب في السودان قبل نهاية العام الجاري و يكثف غاراته الجوية على “الدعم السريع” في مدن عدة
  • توقعات بتراجع محصول الذرة الصفراء في الاتحاد الأوروبي هذا العام
  • تركيا.. انخفاض محدود في توقعات التضخم لنهاية العام
  • إقبال كبير على شراء مستلزمات المدارس بالإسكندرية
  • برج الحوت: الحب جميل.. توقعات الأبراج وحظك اليوم السبت 14 سبتمبر 2024