كشف المطرب حلمي عبدالباقي، تفاصيل خسارته أمواله وثروته في البورصة، واعتزاله العمل في الملاهي الليلة.

أخبار متعلقة

محمد الباز يكشف مفاجأة عن صورة إيمان البحر درويش: «مش جديدة»

في أول ظهور.. ابنة إيمان البحر درويش تكشف تفاصيل حالته الصحية وصورته الصادمة (فيديو)

محامي إيمان البحر درويش يكشف تفاصيل تواصله معه منذ أسبوعين.

. وابنة الفنان تكذبه على الهواء

وقال «عبدالباقي»، خلال لقائه مع الإعلامية إيمان أبوطالب، في برنامجها «بالخط العريض» على شاشة تليفزيون الحياة، إن كان يغني في الملاهي الليلة أو ما يسمى «كباريهات شارع الهرم» من أجل الصرف على نفسه وفنه، متابعًا: «كنت بشتغل عشان أعرف أنتج لنفسي، وأعمل أغاني متكلفة».

وأضاف: «في الفترة دي مكنش في منتج ممكن يتحملني، مكنش منتج يتحمل إن أعيد الشغل مرة واثنين، المنتج بيبص للموضوع من الناحية المادية فقط، أنا بالنسبة لي إنشاالله أصرف كل اللي في جيبي بس يطلع شكل كويس قدام الناس».

وأوضح أنه اتخذ قرارًا باعتزال العمل في الملاهي الليلة في العام 2007، مشيرًا إلى أن كثير من الفنانين عملوا في الملاهي الليلية، قائلا «لما حسيت إن الشغلة مبقتش زي ما أنا عايز، أنا بحب أحافظ على كرامتي وشكلي، حسيت إن الموضوع مبقاش زي الأول، فقررت الاعتزال».

وأكمل: «بعدها روحت أحج، وخسرت فلوسي في البورصة، كنت في ظروف صعبة جدًا، واتعرض عليا الرجوع للغناء في الملاهي الليلة، لكن رفضت خلاص، كنت خدت عهدي على نفسي، لأني قابلت شيخ كبير في السعودية وأنا بحج، أنا كنت ناوي أعتزل ويمكن من قبل الحج، قلت للشيخ أنا بشتغل كذا وحاسس إن في شبهة في الفلوس، قالي مش هقولك ارمي فلوسك في البحر أو احرقها، اغسلها، بدل ما تطلع زكاة مال 5 قروش طلع 20، لغاية ما فلوسك تتغسل».

واستطرد «عبدالباقي»: «وفي سنة 2008 خسرت فلوسي في البورصة، ومراتي قالت لي مش فاكر لما كنا في السعودية والشيخ قالك كذا وكذا، أهي الفلوس اتغسلت لوحدها، قعدت فترة كبيرة في ظروف صعبة، ومراتي كانت واقفة جنبي، ودايما تقولي ولا يهمك».

حلمي عبدالباقي اعتزال حلمي عبدالباقي الملاهي الليلة

المصدر: المصري اليوم

كلمات دلالية: شكاوى المواطنين حلمي عبدالباقي فی البورصة

إقرأ أيضاً:

ثروات المليارديرات الروس تتعزز خلال الأشهر الستة الماضية

ارتفع إجمالي ثروات أغنى رجال الأعمال من روسيا في الأشهر الستة الأولى من العام الجاري بمقدار 28.749 مليار دولار.

دلت على ذلك دراسة لوكالة نوفوستي، تمت على أساس بيانات من مؤشر بلومبرغ للمليارديرات (BBI).

إقرأ المزيد ارتفاع ثروة أغنى أغنياء روسيا بأكثر من 17 مليار دولار في 2024

ووفقا للدراسة، تصدر قائمة أكثر الرابحين، رجل الأعمال الروسي أندريه ميلينشينكو، المستفيد السابق من شركتي "يوروخيم" وSUEK (انسحب من المالكين المشاركين في 9 مارس 2022، بعد خضوعه لعقوبات الاتحاد الأوروبي)، والذي احتل كما قبل شهر المركز السادس في تصنيف أغنى الأثرياء الروس. زادت ثروة ميلينشينكو بمقدار 5.76 مليار دولار - لتصل إلى 24.6 مليار دولار.

 وتم حساب المؤشر على أساس سعر أسهم الشركات التي يمتلك فيها المليارديرات أسهما. بالنسبة لبعض الشركات، يعتمد الحساب على نسبة رسملتها إلى الأرباح قبل الفوائد والضرائب والإهلاك والاستهلاك أو سعر السهم إلى ربحية السهم.

بشكل إجمالي، يشمل تصنيف BBI أغنى 500 شخص في العالم، ويضم حاليا 25 مواطنا من روسيا بلغ إجمالي ثروتهم حتى 1 يوليو 354.99 مليار دولار.

ولم تتغير المراكز الثلاثة الأولى لأغنى الأغنياء الروس مقارنة بالشهر الماضي. وهكذا، لا يزال أغنى رجل أعمال، فلاديمير بوتانين أحد المالكين الرئيسيين لشركة نوريلسك نيكل، وقد زادت ثروته بمقدار 902 مليون دولار منذ بداية العام، لتصل إلى 32 مليار دولار.

واحتل المركز الثاني مرة أخرى وحيد أليكبيروف، المالك المشارك لشركة "لوك أويل" النفطية (زيادة في الثروة بمقدار 3.54 مليار دولار، إلى 28.2 مليار)؛ وفي المركز الثالث جاء مجددا فلاديمير ليسين المستفيد من شركة NLMK، (زيادة بمقدار 3.24 مليار، إلى 27.2 مليار دولار). وشغل المركز الرابع المالك المشارك لشركة Novatek ليونيد ميخيلسون برأسمال وصل إلى 25.8 مليار دولار. وجاء خامسا المستفيد الرئيسي من شركة سيفرستال، أليكسي مورداشوف، الذي ارتفعت ثروته بمقدار 4.71 مليار دولار إلى 25.6 مليار دولار.

 وفي المركز السادس جاء رجل الأعمال أندريه ميلينشينكو كما ذكر أعلاه.

ويحتل المركز السابع مرة أخرى رجل الأعمال أليشر عثمانوف الذي انخفضت ثروته بمقدار 1.86 مليار دولار منذ بداية العام، إلى 19.2 مليار.

ولا يزال المركز الثامن في القائمة من نصيب ميخائيل بروخوروف (مجموعة Onexim): زادت ثروته بمقدار 1.84 مليار دولار، إلى 17.6 مليار دولار.

ويواصل مؤسس مجموعة ألفا، ميخائيل فريدمان، احتلال المركز التاسع، الذي زادت ثروته بمقدار 1.49 مليار دولار، إلى 13.8 مليار دولار.

وبقي رجل الأعمال ديمتري ريبولوفليف في المركز العاشر (ارتفعت ثروته بمقدار 816 مليون دولار إلى 12.4 مليار دولار).

المصدر: نوفوستي

 

 

مقالات مشابهة

  • إلزام شركات السياحة بدفع تعويضات لأسر المتوفين.. مطالبات هامة لـ "النواب" بشأن أزمة الحجاج المصريين (تفاصيل)
  • أشرف زكى يكشف تفاصيل تواجد عواطف حلمى بدار كبار الفنانين.. فيديو
  • أشرف زكي يكشف حقيقة إقامة عواطف حلمي في دار مسنين
  • ثروات المليارديرات الروس تتعزز خلال الأشهر الستة الماضية
  • سر تصدر عواطف حلمي للتريند.. تفاصيل
  • تفاصيل اعتقال السعودية مسؤولا بـالعدالة والتنمية التركي في الحج
  • خبير اقتصادى يكشف تفاصيل مؤتمر الاستثمار بين مصر والاتحاد الأوروبي (فيديو)
  • ما بين الأكفان والأحضان.. روايات العائدين من الحجاز.. سيرة طيبة محفوفة بحُسن الختام.. الحاجة نوال كانت تشعر بانتهاء رحلتها.. الحاجة نعيمة: حققت حلمي بالحج رغم ظروفي المادية الصعبة
  • الملياردير وارن بافيت يكشف أخيراً وصيته ومصير ثروته بعد وفاته
  • مباراة ملاكمة بين كريم عبدالعزيز وأحمد عز: تفاصيل وتعليقات