ينزوى فى ركن بالمنزل، يستذكر تفاصيل تعرضه للشروع فى القتل بألم، وكأن ما حدث له يحاكى فيلم رعب، يمسك رأسه ويصيح: «ضربونى على راسى»، ويتحسس ذراعه ويصرخ وهو يشير إلى كسره، وفى قدميه جروح وكدمات تدل على سحله لمسافة نحو الكيلومتر، ويتحسر على شكله اجتماعيًّا أمام الأهالى: «كسروا عينى».

أخبار متعلقة

«الحماية المدنية» تنقذ 11 مريضًا بينهم زوجة دبلوماسي في حريق مستشفى خاص بالمهندسين (تفاصيل)

ضبط المتهمين بسرقة فيلا توفيق عكاشة في 48 ساعة (تفاصيل)

تهيؤات وهلاوس.

. تفاصيل واقعة تعدي طبيب على مسن وشاب بـ السكين في الوراق

جريت منهم على الشارع

رأى «محسن»، الشاب الثلاثينى، أثناء عمله داخل جراج بمنطقة الإبراهيمية فى القليوبية، شخصًا يقود حافلة وقد تعطلت به ليحل مشكلته بالاستيلاء على عصا «فتيس» خاص بأتوبيس آخر مركون بالجراج، وحين حضر صاحب العمل وسأله عن عطل المركبة قال له: «شفت واحد جواها وجه له واحد تانى وواضح إنهم أخدوا أشياء من الأتوبيسات».

مالك الجراج توجه إلى مكان اللصين، ووجد عصا «الفتيس» المسروقة داخل حافلتهما، ليستشيطا غضبًا من «محسن»، الذى منع مخطط أحدهما بالعمل بالجراج: «صاحب الشغل قال مستحيل واحد فيهم ييجى هنا»، ويوضح أنهما استغلا «زعيق» ابن شقيقته مع صاحب «ميكروباص» يعمل عليه بالوردية، وتدخلا لإشعال الموقف، وحضرا إلى منزلى ومعهما آخرون مدججون بالأسلحة البيضاء: «عرفت أقاومهم بالطوب والحجارة، وجريت منهم على الشارع».

«محسن» نجا من الموت بأعجوبة فى المرة الأولى، قلبه كان يتوجس خيفة أثناء ذهابه ليلًا إلى عمله، وما إن وطئت قدماه «الجراج»، حتى كان اللصان و4 آخرون من أقاربهما، معهم «موتوسيكل»، يكتفونه من يديه، ويجرجرونه على الأرض لمسافة نحو ربع الساعة سيرًا على الأقدام، وسط صراخه وإهانته.

كنت ممكن أسكت على اللى حصل

المجنى عليه لم ينسَ تلك اللحظات، ويشير إليها: «كانوا بيفرجوا عليّا الدنيا كلها»، قبل أن يعتدوا عليه بـ«السنج» و«المطاوى» والشوم ليُصاب رأسه وجبهته ورقبته ويده اليسرى بجروح وكسور، لا تزال آثارها موجودة.

المتهمون لم يتركوا «محسن» سوى شبه ميت على الأرض، وحوله الدماء تسيل، والناس يخشون الاقتراب منه، وأهله يحضرون مرعوبين لنقله إلى المستشفى، وإبلاغ الشرطة، التى تحفظت على كاميرات مراقبة التقطت صورًا للواقعة، وتمكنت من ضبط اثنين من مرتكبيها، حسب المجنى عليه، فإن الجانى الرئيسى وشقيقه لاذا بالفرار، وتلاحقهما المباحث مع بقية الهاربين.

يخشى الشاب الخروج من بيته، أحواله المادية تتدهور، وهو وحيد، ويتيم الأبوين، ويحاول جيرانه وأولاد خالته وغيرهم من الناس أن يطمئنوه، لكنه يراجع نفسه كثيرًا، وهو يفتح باب شقته أو يطل من الشرفة يستنشق هواءً، كانت الضربات التى تلقاها قاسية جعلته يتذكر دائمًا أنه قريب من الموت فى أى لحظة: «خايف حد يضربنى تانى أو ينتقم منى»، وكأنه يُبدى ندمًا على أمانته، ويقول: «كنت ممكن أسكت على اللى حصل، بس الجراج مسؤوليتى، وأصحابه يثقون فىَّ، وأعمل به منذ 9 سنوات».

المجني عليه خلال حديثه لـ«المصري اليوم»

شفت الموت بعيني

الشاب المجنى عليه يطالب بحقه بالقانون ومحاكمة عاجلة للمتهمين، ومع خوفه مما تعرض له، يؤكد استحالة تنازله عن بلاغه: «شفت الموت بعينى».

فى الوقت ذاته، أعادت قوات الأمن الهدوء إلى محيط المنطقة، ولا تزال تراجع كاميرات المراقبة وخط سير مرتكبى الجريمة للوصول إليهم وضبطهم، وأمرت النيابة العامة بحبس اثنين منهم عقب ضبطهم، كما أمرت بعرض المجنى عليه على الطب الشرعى لتوقيع الكشف الطبى عليه والكشف عن أسباب الإصابات التى لحقت به، وكيفية حدوثها، كما طلبت تحريات تكميلية من الأمن حول الواقعة.

شروع في قتل حادث شروع في قتل جريمة شبرا الخيمة حوادث سرقة التعدي على عامل شبرا الخيمة أخبار الحوادث آخر أخبار الحوادث أخبار الحوادث اليوم حوادث اليوم حوادث

المصدر: المصري اليوم

كلمات دلالية: شكاوى المواطنين حوادث سرقة شبرا الخيمة أخبار الحوادث أخبار الحوادث اليوم حوادث اليوم حوادث

إقرأ أيضاً:

تعرف على تفاصيل فيلم ديربي الموت لـ يوسف الشريف


 

  يستعد الفنان يوسف الشريف لخوض أحدث أعماله السينمائية الجديدة، والتي تحمل اسم ديربي الموت، والعمل مدعوم من صندوق بيج تايم، بالتعاون مع هيئة الترفيه السعودية، والشركة المتحدة للخدمات الإعلامية.
 

ومن المقرر أن يتم التصوير خلال الأسابيع القليلة المقبلة.


يوسف الشريف يعلن عن مشاركته كعضو في لجنة تحكيم في نصف نهائي جوائز إيمي الدولية 2024 
 

وعلى صعيد آخر، أعلن الفنان يوسف الشريف عن مشاركته كعضو في لجنة تحكيم في نصف نهائي جوائز إيمي الدولية 2024، وذلك من خلال حسابه بموقع إكس، تويتر سابقا، حيث كتب: يسعدني أن أعلن أنني شاركت كعضو في لجنة تحكيم مسابقة جوائز إيمي الدولية لهذا العام.
 

آخر أعمال يوسف شريف السينمائية

يذكر أن آخر فيلم عرض لـ يوسف الشريف، هو فيلم بعنوان بني آدم، وشاركه في العمل كلا من، هنا الزاهد، أحمد رزق، مي سليم، الراحل محمود الجندي، وهو من إخراج أحمد نادر جلال.

آخر أعمال يوسف شريف 
 

والجدير بالذكر آخر أعمال يوسف الشريف مسلسل كوفيد 25، وعرض ضمن موسم رمضان 2021، وضم كلا من: ناهد السباعي، سهر الصايغ، عمرو عبد الجليل، وغيرهم، وهو من إنتاج شركة سينرجي.

مقالات مشابهة

  • تجديد حبس بائع متجول بتهمة قتل بائع خضروات
  • تجديد حبس بائع متجول 15 يوما لقتله صاحب محل بسبب فرش الخضراوات بالمرج
  • تعرف على تفاصيل فيلم ديربي الموت لـ يوسف الشريف
  • ”طفل يرسم لوحة الموت بِرصاصة عبث داخل عدن”
  • مصطفى عمار: العلمين الجديدة تحولت من أرض الموت إلى مدينة الجمال والسلام
  • قال عليه «حمضان».. تفاصيل خناقة محمد رمضان مع شاب في الساحل (فيديو)
  • أحد الشهود يكشف تفاصيل ما فعل الرئيس السابق هادي وعلي محسن وعبدالملك الحوثي بعد مقتل القشيبي
  • حريق جراج يلتهم 3 سيارات بحدائق الأهرام.. صور
  • حيثيات السجن المشدد 5 سنوات لمتهمين بقتل سائق وسرقته في التبين
  • نادين الراسي تنقذ طفل من الموت «تفاصيل»