شاهد المقال التالي من صحافة العراق عن العمل مستمرون بتقديم دورات للباحثين عن العمل وشمول الأوائل بالقروض، بغداد واع نصار الحاجأكدت وزارة العمل والشؤون الاجتماعية، اليوم الجمعة، أنها مستمرة بتقديم أكثر من 20 دورة تدريبية للباحثين عن العمل، فيما أكدت .،بحسب ما نشر وكالة الأنباء العراقية، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات العمل: مستمرون بتقديم دورات للباحثين عن العمل وشمول الأوائل بالقروض، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

العمل: مستمرون بتقديم دورات للباحثين عن العمل وشمول...
بغداد- واع- نصار الحاجأكدت وزارة العمل والشؤون الاجتماعية، اليوم الجمعة، أنها مستمرة بتقديم أكثر من 20 دورة تدريبية للباحثين عن العمل، فيما أكدت على شمول الأوائل فيها بالقروض.وقال معاون مدير عام العمل والتدريب المهني في الوزارة عباس فاضل عباس، لوكالة الأنباء العراقية (واع)، إن" دائرة العمل والتدريب المهني، مستمرة بتقديم الدورات التدريبية للباحثين عن العمل"، فيما أشار إلى، أن" الإدارة تقدم أكثر من عشرين دورة تدريبية بمختلف المهن المطلوبة في سوق العمل".وأضاف عباس، أن" وزير العمل والشؤون الاجتماعية أحمد الأسدي، وجه بشمول الأوائل من خريجي هذه الدورات بالقروض المقدمة، من خلال دائرة العمل والتدريب المهني". وتابع، أن" هذه الدورات تهدف إلى دعم الشباب لغرض إعادة تأهيلهم وبناء قدراتهم وزجهم في سوق العمل".

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

"صحة الفيوم" تنظم دورة تدريبية لرفع كفاءة أطباء الأسنان

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

نظمت إدارة الأسنان بمديرية الصحة بالفيوم بقيادة الدكتورة حنان بهاء الدين مدير الإدارة تدريبا على مدار 3 أيام لرفع المستوى الفني الأكاديمي لأطباء الأسنان وبخاصة حديثى التخرج.

حيث تم التدريب بقاعتى مدرسة التمريض، إحداهما تخصصت للجراحة، وتناول التدريب 
فى اليوم الأول: مقدمة للعمليات الصغرى للأسنان، والتعريفات والهدف، والعمليات المعتادة (الخلع واخد العينات)، وتقييم ما قبل الجراحة، واعتبارات التاريخ الطبى.

وفى اليوم الثانى: التخدير الموضعي - تقنيات القطع والشق الجراحى، وطرق الخياطة، ومكافحة العدوى والتعقيم، وفى اليوم الثالث : (تدريبا عمليا) - محاكاة الجراحة - عيانة ما بعد الجراحة - تحديد المضاعفات وإداراتها - بروتوكولات الطوارئ.

وفى القاعة التالية كان التدريب عن طب الفم، محاضرة عن كيفية التعامل مع إصابات الأسنان الصدمية لدى الأطفال، منها الكشف المبكر عن سرطان الفم والآفات الخبيثة المحتملة - أخذ عينة وتقنيات مختلفة - كيفية تفسير CBC (صورة الدم كاملة) - كيفية أخذ عينة وتقنيات خياطة مختلفة على وسادة سيليكون.

قام بالتدريب أساتذة بكلية طب الاسنان بجامعة الفيوم، والدكتورة الشيماء أحمد شعبان - أستاذ بقسم جراحة الفم والوجه والفكين جامعة الفيوم، والدكتورة سلسبيل على محمود عفيفي -مدرس بقسم الفم والتشخيص وعلاج اللثة جامعة الفيوم، والدكتورة الشيماء عبد الحفيظ عبد الرحيم مدرس بقسم طب الأطفال جامعة الفيوم.

حضر التدريب 50 طبيب أسنان من المستشفيات والوحدات الصحية بالإضافة إلى أعضاء إدارة الأسنان بالمديرية، وتم التدريب بالتنسيق مع إدارة التدريب بالمديرية بقيادة دكتورة أسماء شريف مدير الإدارة.

حضر ختام التدريب الدكتور علاء العشيرى نقيب أطباء الأسنان بالفيوم.

وجاء ذلك بناء على توجيهات الدكتور خالد عبد الغفار نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الصحة والسكان وتحت إشراف الدكتورة غادة مرعى مدير الإدارة العامة لطب الأسنان بالوزارة وبرعاية الدكتور سامح العشماوي وكيل وزارة الصحة بالفيوم. 

مقالات مشابهة

  • دورة تدريبية عن إدارة الفعاليات بصلالة
  • بغداد اليوم تنشر اسماء المشمولين بالقروض المدرة للدخل في وزارة العمل
  • دورة تدريبية عن قواعد البيانات للعاملين في وزارة السياحة
  • مركز تطوير التعليم بجامعة أسيوط ينظم سلسلة دورات تدريبية
  • مركز تطوير التعليم بجامعة أسيوط ينظم دورات تدريبية "المراجعة الداخلية والخارجية للامتحانات"
  • "التضامن" تنظم دورة تدريبية للصحفيين حول التناول الإعلامي لقضايا الوزارة
  • وزارة العمل تطلق دورة تدريبية على مهن التفصيل والخياطة في دمياط
  • "صحة الفيوم" تنظم دورة تدريبية لرفع كفاءة أطباء الأسنان
  • وزارة العمل: بدء دورة تدريبية مجانية على مهن التفصيل والخياطة بالوحدة المتنقلة بدمياط
  • خريج أكاديمية الشرطة: حصلنا على دورات تدريبية كثيرة لصقل مهاراتنا