يريد أسطورة الدوري الإنجليزي الممتاز الآن مارك لورينسون أن تخسر مصر مباراتها الافتتاحية في كأس الأمم الأفريقية حتى يعود محمد صلاح للعب مع ليفربول.

ويعد صلاح واحدًا من العديد من اللاعبين الأفارقة البارزين، مثل حارس مرمى مانشستر يونايتد أندريه أونانا، الذي يمثل الكاميرونء الذين سيغادرون أنديتهم هذا الشتاء للعب في البطولة الدولية.

وهذا يعني أن بعض الفرق الكبيرة في جميع أنحاء أوروبا ستفتقد لاعبين أساسيين، وفي حديثه مع بادي باور، يأمل لورينسون، مدافع ليفربول السابق، في خروج مصر بسرعة من أجل عودة صلاح.

الكشف موعد مغادرة محمد صلاح لليفربول للانضمام إلى معسكر الفراعنة خاص... مدافع النصر السعودي يدخل حسابات ريال مدريد بسبب محمد صلاح.. أسطورة ليفربول يتمنى توديع مصر كأس الأمم الأفريقية مبكرًا

وقال: "هناك العديد من الأشخاص الذين يمكنهم استبدال محمد صلاح خلال كأس الأمم الأفريقية لأن لديهم أربعة مهاجمين آخرين ".

وأشار:" لا أريد الاستخفاف، لكن أتمنى أن تخسر مصر المباريات القليلة الأولى ويعود! ".

وتابع "لقد تعاملوا معها من قبل، وسوف يتعاملون معها مرة أخرى، ما يحالفهم الحظ هو أن لديهم عددًا لا بأس به من اللاعبين الآخرين. "

واختتم:" لهذا السبب لديك فريق كبير، ويجب أن يتولى شخص ما المسؤولية بدلًا من صلاح، لم يسجل في نهاية الأسبوع، لذا فالمباراة القادمة ليست جديدة."
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: مانشستر يونايتد ليفربول ريال مدريد محمد صلاح الدوري الانجليزي کأس الأمم الأفریقیة محمد صلاح

إقرأ أيضاً:

صلاح وبيكر يحسمان موقفهما من عروض الدوري السعودي

 
سلطت تقارير صحفية بريطانية الضوء على موقف محمد صلاح وزميله أليسون بيكر نجمي ليفربول الإنجليزي من الرحيل عن صفوف الريدز في فترة الميركاتو الصيفي.


ولفتت صحيفة ذا أتليتك البريطانية أنه هناك اهتمام كبير من جانب أندية الدوري السعودي بالتعاقد مع أبرز نجوم الدوريات الأوروبية وأهمهم محمد صلاح وليسون بيكر.

موعد مباراة منتخب تركيا والنمسا اليوم.. إليك القنوات الناقلة لليورو 2024 الزمالك يعلن تجديد تعاقده مع محمود خليل "فلفل" نجم فريق اليد


وأكدت الصحيفة البريطانية أن ثلاثي ليفربول صلاح وفيرجيل فان دايك وترينت ألكساندر أرنولد لا يُفكرون في الرحيل عن صفوف الريدز في فترة الميركاتو الصيفي.


وأفادت الصحيفة البريطانية بأن صلاح وفان دايك وأرنولد يدخلون في العام الأخير في عقدهم مع ليفربول الإنجليزي الذي ينتهي عقب نهاية الموسم المقبل لكن يُفضل أعمدة الريدز البقاء.


وأشارت الصحيفة البريطانية إلى أن أليسون بيكر حارس مرمى ليفربول لن يرحل أيضًا مثل زملاؤه على الرغم من اهتمام أندية الدوري السعودي بالتعاقد معه.


وأوضحت الصحيفة البريطانية أن الهولندي أرني سلوت المدير الفني لليفربول الجديد يحتاج إلى خدمات نجوم فريقه في مهمته الصعبة بداية من الموسم المقبل.

مقالات مشابهة

  • آرني سلوت يحضر مفاجأة لمحمد صلاح بالموسم الجديد
  • بعد رفض ليفربول مشاركته فى أولمبياد باريس 2024.. صلاح ينشر صوره
  • موقف محمد صلاح من عدم مشاركته في أولمبياد باريس
  • أيمن الكاشف يكشف عن رسالة محمد صلاح له.. ويؤكد: بعض اللاعبين تغضب مني
  • أول رد فعل لـ محمد صلاح بعد رفض ليفربول مشاركته في الأولمبياد.. ماذا فعل؟
  • قرار نهائي من ليفربول.. هل يشارك محمد صلاح في أولمبياد باريس 2024؟
  • ستيفن جيرارد: من الصعب إختيار الأعظم بين رونالدو وميسي.. ومحمد صلاح لاعب أسطوري
  • ستيف نيكول: الإصابة أثرت على أداء محمد صلاح ولا أتوقع رحيله عن ليفربول
  • جيرارد: فخور بتحطيم محمد صلاح للأرقام القياسية مع ليفربول
  • صلاح وبيكر يحسمان موقفهما من عروض الدوري السعودي