أكد أحمد ابومسلم نجم الأهلي السابق، أن مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأحمر لجأ إلى التدوير كثيرا قبل مونديال الأندية، وعندما لعب بشكل ثابت في البطولة قدم الأهلي مستوى جيد، ولو كان يمتلك رأس حربة أو استغل الفرص لحقق مكاسب كبيرة في البطولة، ووصل لمركز أفضل.

وقال في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس الذي يبث على قناة ETC الفضائية: “الأهلي بذل أكبر مجهود أمام اتحاد جدة السعودي، وأرى أن الأفضل عدم وجود تدوير كثير في التشكيلة، ويجب استمرار كوكا ومعه مروان عطية وإمام عاشور، وقد يشارك اليو ديانج في المباراة، وغيابه عن المونديال كان علامة استفهام كبيرة بالنسبة لي، لأنه من أميز العناصر في صفوف الأهلي”.

ديانج وكوكا 

وأضاف: “كوكا من اللاعبين الجيدين، لكن أليو ديانج من اللاعبين الذين يجب المحافظة عليهم، وهو لاعب لا غنى عنه في صفوف الفريق، ويجب مشاركته في المباريات حتى لو كان هناك رغبة في بيعه مستقبلا”.

وواصل: “يجب محاسبة من تعاقد مع أنتوني موديست، فهو بعيد عن المستوى تماما، ولا يستحق الحصول على فرصة لأنه غير جاهز فنيا وبدنيا، وهناك علامات على عدم جدوى الإبقاء عليه خصوصا بعدما تعرض للطرد في كأس العالم للاندية، ويجب التعاقد مع مهاجم مميز في يناير”.

وأتم: “الأهلي المرشح الأبرز لكأس السوبر المصري، وسعيد بوجود أندية مثل بيراميدز بالاسكواد الذي يتواجد فيه كواحد من ضمن المنافسين، وأيضا سيراميكا حصد لقب كاس الرابطة، وفيوتشر أيضا، واتمني وجود الأندية الشعبية في البطولة مستقبلا مثل المصري والاتحاد السكندري والزمالك، لانها تعطي البطولات شعبية كبيرة”.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الأهلى كوكا أنتوني موديست كأس السوبر المصري اتحاد جدة السعودي

إقرأ أيضاً:

الزمالك ضد سيراميكا كليوباترا.. ماذا قدم الأبيض في الدوري هذا الموسم؟

الزمالك ضد سيراميكا كليوباترا.. يستضيف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، نظيره سيراميكا كليوباترا، اليوم السبت، وذلك ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين من مسابقة الدوري الممتاز «دوري نايل» هذا الموسم 2024/2023.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة الزمالك ضد سيراميكا كليوباترا، في الدوري الممتاز اليوم، عند تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والثامنة مساءً بتوقيت أبو ظبي، وذلك على أرضية ستاد «القاهرة الدولي».

ماذا قدم الزمالك في الدوري الممتاز قبل مواجهة سيراميكا كليوباترا؟

ويدخل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، مباراة سيراميكا كليوباترا في الجولة الثامنة والعشرين من مسابقة الدوري الممتاز، وهو عينه على الفوز وذلك عقب الاعتذار عن خوض مباراة الأهلي في القمة بالجولة الماضية.

ويحتل نادي الزمالك المركز العاشر بجدول ترتيب الدوري الممتاز هذا الموسم، وذلك برصيد 34 نقطة من 21 مباراة، بواقع 10 انتصارات و4 تعادلات، وتلقى الفارس الأبيض الهزيمة في 7 مباريات.

لاعبو الزمالك

واستهل الزمالك مشواره في مسابقة الدوري الممتاز هذا الموسم، بالتعادل أمام بيراميدز بهدفين لكل فريق، ثم التعادل مجددًا أمام المقاولون العرب بهدف لكل فريق، ثم الفوز على البنك الأهلي بهدفين مقابل هدف، قبل اكتساح سموحة بخماسية مقابل هدف، ثم الهزيمة في مباراتين على التوالي أمام كل من إنبي وزد بنفس النتيجة (1-2)، قبل الفوز على مودرن فيوتشر بثنائية نظيفة، ثم الهزيمة مجددًا أمام المصري بهدف نظيف.

ماذا قدم الزمالك في الدوري تحت قيادة جوزيه جوميز؟

وتحت قيادة البرتغالي جوزيه جوميز، فرض الزمالك التعادل السلبي على فريق الإسماعيلي في عُقر داره، ثم حقق الفوز على الداخلية بهدف نظيف، قبل الهزيمة المثيرة أمام الجونة بثلاثية مقابل هدفين، قبل اكتساح فريق الاتحاد السكندري بثلاثية نظيفة، ومن بعدها الفوز بالقمة على حساب الأهلي بهدفين مقابل هدف.

الزمالك

وكرر نادي الزمالك الفوز على البنك الأهلي بهدف نظيف، قبل الهزيمة أمام سموحة بهدف دون رد، قبل السقوط في فخ التعادل أمام فيوتشر بهدف لكل فريق، ثم الفوز على الاتحاد السكندري وسيراميكا كليوباترا، قبل الهزيمة في الجولة الماضية أمام المصري بهدفين مقابل هدف، قبل الفوز على فاركو بثنائية نظيفة.

تشكيل الزمالك المتوقع ضد سيراميكا كليوباترا في الدوري الممتاز اليوم

وجاء تشكيل الزمالك المتوقع على النحو التالي

حراسة المرمى: محمد صبحي.

خط الدفاع: إبراهيما نداي - حمزة المثلوثي - حسام عبد المجيد - عمر جابر.

خط الوسط: نبيل عماد دونجا - عبد الله السعيد - ناصر ماهر.

خط الهجوم: مصطفى شلبي - أحمد مصطفى «زيزو» - يوسف أوباما.

مقالات مشابهة

  • الخضري: انسحاب الزمالك سبب حالة غضب عارمة لجماهيره
  • ناقد رياضي : جوميز كان يرغب في خوض لقاء القمة
  • ترتيب جدول وهدافي الدوري المصري بعد فوز الزمالك أمام سيراميكا كليوباترا
  • تدريبات إضافية لبدلاء الزمالك أمام سيراميكا كليوباترا
  • زيزو يقود تشكيل الزمالك أمام سيراميكا كليوباترا بالدوري
  • عاجل.. جوميز يعلن تشكيل الزمالك أمام سيراميكا كليوباترا في الدوري
  • تشكيل سيراميكا كليوباترا أمام الزمالك في الدوري المصري
  • الزمالك ضد سيراميكا كليوباترا.. ماذا قدم الأبيض في الدوري هذا الموسم؟
  • الزمالك يفقد جهود "فريق كامل" أمام سيراميكا كليوباترا اليوم
  • قندوسي أمام مصير مجهول