شاهد المقال التالي من صحافة السودان عن شاهد بالفيديو المغرب والجزائر القفطان يجدد المعركة على التراث بين البلدين الجارين، يعد القفطان أحدث فصل من فصول “الصراع الثقافي” بين المغرب والجزائر. وقد تجدد الخلاف هذه المرة بعد انتشار تقارير تفيد بتوجه المغرب لرفع شكوى في .،بحسب ما نشر النيلين، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات شاهد بالفيديو.

. المغرب والجزائر: القفطان يجدد المعركة على التراث بين البلدين الجارين، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

شاهد بالفيديو.. المغرب والجزائر: القفطان يجدد...

يعد القفطان أحدث فصل من فصول “الصراع الثقافي” بين المغرب والجزائر. وقد تجدد الخلاف هذه المرة بعد انتشار تقارير تفيد بتوجه المغرب لرفع شكوى في اليونسكو يتهم فيها الجزائر بـ”الاستيلاء الثقافي” على قفطان “النطع الفاسي” الذي يعرف عند الجزائريين بقفطان القاضي.

شاهد:

“بي بي سي عربي”

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: شاهد موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس شاهد بالفیدیو

إقرأ أيضاً:

شاهد بالفيديو.. الفنانة هدى عربي تشعل حفل الزواج الأسطوري الذي أحيته في القاهرة بوصلة رقص مثيرة والمعازيم يتركون الفرح ويلاحقونها بعدسات هواتفهم خلال استعراضها في الرقص

واصل رواد مواقع التواصل الاجتماعي بالسودان, نشر كواليس حفل الزواج الأسطوري الذي أحيته الفنانة الشهيرة هدى عربي بأحد الفنادق الفخمة بالعاصمة المصرية القاهرة.

وبحسب ما شاهد محرر موقع النيلين فقد أظهر أحد المقاطع المتداولة حديثة سلطانة الطرب, وهي تقدم وصلة رقص أشعلت بها الفرح.

وخطفت هدى عربي, الأنظار من الجميع وذلك بعد أن سلط عليها المعازيم الأضواء وقاموا بتصويرها بعدسات هواتفهم خلال استعراضها في الرقص.

محمد عثمان _ الخرطوم

النيلين

إنضم لقناة النيلين على واتساب

مقالات مشابهة

  • شاهد بالفيديو أهداف الشوط الأول من موقعة إسبانيا وفرنسا
  • شاهد بالفيديو.. بصوت طروب وبدون آلات موسيقية.. الفنانة هدى عربي تدندن في جلسة خاصة وسط صديقاتها بالأغنية الشهيرة (مبروك عليك الليلة يا نعومة)
  • العراق ولبنان والجزائر.. النجوم العرب يتألقون في حفلات العلمين 2024
  • الأربعاء المقبل.. توقيع كتاب "واقع التراث الثقافي الأثري اليمني في محافظة مأرب"
  • شاهد بالفيديو.. قائد سلاح الأسلحة بمنطقة الكدرو العسكرية يتفقد الضباط و الجنود والمستنفرين المرابطين
  • شاهد بالفيديو.. الفنانة هدى عربي تدخل في نوبة ضحك هستيرية بعد تعليق معجب قال فيه: (السلسل دا لو جرحك ما بخلي فراشة حايمة في الدنيا)
  • سميرة سعيد تتألق في مهرجان موازين بأحدث صيحات القفطان المغربي (صور)
  • شاهد بالفيديو.. الفنانة هدى عربي تشعل حفل الزواج الأسطوري الذي أحيته في القاهرة بوصلة رقص مثيرة والمعازيم يتركون الفرح ويلاحقونها بعدسات هواتفهم خلال استعراضها في الرقص
  • شاهد بالفيديو.. وسط حضور حاشد من المعازيم.. الفنانة هدى عربي تحيي حفل أسطوري لدكتور ودكتورة سودانيين بأفخم الفنادق بالقاهرة
  • شاهد بالفيديو.. الفنانة مروة الدولية تشعل حفل شبابي في القاهرة بأغاني “الزنق” وتقدم معها وصلة رقص هستيرية