الأسبوع:
2024-10-05@16:00:40 GMT

وفاة والدة حسام البدري والأهلي ينعي الفقيدة

تاريخ النشر: 25th, December 2023 GMT

وفاة والدة حسام البدري والأهلي ينعي الفقيدة

توفيت منذ قليل والدة حسام البدري المدير الفني لمنتخب مصر والأهلي السابق، والمدير الفني لفريق الزوراء العراقي الحالي، بعد صراع مع المرض.

ونعى النادي الأهلي في بيان رسمي نشر على منصته الرسمية على مواقع التواصل الإجتماعي على الفيس بوك الفقيدة، مقدماً خالص عزاء مجلس الإدارة وجميع قطاعات القلعة الحمراء للبدري فى وفاة والدته داعين المولى عز وجل أن يتغمد الفقيدة بواسع رحمته.

وجاء بيان الأهلي كالتالي..

رئيس النادي، وأعضاء مجلس الإدارة، وقطاعات النادي الإدارية والرياضية يتقدمون بخالص التعازي للكابتن حسام البدري المدير الفني السابق للأهلي، وعضو النادي، في وفاة والدته، داعين المولى - عز وجل - أن يتغمد الفقيدة بواسع رحمته، ويسكنها فسيح جناته، ويلهم العائلة الكريمة الصبر والسلوان.

الأهلي ينعى والدة حسام البدري

وتواجد البدري منذ أيام بالقاهرة في إجازة قصيرة استغرقت ثلاثة أيام من أجل الاطمئنان على والدته بعد دخولها العناية المركزة، ليعود بعد ذلك إلى الكويت من أجل قيادة فريقه فنياً أمام العربى الكويتى في كأس الاتحاد الآسيوي والتي انتهت بالتعادل.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الأهلي النادي الأهلي حسام البدري حسام البدری

إقرأ أيضاً:

محمد البدري: كلمة السيسي في حفل تخرج طلاب الأكاديمية العسكرية أثلجت قلوب الشعب المصري

أكد النائب محمد البدري، عضو لجنة الصحة بمجلس الشيوخ، أن كلمة الرئيس عبد الفتاح السيسي، خلال حفل تخرج طلاب الأكاديمية والكليات العسكرية، أثلجت قلوب الشعب المصري بأن بلادهم في أيدي أمينة، وهي التي تأتي في وقت عصيب وحساس تشتعل فيه المنطقة بتصعيد خطير تتزايد فيه الاحتمالات بنوب حرب شاملة أو تصارع قوى إقليمية. 

وأوضح البدري في تصريحات صحفية له اليوم، أن القوات المسلحة المصرية دائما ما كانت على العهد والوعد بحماية أمن واستقرار مصر، وهي التي لم تتوانى يوما عن تحمل المسؤولية بل ضحت بأبنائها في سبيل بقاء الوطن شامخا والشعب آمنا، لافتا إلى أن قوة مصر العسكرية هي الدرع الواقي ضد أي خطر يحيق بالبلاد والذي تنكسر عنده أطماع كل من تسول له نفسه المساس بشبر واحد من أرض مصر. 

وأشار البدري في هذا الصدد، بضرورة العمل على تقوية الجبهة الداخلية من خلال تعزيز الوحدة الوطنية وتماسك المجتمع، مشددا على ضرورة أن يكون الشعب المصري هو حائط الصد الأول في مواجهة محاولات زعزعة الاستقرار، وأن هذا التلاحم بين القيادة والشعب هو ما يمكن مصر من مواجهة التحديات، سواء كانت داخلية أو خارجية. 

ولفت البدري إلى أن مصر تحت قيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي تلعب دوراً محورياً في تعزيز الاستقرار بمنطقة الشرق الأوسط، سواء من خلال الجهود الدبلوماسية أو الأمنية، موضحا أن مصر أظهرت التزامها الواضح بتحقيق السلام العادل والشامل من خلال مساعيها المستمرة، مثل فتح معبر رفح لتسهيل مرور المساعدات الإنسانية إلى الشعب الفلسطيني، مشيرا في هذا الصدد بأن إقامة الدولة الفلسطينية المستقلة هو السبيل الوحيد لتحقيق السلام في المنطقة، وأكد أن السياسة الخارجية المصرية تقوم على أسس راسخة من التوازن والاعتدال، حيث تسعى دائماً إلى حل النزاعات بالطرق السلمية وليس تصعيدها، مع التأكيد على أهمية الحفاظ على الأمن القومي المصري ومصالحها الاستراتيجية.

 

مقالات مشابهة

  • 9 أيام حاسمة في الأهلي.. كسر كبوة 27 سبتمبر والخروج من «عنق الزجاجة»
  • “البدري” يكشف عن إطلاق مشروع للاستثمار في مجال الطاقة المتجددة
  • عبدالناصر زيدان يكشف مفاجأة في أزمة القندوسي مع النادي الأهلي
  • أمير منطقة الجوف يعزي المدير العام لصندوق التنمية الزراعية بالمنطقة في وفاة والدته
  • محمد البدري: كلمة السيسي في حفل تخرج طلاب الأكاديمية العسكرية أثلجت قلوب الشعب المصري
  • “الحويج”يبحث مع “البدري”سبل تعزيز التعاون في قطاع الطاقة
  • أول صدمة لـ ناصر منسي بعد أيام من حصد السوبر الإفريقي وهدفه في الأهلي
  • محمود جهاد يدخل دائرة إهتمامات النادي الأهلي
  • والدة ليون داجاكو تثير الجدل بمظهرها الشبابي
  • نشرة منتصف اليوم.. مواعيد مباريات كأس السوبر المصري ومباراة الزمالك وريال مدريد.. الأهلي يرفض رحيل خالد عبد الفتاح والأبيض يعدل عقد حسام عبد المجيد