موقع 24:
2024-07-06@06:57:56 GMT

السوبر المصري.. ضربة البداية الإثنين

تاريخ النشر: 25th, December 2023 GMT

السوبر المصري.. ضربة البداية الإثنين

تتجه الأنظار اليوم الإثنين إلى العاصمة الإماراتية أبوظبي التي تستضيف النسخة الجديدة لبطولة كأس السوبر المصري للأبطال، والتي سيكون إستاد محمد بن زايد مسرحاً لمبارياتها.

وأعلن مجلس أبوظبي الرياضي، بالتعاون مع اتحاد الكرة المصري، والشركة الراعية، عن تدشين بطولة جديدة تحت اسم كأس السوبر المصري للأبطال، وتقام في أبوظبي لمدة 4 مواسم توالياً، بمشاركة 4 فرق.

وتنطلق مباريات نصف النهائي، اليوم الإثنين، بمواجهة بيراميدز وفيوتشر، ثم تليها في نفس اليوم مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا، وذلك حسب القرعة التي أقيمت في وقت سابق  بالقاهرة.

وتطمح الفرق الأربعة إلى الظفر بأول نسخة من كأس السوبر المصري.

ويلتقي بيراميدز اليوم في تمام الساعة الخامسة بتوقيت أبوظبي مع مودرن فيوتشر في نصف النهائي الأول، فيما يتواجه الأهلي بسيراميكا كليوباترا في مباراة النصف الثانية.

ويعد الأهلي الفريق الوحيد من بين الرباعي المشارك الذي توج بلقب السوبر بشكله القديم، ولم يحصل كل من بيراميدز، مودرن فيوتشر، وسيراميكا كليوباترا، على أي لقب.

وأعلنت اللجنة المنظمة للبطولة في وقت سابق أن الفائز باللقب سيحصل على 250 ألف دولار، والوصيف 125 ألف دولار، و75 ألف دولار لصاحب المركز الثالث، و50 ألف دولار للمركز الرابع.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: التغير المناخي أحداث السودان سلطان النيادي غزة وإسرائيل مونديال الأندية الحرب الأوكرانية عام الاستدامة كأس السوبر المصري الأهلي بيراميدز سيراميكا كليوباترا فيوتشر السوبر المصری ألف دولار

إقرأ أيضاً:

أحمد سالم يكشف حقيقة غياب جماهير الزمالك عن السوبر الإفريقي أمام الأهلي

كشف أحمد سالم، المتحدث الإعلامي باسم نادي الزمالك، حقيقة غياب جماهير الفارس الأبيض من دعم الفريق الأول لكرة القدم أمام الأهلي في السوبر الإفريقي.

الزمالك: ما حدث في ملف بوطيب "معجزة"


ومن المقرر أن يواجه الزمالك غريمه التقليدي الأهلي في نهائي السوبر الإفريقي، بعدما نجح الأبيض في الفوز بلقب كأس الكونفيدرالية الإفريقية، بينما فاز الأحمر بدوري أبطال إفريقيا.
وتحدث سالم في تصريحات تلفزيونية، حيث قال: "لقد كانت هناك جلسة استماع في الاتحاد الإفريقي، والعقوبات الصادرة بشأن أحداث نهائي الكونفيدرالية تعتبر حكم أول وستصدر الحيثيات وسنتقدم بتظلم".
وتابع: "جماهير الزمالك لن يتم حرمانها من التواجد في مباراة كأس السوبر الإفريقي أمام الأهلي بنسبة 99%، فتنظيم نهائي الكونفدرالية لم يكن من اختصاص الزمالك بمفرده".
وأختتم تصريحات بشأن ديون الزمالم المتبقية، والمقدرة ب 39 ألف دولار، فقال: "ليس هناك استعجال لأن القيد سيكون في بداية شهر أغسطس المقبل".

مقالات مشابهة

  • أحمد سالم يكشف حقيقة غياب جماهير الزمالك عن السوبر الإفريقي أمام الأهلي
  • عقب فوز حزب العمل.. الجنيه الإسترليني يسجل 1.2779 دولار اليوم الجمعة
  • جدول ترتيب الدوري المصري بعد فوز الأهلي على الداخلية
  • ترتيب الدوري بعد مباريات اليوم.. الأهلي يلاحق بيراميدز
  • نشرة منتصف اليوم.. الأهلي يفوز وإعلان قائمة المنتخب الأولمبي وتحديد مواعيد السوبر السعودي
  • الأهلي يفوز برباعية على الداخلية في الدوري المصري
  • ترتيب هدافي الدوري المصري قبل مباريات اليوم الخميس 4- 7 - 2024
  • موعد مباراة الإسماعيلي وسيراميكا كليوباترا القنوات الناقلة
  • الإثنين القادم.."القاهرة" تنظم منتدى الأعمال المصري الإماراتى
  • 70 ألف دولار.. الأهلي يرسل تكلفة طاقم حكام مباراة بيراميدز بالدوري