أعلن المتحدث باسم مستشفى شهداء الأقصى للجزيرة الدكتور خليل الدقران، عن وجود عدد كبير من الشهداء والجرحى، ما زالوا تحت الركام والأنقاض.

وتابع المتحدث باسم مستشفى شهداء الأقصى للجزيرة: «مجازر الاحتلال تأتي في إطار سياسة الإبادة الجماعية بحق شعبنا»، مؤكدا أن الاحتلال يستهدف مختلف مناحي الحياة في القطاع والمجازر فيه مستمرة.

شهداء الأقصى

وأضاف «الدقران» أن هناك 23 مستشفى خرجت عن الخدمة إثر استهداف الاحتلال للمنظومة الصحية، موضحا أن عدد من الجرحى فقدوا حياتهم لعدم وجود مستلزمات للتعامل مع حالاتهم

وناشد الدكتور خليل الدقران العالم بوقف العدوان وإرسال المستلزمات الطبية والغذائية للقطاع.

اقرأ أيضاً«الوطني الفلسطيني»: مجزرة الاحتلال بمُخيم المغازي رسالة استهتار بالعالم في عيد الميلاد

«نصرة فلسطين وغزة».. جلسة خاصة في البرلمان العربي الخميس المقبل

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: ارتفاع عدد ضحايا حريق الحمدانية اقتحام المسجد الأقصى اقتحامات الأقصى الانتخابات الرئاسية الأميركية الرباط الشهداء في غزة القسام القسام تضرب تل أبيب القوات المسلحة اليمنية الولايات المتحدة الامريكية خطة السلام عشرات الشهداء والجرحى غزة تحت القصف قوات الأحتلال كتائب القسام كتائب القسام 2023 كتائب سيد الشهداء محمد عبد السلام مستشفى الشفاء مستشفى الشفاء الطبي

إقرأ أيضاً:

تعليق مهم لـ الكنيسة الأرثوذكسية بشأن حفل افتتاح أولمبياد باريس

عقب القمص موسى إبراهيم، المتحدث باسم الكنيسة الأرثوذكسية، على إساءة حفل افتتاح أولمبياد باريس 2024 للسيد المسيح، مشيرا إلى أن الموضوع أكبر من الإساءة، وإنما هو تكريس لتوجهات ترفضها الأديان.

أستاذ جهاز هضمي يزف بشرى سارة عن سرطان الكبد في مصر بعد مهاجمته جمال عبد الناصر.. جمال شقرة يطالب بمحاكمة يوسف زيدان: يشوه ذاكرة الأمة الكنيسة الأرثوذكسية

وأشار متحدث الكنيسة، خلال اتصال هاتفي ببرنامج "حضرة المواطن" المذاع عبر فضائية "الحدث اليوم"، مساء الإثنين، إلى أن هذه التيارات والسلوكيات بها تعدي على الإنسان وقيمته، لافتا إلى أنهم لا ينتظرون اعتذار بالمعنى المفهوم، حيث جاء بيان الكنيسة لمواجهة المفاهيم التي يتم محاولة فرضها.

ونوه المتحدث باسم الكنيسة الأرثوذكسية، بأن موقف الكنيسة تجاه الديانة الإبراهيمية هو الرفض القاطع، وهى محاولة فاشلة، ودروس التاريخ تعلمنا أن هناك الكثير من المحاولات السياسية والفكرية التي قامت ضد القيم، وجميعها باءت بالفشل، وكل هذه الدعوات ستأخذ وقتها وتسقط، مشددا على رفض الكنيسة القاطع لأفكار الشذوذ الجنسي.

مقالات مشابهة

  • شهداء الأقصى تتصدى لجنود الاحتلال في مخيم العين
  • تعليق مهم لـ الكنيسة الأرثوذكسية بشأن حفل افتتاح أولمبياد باريس
  • المتحدث باسم الحكومة الإسرائيلية: نعرف كيف نتعامل مع حزب الله
  • محطات توليدِ الكهرباءِ بـ عدنَ تخرجُ عنْ الخدمةِ
  • سنار: مصير مجهول للمرضى بعد خروج مستشفى السوكي عن الخدمة
  • جيش الاحتلال: صاروخ إيراني يحمل رأسا متفجرا سقط في مجدل شمس
  • الاحتلال: ما حدث في مجدل شمس خطير جدا وسنرد
  • إسرائيل قريبة من حرب شاملة مع حزب الله
  • باحث: الضغط على حكومة الاحتلال الإسرائيلي يجب أن يأتي من العالم أجمع
  • هكذا أصبحت ساحات مستشفى الأقصى بغزة غرفة مفتوحة للعمليات الجراحية