حالة من الترقب بين جماهير الأهلي، قبل ظهور المارد الأحمر للمنافسة على لقب جديد، بعد أيام من الحصول على برونزية كأس العالم للأندية، على حساب أوراوا الياباني، إذ يلتقي فريق سيراميكا كيلوباترا على ملعب محمد بن زايد في الإمارات، لخوض منافسات نصف نهائي كأس السوبر المصري.

وتنتظر الجماهير الحمراء، ظهور الأهلي في أول نسخ كأس السوبر المصري، بالنظام الجديد الذي يضم للمرة الأولى 4 أندية، بنظام نصف النهائي والمباراة النهائية، وسط تساؤلات عن القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا.

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الأهلي في كأس السوبر المصري

تنقل قناة أبوظبي مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا، في نصف نهائي كأس السوبر المصري، إذ حصلت على حق بث البطولة بالكامل، باعتبار أن المباراة تقام على الأراضي الإماراتية.

• تردد قناة أبو ظبي الرياضية الناقلة لمباراة الأهلي بالسوبر:

التردد: 12226.

الاستقطاب: أفقي.

معدل الترميز: 27500

معامل تصحيح الخطأ: ⅞.

وتبث أيضًا أون تايم سبورتس مباريات البطولة على شاشاتها، على أن يتولى المعلق محمد عفيفي، مهمة التعليق على أحداث مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا، في نصف نهائي كأس السوبر المصري.

• تردد قناة أون تايم سبورتس الناقلة لمباراة الأهلي بالسوبر:

تردد القناة: 11681.

معدل الترميز: 27500.

معامل تصحيح الخطأ: 5/6

الاستقطاب: أفقي.

القمر الصناعي: نايل سات.

ويخوض الأهلي مباراته أمام سيراميكا، بعد رحلة قصيرة في كأس العالم للأندية، خاض خلالها 3 مباريات، نجح في الانتصار على اتحاد جدة في ربع النهائي، بينما سقط في فخ فلومينينسي بنصف النهائي، وانتصر على أوراوا في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الأهلي سيراميكا كليوباترا القنوات الناقلة لمباراة الأهلي الأهلي وسيراميكا كليوباترا كأس السوبر المصري الأهلي في السوبر الأهلي في الإمارات قنوات مفتوحة لمباراة الأهلي الأهلي مباراة الأهلی وسیرامیکا الناقلة لمباراة الأهلی کأس السوبر المصری

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة يد الأهلي اليوم في نصف نهائي كأس العالم للأندية والقنوات الناقلة

يخوض فريق الأهلي مباراة صعبة مع نظيره فريق ماجديبورج الألماني، اليوم الثلاثاء، في نصف نهائي بطولة كأس العالم للأندية لكرة اليد المقامة حاليًا في مصر.

ويسعى رجال يد الأهلي إلى الظهور بشكل مميز وتحقيق الفوز والتأهل إلى المباراة النهائية لبطولة كأس العالم للأندية لكرة اليد التي تستضيفها الصالة المغطاة بالعاصمة الإدارية.

وكان فريق رجال يد الأهلي قد تأهل إلى الدور نصف نهائي البطولة بعد تحقيق الفوز على سيدني الأسترالي، بنتيجة 49-15، وفي المباراة الثانية خسر الفريق أمام برشلونة الإسباني بنتيجة 31-23.

قائمة الأهلي في كأس العالم للأندية لكرة اليد

وتضم قائمة الفريق المشاركة في منافسات البطولة: إبراهيم المصري - أحمد خيري - عبد الرحمن علي فيصل - أحمد عادل - محسن رمضان - عمر خالد «كاستلو» - محمد لاشين - عمر سامي - سيف هاني - عبد الرحمن حميد - محمد إبراهيم - عبد الرحمن طه - ياسر سيف - محمد مجدي - نبيل شريف - عبد العزيز إيهاب - راضي محمد راضي- محمد صلاح السيد.

موعد مباراة الأهلي وماجديبورج اليوم في كأس العالم والقنوات الناقلة

ومن المقرر أن تنطلق مباراة الأهلي مع نظيره فريق ماجديبورج الألماني في نصف نهائي بطولة كأس العالم للأندية لكرة اليد في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة، وتذاع عبر قناة أون تايم سبورتس.

مقالات مشابهة

  • بث مباشر.. مشاهدة مباراة الأهلي وماجديبورج يلا شوت في كأس العالم للأندية لكرة اليد 2024
  • بث مباشر مشاهدة مباراة الأهلي وماجديبورج يلا شوت في كأس العالم للأندية لكرة اليد 2024
  • موعد مباراة يد الأهلي اليوم في نصف نهائي كأس العالم للأندية والقنوات الناقلة
  • مشاهدة مباراة الأهلي والوصل بث مباشر في دوري أبطال آسيا للنخبة اليوم
  • برابط مباشر.. مشاهدة مباراة الأهلي والوصل بث مباشر يلا شوت بجودة عالية
  • القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة النصر ضد الريان اليوم
  • القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الوصل أمام الأهلي اليوم
  • عاجل.. التسريبات تثير غضب إدارة الأهلي
  • اعرف الآن.. موعد مباراة الأهلي والوصل والقنوات الناقلة في دوري أبطال آسيا والمعلق
  • تردد القنوات الناقلة للسوبر المصري.. هل يلتقي الأهلي والزمالك مجددا؟