شاهد المقال التالي من صحافة العراق عن إلغاء مئات الرحلات الجوية في كوريا الجنوبية بسبب الامطار، ألغيت مئات الرحلات الجوية، اليوم الجمعة، في كوريا الجنوبية بسبب هطول امطار غزيرة ادت الى انقطاع التيار الكهربائي عن آلاف المنازل، فيما رفعت .،بحسب ما نشر وكالة تقدم، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات إلغاء مئات الرحلات الجوية في كوريا الجنوبية بسبب الامطار، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

إلغاء مئات الرحلات الجوية في كوريا الجنوبية بسبب...

ألغيت مئات الرحلات الجوية، اليوم الجمعة، في كوريا الجنوبية بسبب هطول امطار غزيرة ادت الى انقطاع التيار الكهربائي عن آلاف المنازل، فيما رفعت الحكومة درجة التأهب بين المسؤولين في ذروة موسم الأمطار الصيفي.

وقالت وزارة الداخلية والسلامة إن أكثر من أربعة آلاف أسرة عانت من انقطاع الكهرباء في العاصمة سول بسبب الأمطار الغزيرة التي بدأت الأحد.

وأجلت السلطات 136 شخصا على مستوى كوريا الجنوبية بالكامل .

وذكرت شركة المطارات الكورية أن أكثر من 130 رحلة ألغيت في المطارات في أنحاء البلاد اليوم ، فيما أرجئت أكثر من 270 رحلة حتى الخامسة مساء.

وقال مسؤولون إن شخصا فُقد في مدينة بوسان في جنوب البلاد وأصيب آخر في إقليم ساوث جولا.

وفي كوريا الشمالية ذكرت وكالة الأنباء الرسمية، اليوم الجمعة أن العديد من أنحاء البلاد تعرض لهطول أمطار تجاوز معدلها 100 ميليمتر منذ صباح الخميس، لكنها لم تذكر أي أنباء عن أضرار.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

التسوق عبر الإنترنت في كوريا الجنوبية يسجل أبطأ نمو في أغسطس

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

كشفت وكالة الإحصاء الكورية الجنوبية اليوم /السبت/ أن مبيعات التسوق عبر الإنترنت في كوريا الجنوبية ارتفعت بأبطأ وتيرة على الإطلاق في أغسطس، بسبب تأخر الدفع من قبل منصات التجارة الإلكترونية الرئيسية وظروف الطقس غير المواتية.
وذكرت وكالة الأنباء الكورية الجنوبية (يونهاب)، أنه وفقًا لهيئة الإحصاء الكورية، ارتفعت قيمة معاملات التسوق عبر الإنترنت بنسبة 1.9% لتبلغ 19.56 تريليون وون (14.81 مليار دولار أمريكي) في أغسطس، ويمثل هذا أقل نمو على أساس سنوي منذ يناير 2017، عندما بدأت الوكالة في تجميع البيانات ذات الصلة.
وارتفع الطلب على المواد الغذائية والمشروبات بنسبة 15.5% على أساس سنوي إلى 3.32 تريليونات وون، كما ارتفعت مبيعات خدمات توصيل الطعام بنسبة 15.4% إلى مستوى قياسي بلغ 2.74 تريليون وون.
وزاد الطلب على السلع اليومية على المنصات الإلكترونية بنسبة 9.7% إلى 2.72 تريليون وون، لكن التسوق عبر الإنترنت لخدمات القسائم الإلكترونية انخفض بنسبة 48.6% على أساس سنوي إلى 426.2 مليار وون، في أعقاب تأخيرات الدفع من قبل منصتي التجارة الإلكترونيتين "تمون" و"وي ميك برايس".
وتقدمت المنصتان المملوكتان لشركة "كيو 10"، ومقرها سنغافورة، بطلب حراسة قضائية في يوليو بعد فشلهما في سداد المدفوعات للموردين ورد بعض المبالغ للعملاء، وسط مشاكل السيولة بسبب صفقات الاندماج المندفعة التي أبرمها مالكهما.
وتقدر الحكومة الكورية الجنوبية أن المدفوعات المتأخرة تبلغ 1.28 تريليون وون، وهو ما يؤثر على نحو 48 ألف بائع.
ونمت المشتريات التي تتم عبر الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية وغيرها من الأجهزة المحمولة بنسبة 5.4% على أساس سنوي إلى 14.98 تريليون وون.
وأظهرت البيانات أن التسوق عبر الأجهزة المحمولة شكل 76.6% من إجمالي المبيعات عبر الإنترنت في أغسطس، بزيادة 2.5 نقطة مئوية عن العام السابق.

مقالات مشابهة

  • التسوق عبر الإنترنت في كوريا الجنوبية يسجل أبطأ نمو في أغسطس
  • خارجية كوريا الجنوبية: طائرة عسكرية تجلي 97 من رعايانا من لبنان
  • ليبيا والجزائر تبحثان عودة الرحلات الجوية وفتح المعابر البرية
  • إلغاء عدد كبير من الرحلات في مطار فرانكفورت
  • شوارع فارغة ومبان مدمرة.. واقع الضاحية الجنوبية لبيروت
  • تسيير عدد محدود من الرحلات الجوية لإجلاء البريطانيين من لبنان
  • تفاصيل لاول مرة عن واقع الضاحية الجنوبية لبيروت .. شوارع فارغة ومبان مدمرة
  • إلغاء رحلات جوية من إسطنبول إلى عدة دول
  • تايوان..استعدادات لإعصار كراثون وتستمر في إلغاء الرحلات الجوية والسكك الحديدية لليوم الثاني
  • اليابان.. انفجار في مطار ميازاكي يتسبب بإلغاء جميع الرحلات الجوية