صدى البلد:
2024-09-11@03:39:38 GMT

انطلاق 55 رحلة بالون طائر فى سماء الأقصر

تاريخ النشر: 25th, December 2023 GMT

شهدت سماء مدينة الأقصر، اليوم الاثنين،  انطلاق 55 رحلات بالون طائر، على متنها 1200 سائحًا من مختلف الجنسيات، وسط استعدادات أمنية مشددة.

استعدادات جامعة الأقصر لامتحانات الترم الأول مراسم الأقصر في معرض فني لقصور الثقافة بدار الأوبرا.. اعرف موعده


وقال مصدر من مطار البالون أن السائحون قد وصلوا إلى مطار إقلاع البالون بالبر الغربي في تمام الساعة الخامسة صباحا وتمت الرحلة بعد اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية للحد من انتشار فيروس كورونا وبعد موافقة هيئة الأرصاد الجوية على الإقلاع.

وأكد المصدر أن جميع شركات البالون تتخذ كافة الإجراءات الاحترازية وتعمل بنصف طاقتها؛ وذلك لسلامة الركاب، موضحا أنه يتم تعقيم البالون قبل الإقلاع.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الأقصر الأرصاد الجوي الجنسيات انتشار فيروس كورونا رحلات بالون طائر رحلات بالون

إقرأ أيضاً:

التركية بوتشي بوسي كهرمان.. والسبب مفاجئ

تستعد النجمة التركية بوتشي بوسي كهرمان للسفر إلى باريس خلال الأيام المقبلة، بعد تلقيها دعوة من علامة تجارية عالمية مختصة بمستحضرات التجميل لتمثيل النساء التركيات في حدث خاص بالذكرى الثلاثين للعلامة. ومن المتوقع أن تشارك في احتفالات مميزة على مدار يومين مع شخصيات بارزة من مختلف أنحاء العالم. تأتي هذه الدعوة بالتزامن مع اختيار فيلمها “القهوة المرة” للمنافسة في مهرجان أنطاليا السينمائي، بالإضافة إلى عودتها المفاجئة لمسلسل “طائر الرفراف” بعد انخفاض نسب المشاهدة.

تستعد النجمة التركية بوتشي بوسي كهرمان للسفر إلى العاصمة الفرنسية باريس، خلال الأيام المقبلة؛ لتلبية دعوة علامة تجارية شهيرة مختصة بمستحضرات التجميل.

وقالت الصحافية بيرسين أن نجمة مسلسل “طائر الرفراف” تلقت دعوة مهمة، لتمثيل النجمات التركيات في حدث علامة تجارية مشهورة في باريس، لم يُكْشَف عن اسمها علنيًّا.

وبحسب مصادر مقربة من النجمة التركية، تستعد بوتشي للسفر إلى باريس، يوم الأربعاء المقبل، إذ إنها من بين الضيوف المميزين الذين دُعُوا من أنحاء العالم جميعها؛ لحضور احتفالات الذكرى الثلاثين لهذه العلامة التجارية المشهورة على الصعيد العالمي، إذ ستمثل المرأة التركية في يومين متتالين من الاحتفالات والمناسبات.
وعلى صعيد آخر، اُخْتِير فيلم “القهوة المرة”، الذي تقدم فيه بوتشي دور البطولة، للمشاركة في المسابقة الوطنية للأفلام الروائية الطويلة في مهرجان أنطاليا السينمائي الذي سيقام في المدة ما بين 5- 12 أكتوبر/ تشرين الأول المقبل.
حضرت النجمة التركية في الموسم الأول من مسلسل “طائر الرفراف” وقدمت دور “بيلين” عشيقة فريد، الذي يجسد دوره مارت رمضان ديمير، التي تتفاجأ بزواجه بـ”سيران”، التي تؤدي دورها أفرا ساراتش أوغلو، وتقرر استعادته بكل الطرق الممكنة.

مقالات مشابهة

  • التركية بوتشي بوسي كهرمان.. والسبب مفاجئ
  • وزارة العدل: تحويل كافة الخدمات إلى رقمية بحلول 2025
  • إنفجار مسيّرة تابعة لـحزب الله فوق صفد.. إليكم التفاصيل!
  • هي الثانية خلال 72 ساعة.. صنعاء تعلن اسقاط طائرة أمريكية في سماء صعدة
  • سامح حسين يعود لتقديم مسرحية عامل قلق علي مسرح البالون قريبا
  • دراسة: بعد 5 سنوات من الإقلاع عن التدخين ينخفض ​​خطر بسرطان الرئة
  • غزة.. أسطورة الصمود
  • خبير: مصر لها السبق عالميا في وضع خطة وطنية للحفاظ على طائر من خطر الانقراض
  • وكالة الأنباء السورية: سماع دوي انفجارات في سماء المنطقة الوسطى وجاري التحقق من طبيعتها
  • الحضارة المصرية تأسر قلوب ملكات جمال العالم | صور